ببجى موبايل

PUBG Mobile تقييد قنوات YouTube ذات الصلة بالهاكر تلقائيًا ، وفقًا للسياسة الجديدة

سيتم حظر مقاطع فيديو PUBG Mobile التي تروج للقرصنة على YouTube تلقائيًا (الصورة من Sportskeeda)

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale مع قاعدة لاعبين ضخمة. من بين العدد الهائل من لاعبي الألعاب على الأجهزة المحمولة ، يستخدم عدد قليل من اللاعبين عديمي الضمير الاختراقات والخداع للتغلب على أعدائهم.

تم حظر الغشاشين والمتسللين بشكل متكرر من قبل مطوري اللعبة. لقد اتخذوا الآن خطوة حظرهم بشكل دائم تلقائيًا إذا قاموا بنشر مقاطع فيديو تروج للقرصنة على YouTube.

القراصنة يمثلون خطرًا أكبر في النسخة الهندية من اللعبة ، Battlegrounds Mobile India .


سيتم تلقائيًا تقييد مقاطع الفيديو التي تروج لاختراقات PUBG Mobile

كان موقع YouTube أحد المنصات الرئيسية التي يستخدمها هواة الألعاب في جميع أنحاء العالم لبث المباريات واستعراض أساليب اللعب الخاصة بهم. كانت مقاطع الفيديو التي تم إصدارها خلال الأيام الأولى التي أعقبت إصدار اللعبة نصائح وحيلًا بريئة ساعدت اللاعبين على تحسين طريقة لعبهم.

ومع ذلك ، فقد خرج هذا عن السيطرة ، وأساء العديد من المتسللين استخدامه لتحميل مقاطع فيديو تروج للغش حتى يتمكن المشاهدون من الحصول على ميزة غير عادلة.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو هذه تميل إلى الانتشار السريع ، فقد نشر مطورو PUBG Mobile رسالة مهمة عبر قناة Discord الرسمية للعبة. وذكرت أن مقاطع الفيديو التي تروّج لعمليات الاختراق والغش سيتم تقييدها تلقائيًا. إذا استوفوا أيًا من المعايير التالية ، فسيتم إنهاء قناتهم تلقائيًا دون إشعار مسبق:

  • إذا كان لدى YouTuber 1000 مشترك أو أقل
  • إذا كان عدد مشاهدات القناة أقل من 10000
رسالة رسمية على صفحة Discord الخاصة بعنوان battle royale (الصورة عبر PUBG Mobile)
رسالة رسمية على صفحة Discord الخاصة بلعبة battle royale (الصورة من PUBG Mobile)

يمكن لنظام المراقبة التلقائية اكتشاف العبارات المتعلقة بالقرصنة / الغش في وصف / عنوان الفيديو. بمجرد اكتشاف القناة التي تندرج تحت الفئة أعلاه سيتم إنهاؤها دون أي مراجعة. وذكر أيضًا أنه سيتم أيضًا إنهاء مقاطع فيديو للاعبين الذين يستخدمون عبارات قرصنة كعنوان فيديو لغرض وحيد هو تعزيز المشاهدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك