اخبار الالعاب

The Seven Deadly Sins: Origin – Genshin Impact مثل لعبة العالم المفتوح التي تم الإعلان عنها لأجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم والجوال

يتميز Origin بطريقة لعب تذكرنا بـ Genshin Impact (الصورة من Netmarble)

أعلن مطور ألعاب الهاتف المحمول الكوري الجنوبي ، Netmarble ، رسمياً عن عنوانه التالي في سلسلة The Seven Deadly Sins المسماة Origin.

سيكون العنوان القادم عبارة عن لعبة أكشن في عالم مفتوح تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم والأجهزة المحمولة. سيكون هذا أيضًا متابعة لـ The Seven Deadly Sins: Grand Cross.

 

كشف المطورون الأخبار من خلال Netmarble Together with Press Event وذكروا على موقعهم الإلكتروني أن:

“بعد نجاح” Seven Deadly Sins: Grand Cross “، يقدم” Seven Deadly Sins Origin “، الذي يتم إعداده كتكملة ، قصة أصلية متعددة الأكوان وعالم مفتوح بدرجة عالية من الحرية. تحتوي هذه اللعبة على بطل جديد ومغامرات لشخصيات مختلفة تظهر في Seven Deadly Sins و Apocalypse ، ويمكن الاستمتاع بها على منصات متعددة ، بما في ذلك الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. “


الخطايا السبع المميتة: الأصل يشبه تأثير جينشين

يكشف المقطع الدعائي للعبة الكثير عن طريقة اللعب واستكشاف العالم المفتوح الذي ستتطلع اللعبة إلى تحقيقه. وبذلك يمنح اللاعبين والمشجعين في المانجا / الأنيمي نظرة ثاقبة لما يمكنهم توقعه من عنوان Netmarble القادم.

من مظهرها ، يشبه الكثير في المجتمع اللعبة بالفعل بـ Genshin Impact . يشعر اللاعبون أن الهيكل القتالي واستكشاف العالم المفتوح قد يكونان مستمدين بشكل كبير من لعبة تقمص الأدوار والحركة في miHoYo .

ومع ذلك ، فمن غير المؤكد ما إذا كان Origin سيحتوي على نفس ميكانيكي gacha. بصرف النظر عن بعض المقاطع الخاصة بآلية اللعب الأساسية ، لم تكشف Netmarble رسميًا بعد عن أي معلومات أخرى تتعلق باللعبة.

تاريخ الإصدار غير مؤكد أيضًا ، لكن أعضاء المجتمع يتوقعون أنه قد يكون في وقت ما في الشهرين المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك