اخبار الالعاب

ينطلق مختبرو Warzone QA قبل أيام من إطلاق Pacific Caldera

في 6 كانون الأول (ديسمبر) ، نظم مختبرو ضمان الجودة في Raven Software إضرابًا للاحتجاج على عمليات التسريح المفاجئة للشركة التي بدأت الأسبوع الماضي.

 

سيرفر كونكر تهيس مميز - انصم الان - ANIMA-CO P-Server

انسحاب Warzone Raven

في فترة من المقرر أن تكون مزدحمة لشركة Raven Software ، نظم مختبرو ضمان الجودة إضرابًا استجابةً لتسريح العمال الذي أعلنته الشركة في 3 ديسمبر.

أفضل مرفقات Stg44 Vanguard Class Loadout ، الامتيازات ، الكفاءة ، الإعداد 89
إذا كنت تبحث عن أفضل عتاد بندقية هجومية في CoD Vanguard ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام STG44. من أقوى المرفقات إلى امتيازات الأسلحة التي تغير قواعد اللعبة ، إليك أفضل عتاد STG44 في Vanguard لتجعلك على قمة لوحات النتائج.

 

في 3 كانون الأول (ديسمبر) ، تلقت صناعة الألعاب أنباءً عن تسريح عدد كبير من العمال في Raven Software. تضمنت عمليات التسريح بشكل أساسي فريق ضمان الجودة الذي يعمل على محتوى Warzone . بعد ثلاثة أيام فقط ، احتج معظم الفريق المكون من حوالي 40 عضوًا على القرار.

مع إطلاق Warzone Pacific المرتقب على بعد يومين فقط ، يمكن للمرء أن يتخيل أن هذا وقت حيوي للشركة. ادعى أولئك الذين شاركوا في الانسحاب أنهم لن يعودوا حتى يتم عكس عمليات التسريح.

منطقة Warzone باسيفيك كالديرا

صرح مختبرو ضمان الجودة في Raven أن عمليات التسريح بدأت في 3 ديسمبر حيث تم إحضار الأفراد إلى الاجتماعات لتلقي الأخبار. جاءت عمليات التسريح بمثابة صدمة لغالبية فريق ضمان الجودة حيث تأكدوا من أن التغييرات الإيجابية في هيكل الدفع كانت في طريقهم.

يؤكد البيان المفصل من العمال أدناه أن هذه التغييرات تصل بعد “خمسة أسابيع من العمل الإضافي وقبل نهاية العام المتوقعة”. ومن المقرر إنهاء عقودهم في 28 يناير.

يأمل مختبرو ضمان الجودة أن يؤدي الانسحاب إلى وظائف دائمة بدوام كامل للفريق بأكمله.

ورد متحدث باسم الشركة الأم Activision ، الشركة الأم لـ Raven ، على الاحتجاج في بيان صدر مؤخرًا ، “إننا نقوم بتحويل ما يقرب من 500 عامل مؤقت إلى موظفين بدوام كامل في الأشهر المقبلة. لسوء الحظ ، وكجزء من هذا التغيير ، قمنا أيضًا بإخطار 20 عاملاً مؤقتًا عبر الاستوديوهات بأن عقودهم لن يتم تمديدها “.

  • اقرأ المزيد: جميع نقاط التركيز في Warzone Pacific Caldera في الحياة الواقعية

يبقى أن نرى ما إذا كانت استجابة Activision ستشجع الموظفين على العودة إلى العمل. سيكون هذا أسبوعًا حيويًا لـ Activision بين الاحتجاجات المستمرة وإطلاق محتوى جديد داخل اللعبة عبر Vanguard و Warzone.

للحصول على آخر التحديثات المتعلقة بهذه القصة والإصدار الضخم لـ Warzone Pacific: ترقب Caldera باستمرار إلى Charlie INTEL.

اعتمادات الصورة: Activision / Raven Software

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك