اخبار الالعاب

يريد لاعبو Warzone إصلاحًا رئيسيًا واحدًا من Verdansk لضمان أن Pacific Caldera مذهلة

لاعبي Warzone متحمسون لـ Pacific Caldera ، لكن أحد الحلول الرئيسية لمشكلة تطارد Verdansk يمكن أن يجعل اللعبة أفضل.

 

سيرفر كونكر تهيس مميز - انصم الان - ANIMA-CO P-Server

لاعب يطلق النار من سلاح في Warzone Pacific Caldera

لم يتبق سوى أيام قليلة على إصدار خريطة Pacific Caldera من Warzone ، لكن اللاعبين يتوسلون من Raven لإصلاح مشكلة في مظلات اللعبة يمكن أن تجعل السقوط في كابوس.

بعد شهور من التكهنات والضجيج ، لم يتبق أمامنا سوى أيام قليلة لتوديع فردانسك . إطلاق الطليعة وحكي الموسم 1 سوف أعرض على خريطة جديدة المحيط الهادئ كالديرا ، مع لاعبين قادرين على استكشاف والمعركة على الجزيرة في الفترة من 8 ديسمبر.

في حين أن اللاعبين متحمسون للتحديث الرئيسي ، فإن المعجبين قلقون للغاية بشأن مشكلة واحدة ابتليت بها Warzone منذ الإطلاق والتي لم يتم إصلاحها بعد: نشر المظلة.

لاعب Warzone يسقط في فردانسك

في منشور على موقع Warzone الفرعي الرسمي ، تجمع اللاعبون معًا لتقديم شكوى بشأن نظام المظلة الخاص باللعبة. عند القفز من مناطق مرتفعة مثل المباني أو المنحدرات ، تتيح اللعبة عادةً للاعبين سحب شلالهم لتجنب الموت من أضرار السقوط.

لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال دائمًا ، حيث قفز العديد من منافسي Warzone من الحواف متوقعين أن تكون على ما يرام ، لكنهم ينخفضون إلى زوالهم. نظرًا لأن Pacific Caldera يبدو أنه يحتوي على كومة من البقع المرتفعة مثل المنحدرات والجبال والمباني ، فقد يكون هذا مشكلة خطيرة.

  • قراءة المزيد: جميع أوضاع لعبة Warzone Pacific

للوصول إلى النقطة الرئيسية ، قام مستخدم Reddit ‘TTV_xxero_foxx’ بتضمين مقطع منهم يقفز من منطقة صخرية ، فقط ليصطدم بالحجر ويقضي على أنفسهم. كتبوا: “من أجل محبة الله ، أصلح مشكلات نشر المظلات مع كالديرا”. “يبدو أن هذه الخريطة بها قدر كبير من العمودية في المنتصف وأنا سئمت من الموت بهذا الشكل.”

وافق لاعبو Warzone الآخرون على هذا الشعور ، حيث اعترف أحد المستخدمين بأنهم يخشون أن يكون Caldera أسوأ من Verdansk بسبب “المناظر الطبيعية المتغيرة” ، بينما وصفه آخر بأنه “مزعج للغاية” وقال إنه يحدث لهم عندما قفزوا من المباني.

يتفق معظم اللاعبين على أن المشكلة يبدو أنها تأتي من قرب اللاعبين من المباني عند القفز ، وهو ما يبدو أنه يوقف فتح المظلات.


يبقى أن نرى ما إذا كانت Raven Software قد عالجت هذه المشكلة ، لكننا سنكتشف في 8 ديسمبر عندما يتم إصدار الخريطة للجميع. استجاب مطورو Warzone بالفعل للمخاوف بشأن التغييرات الرئيسية في انخفاضات التحميل في Pacific Caldera.

اعتمادات الصورة: Activision / Raven Software

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك