اخبار الالعاب

الموسم الأول من كول اوف ديوتى Warzone and Vanguard: خريطة طريق ، أسلحة ، عملاء ، خرائط جديدة ، المزيد

 

سيرفر كونكر تهيس مميز - انصم الان - ANIMA-CO P-Server

مشاركة مدونة Vanguard and Warzone Pacific Season 1

إن الموسم الأول المرتقب من Vanguard و Warzone Pacific قاب قوسين أو أدنى. أعطت خارطة الطريق الرسمية للاعبين لمحة عن المحتوى المتوقع أن يغير كلتا اللعبتين. 

سيختبر اللاعبون خريطة Warzone جديدة تمامًا كتتمة لفردانسك هذا الأسبوع. من المتوقع أن تكون الإثارة للمحتوى الجديد عالية ووفقًا لخريطة الطريق ، فإن لاعبي Call of Duty لديهم بالتأكيد الكثير لنتطلع إليه . 

و قبل بداية الموسم قد ذهب على ما يكفي طويلة للاعبين الطليعة. انتهى انتظار الموسم الأول أخيرًا. مع توفر محتوى جديد عبر Multiplayer و Zombies و Warzone ، سيكون هذا الأسبوع حافلًا بالنشاط. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ما سيأتي ومتى تتوقع المحتوى الجديد.

خارطة طريق الطليعة ومنطقة الحرب في المحيط الهادئ

خارطة طريق Vanguard and Warzone Pacific الموسم الأول

مرحبا بك في الجنه

“كنت أعرف شيئًا واحدًا مؤكدًا: العالم لن يكون جاهزًا أبدًا لما وجدته.” – الكابتن بوتشر ،  Call of Duty: Vanguard

في الخريف ، يستمر التهديد في التصاعد على جبهة جديدة.

بينما تركز قوات الحلفاء على إنهاء الأعمال العدائية في الحرب العالمية الثانية ، يحصل الكابتن بوتشر على الضوء الأخضر لبدء حملة سرية للغاية تُعرف باسم عملية فولكان.

طليعة – فرقة العمليات الخاصة (SOTF 001) – أخرت فقط الأمر الذي لا مفر منه مع عملية العنقاء ، حيث فر علماء وقادة المحور إلى جنوب المحيط الهادئ. كانت القوى الأساسية الأربعة من Vanguard – Hellhounds و Sentinel و Barbarian و Shadow – قوية ، لكن لم يكن لدى أي منهم ، حتى داخل المحيط الهادئ ، ما يكفي من المعلومات في هذه الجزيرة المجهولة المعروفة باسم Caldera.

أدخل SOTF 006: Trident.

مع خلفياتهم النخبوية مجتمعة ، والرياح التجارية الشتوية في ظهورهم ، رسم جميع الأعضاء الثلاثة في ترايدنت والكابتن بوتشر مسارًا لكالديرا. دون علمهم ، كان المحور مستعدًا لإسقاط طائرة مجهولة في الأفق بمدافع مضادة للطائرات متمركزة على شواطئ كالديرا ، مما أدى إلى إنزال فخر الجزار وفرحه بينما فصله عن القوات المجندة حديثًا.

على الرغم من الهجمات المضادة ، نجا ترايدنت وأعاد تجميع صفوفه مع الكابتن بوتشر ، الذي هبط مباشرة على أي محور يختبئ.

ارتق إلى مستوى جديد واكتشف هذا السر في الموسم الأول من  Call of Duty: Vanguard  و  Warzone Pacific ، مقدمة ضخمة بحجم الجزيرة لعام آخر مذهل لـ  Call of Duty  – كاملة مع أسلحة مجانية وخرائط وعملاء والمزيد من المحتوى ، خاصة   لأصحاب الطليعة .

سيبدأ الموسم الأول في 8 ديسمبر ، بعد التحديثات على  Vanguard  و  Warzone . تم تحديد موعد Vanguard ‘supdate في 6 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. ستقوم Warzone  بجدولة تحديثها عندما تغلق خوادمها من 7 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ إلى 8 ديسمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للتحضير لـ  Warzone Pacific .

من كل المحتوى المجاني عبر Multiplayer و Zombies و  Warzone Pacific ، إلى الابتكارات الجديدة ضمن نظام Battle Pass و 24 ساعة من الوصول الحصري إلى خريطة Caldera الجديدة   لمالكي Vanguard في Warzone Pacific ، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته للموسم الأول :

نظرة عامة على VANGUARD  و WARZONE

Warzone Pacific الموسم الأول

– فانجارد  مالكونز انضموا إلينا في 8 ديسمبر.  العب خريطة المحيط الهادئ الجديدة ، كالديرا ، قبل يوم واحد من خلال امتلاك  Call of Duty: Vanguard . ستبقى جزيرة Rebirth حية خلال هذا الوقت لجميع اللاعبين الآخرين.

– ممر المعركة: أفضل قيمة تحصل على أفضل. ثلاثة أسلحة وظيفية ، واثنين من الامتيازات متعددة اللاعبين ، ومعدات جديدة في  Vanguard ، بالإضافة إلى عناصر مجانية أخرى غير مسبوقة في المستويات وعشرات العناصر الأخرى في Battle Pass الكامل.

– رؤوس الرمح ذو الثلاثة شعب.  تم تجهيز SOTF Trident لاختراق المحيط الهادئ ، مع وصول فرانسيس “Kai” Lanakila أولاً مع Season One Battle Pass.

دخول حصري على مدار 24 ساعة إلى كالديرا

لا يزال هناك متسع من الوقت ليكون أول من ينزل إلى Caldera ، الخريطة الجديدة تمامًا التي تم إطلاقها مع  Warzone Pacific .

قم بشراء  Call of Duty: Vanguard  قبل 8 ديسمبر للمشاركة في حدث الوصول الحصري لـ Caldera لمدة 24 ساعة في  Warzone Pacific ، والذي يبدأ في 8 ديسمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.  تأتي النسخ الرقمية من  Vanguard مع وصول فوري إلى Caldera خلال فترة الحصرية التي تبلغ 24 ساعة ، بينما يجب على أولئك الذين يشترون نسخة مادية تثبيت  Vanguard وتشغيلها وتجاوز  الشاشة التفاعلية الأولية للوصول إلى   حدث Warzone Pacific هذا.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Caldera في مدونة نظرة عامة هنا.

استعد لحرب جديدة كاملة باستخدام Battle Pass

أضف  امتيازات طليعة  متعددة اللاعبين وقنبلة فتاكة جديدة للعتاد الخاص بك – وكلها مجانية تمامًا لكسبها – ولديك الكثير من القيمة للحصول على بعض المكافآت الرائعة في المستويات 95 و 100.

المستوى 95 والمستوى 100: أيقظ النار داخل المشغل الداخلي لديك

في الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم 7 ديسمبر ، ستختفي فردانسك التي كنا نعرفها.

يجب أن يستعد العملاء للتسلل إلى Last Hours of Verdansk ، وهو وضع محدود الوقت في  Warzone  يبدأ غدًا ويحتوي على مكافآت حصرية للمشاركة والنصر. أولئك الذين يرغبون في اللعب على Verdansk للمرة الأخيرة قد يرغبون في الانضمام إلى هذه النهاية المتفجرة ، حيث تكون المخابئ هي الملاذ الآمن الوحيد الذي سيأتي.

تذكر: بعد الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 7 ديسمبر ،   سيتم إغلاق خوادم Warzone جنبًا إلى جنب مع تحديث الموسم الأول. سيعودون إلى الإنترنت في الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في 8 ديسمبر ، حيث  يمكن لمالكي Vanguard  الدخول إلى كالديرا ويمكن للجميع العودة إلى جزيرة Rebirth لبدء  Warzone Pacific .

قوموا من كل الجبهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك