اخبار الالعاب

يقول مخرج Final Fantasy 14 إن مؤقت AFK الجديد لا ينبغي أن يفسد المتعة

لا يزال Yoshi-P يريد منك "الاستمتاع بـ FF14 على طريقتك الخاصة."

 

اقوى سيرفرات كونكر تهيس TrollCO

دليل عودة اللاعبين ffxiv

(رصيد الصورة: Square Enix)

لا يزال ناوكي يوشيدا ، مخرج Final Fantasy 14 ، يريدك أن تستمتع بالمرح في اللعبة ، حتى مع وظيفة AFK التي تمت إضافتها مؤخرًا.

لقد كانت MMO تقضي وقتًا ممتعًا إلى حد الجنون مؤخرًا – فقد حطمت عدد اللاعبين المتزامن على Steam وتمكنت بطريقة ما من بيع النسخ الرقمية. حتى لاعب World of Warcraft التقليدي Asmongold قفز إلى الضجيج ، والذي ربما ساعد في ارتفاع اللعبة إلى حد ما.

في حين أنه من الرائع أن نرى فاينل فانتسي 14 مزدهرًا ، إلا أنه يعني أيضًا أن قوائم انتظار الخوادم تمثل كابوسًا مطلقًا في الوقت الحالي. اكتشف بعض اللاعبين التجريبيين المجانية عدم السماح لهم بالدخول على الإطلاق ، وهو أمر مفهوم يتسبب في إحباط بعض الأشخاص قليلاً.

حاولت Square Enix تخفيف الازدحام قليلاً ، حيث أصدرت تصحيحًا في وقت سابق من هذا الأسبوع يقوم بإقلاع أي شخص من الخادم الذي كان في وضع الخمول لأكثر من 30 دقيقة. هذا يعني أن المناطق الصاخبة في كثير من الأحيان مثل Limsa Lominsa أصبحت أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ ، مع عدد أقل من اللاعبين الذين يتسكعون أو يرقصون أثناء تناول الطعام أو التنزه في العالم الحقيقي.

سيعرف أي شخص قضى حتى بضع ساعات في اللعبة مدى جوهر هذه المناطق الكثيفة بالنسبة لشعور اللعبة والمجتمع ، وهذا شيء يدركه Yoshida أيضًا. في رسالة إلى اللاعبين هذا الصباح ، قال المدير إنه يعرف مدى أهمية هذه التفاعلات للتجربة الشاملة والانغماس.

كتب: “لقد لعبت بنفسي العديد من ألعاب MMO ، لذا أعرف كيف أن مشاهدة لاعبين آخرين يتأرجحون أثناء تناول الطعام يؤهلك جسديًا وذهنيًا لتحدي الأبراج المحصنة لاحقًا ، وكيف يمكن لأداء رقص عفوي أن يضيء يوم الجميع. “هذه طرق للعب الأدوار ، وهي جزء من متعة ألعاب MMORPG.

“لذلك ، أريدك أن تعرف أنه بينما أقدر بشدة أنك مراع ، فإن الأنشطة مثل المذكورة أعلاه هي جزء من اللعبة أيضًا ، ولا تحتاج إلى إظهار الكثير من ضبط النفس بحيث تتوقف عن الاستمتاع!”

شاهد المزيد

ذهب يوشيدا ليقول للاعبين “الاستمتاع بـ FF14 بطريقتك الخاصة” و “أظهر للاعبين الجدد مدى الحياة في عالمها.” كما تطرق إلى الصعوبات التي يجلبها عداد AFK للصيادين رفيعي المستوى ، قائلاً “من الجيد بالطبع أن تظل مسجلاً” أثناء محاولته انتظار المصيد الكبير. يبدو أن الرسالة العامة هي أنه لا بأس من القيام بأشياء ممتعة مثل الرقص أو تشغيل الموسيقى ، ولكن احترم أولئك الذين يرغبون في اللعب واللعب أيضًا.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها لـ Final Fantasy 14 وظيفة ركلة AFK – فقد شهد إصدار Stormblood أيضًا تنفيذها. ذهب Square في النهاية إلى أبعد من ذلك وقام بسن ركلة يومية على مستوى الخادم بسبب محاولة الأشخاص التحايل على الركلة من خلال وحدات الماكرو أو أجهزة ضبط الوقت. انها امتص نوعا ما.

من الجيد أن ترى يوشيدا يحاول معالجة المشكلة بينما يكون أيضًا مدركًا بشكل لا يصدق لكيفية عمل ثقافة لعبته. لقد كان دائمًا جزءًا أساسيًا من نجاح Final Fantasy 14 ، ومن السهل معرفة سبب احترام المجتمع له كثيرًا. انظر فقط إلى الطريقة التي يتحدث بها عن World of Warcraft ، أكبر منافسيه بسهولة. فلدي أحب الرجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك