اخبار الالعاب

Starfield: أحدث المقطورات والإشاعات والأخبار

تتجه بيثيسدا إلى الحدود النهائية

 

اقوى سيرفرات كونكر تهيس TrollCO

ستارفيلد

رصيد الصورة: Bethesda

قد تكون تفاصيل Starfield ضعيفة على الأرض في الوقت الحالي ، ولكن بالخير نحن متحمسون. تمثل لعبة تقمص الأدوار الفردية القادمة من Bethesda والموجودة في الفضاء الخارجي أول عنوان IP جديد لعملاق الألعاب منذ 25 عامًا. 

خلال الإعلان المفاجئ عن اللعبة في E3 2018 ، وصف رئيس Bethesda ، تود هوارد ، Starfield بأنها “ملحمتنا من الجيل التالي ، لاعب واحد”. ومع ذلك ، لن تكشف Bethesda عن أي تفاصيل أخرى باستثناء مقطع دعائي قصير يعلن عن اللعبة ويعرض شعارها – ولم نسمع الكثير عنها منذ ذلك الحين.

ومع ذلك ، هناك شائعات بأن Starfield يمكن أن تطلق في أواخر عام 2021 ، حيث يُزعم أن Bethesda تستعد للكشف عن اللعبة خلال عرض في E3 2021 . لكن هذا لا يزال تكهنات في هذه المرحلة.

بغض النظر ، لم يمنعنا ذلك من ركوب قطار Starfield الضجيج بتذكرة من الدرجة الأولى. لا يوجد شيء أكثر إثارة من إثارة شهيتك للعبة جديدة من خلال التحديق في المستقبل (أو التحديق بالنجوم في هذه الحالة). وبهذه الروح ، بحثنا في المجرة لنقدم لك آخر الأخبار والشائعات حول Starfield. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

STARFIELD: ما تحتاج إلى معرفته

  • ما هذا؟ لعبة RPG فردية في الفضاء الخارجي من صانعي Fallout و The Elder Scrolls
  • ما الذي يمكنني اللعب عليه؟ من المحتمل أن يأتي إلى الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى Xbox Series X ، إصدار PS5 أقل تأكيدًا
  • متى يمكنني اللعب؟ يتم تحديده لاحقًا ولكن ربما أواخر عام 2021 / أوائل 2022

تاريخ إصدار STARFIELD

ستارفيلد

حتى الآن ، ما تم إصداره هو عنوان ومقطورة ووعد بالعظمة القادمة. مع التفاصيل الدقيقة على الأرض ، فإن أقرب وقت ممكن نتوقعه أن نرى لعبة Starfield سيكون أواخر عام 2021 إلى أوائل عام 2022. 

وتبدو نافذة الإصدار هذه محتملة إلى حد ما ، لا سيما بالنظر إلى أن مراسل GamesBeat Jeff Grubb كشف أثناء ظهوره على أحد الموزعين  – فيديوهات الألعاب على YouTube أنه يعتقد أن هناك فرصة بنسبة “90٪” للكشف عن Starfield حول E3 ، حيث من المحتمل أن تستهدف Bethesda إصدارًا في تشرين الثاني (نوفمبر) من هذا العام (Covid-تصريح). على الرغم من أن هذا غير مؤكد ، وقد أوضح Grubb منذ ذلك الحين أن توقعه وليس حقيقة مؤكدة ، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن Bethesda تستهدف إصدار 2021 لـ Starfield. E3 2021 تمضي قدمًا الآن مع Microsoft ومن المحتمل أن تكون Bethesda حاضرة ، لذلك من الممكن أن نسمع المزيد عن Starfield في ذلك الوقت.

في مايو 2020 ، كشف بيت هينز ، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات في Bethesda ، أن Starfield ستظهر قبل The Elder Scrolls 6 ، لذلك نعلم أننا سنضع أيدينا على عنوان IP الجديد هذا قبل الفصل التالي من The Elder اللفائف.

ولكن ما هي المنصات التي نتوقع أن يهبط عليها Starfield؟ في العرض بيثيسدا في E3 2018، وأشار هوارد إلى أول لعبة سترفيلد باسم “الجيل المقبل”، لذلك كان واضحا بعد ذلك أن هناك نية لاطلاق سراح على PS5 و أجهزة إكس بوكس سلسلة X . ومع ذلك ، فإن استحواذ Microsoft على Bethesda يترك مستقبل Starfield على PS5 غير مؤكد – على الرغم من أننا نعلم أن اللعبة من شبه المؤكد أن تهبط على Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي.

مقطورات STARFIELD

لقد رأينا أول لمحة عن اللعبة خلال E3 2018. إنها ليست أكثر من مجرد عنوان ومكان في هذه المرحلة ، لكن الفيديو يعرّفنا على كوكب غير مسمى ، أو قمر صناعي عائم أو محطة فضائية ، ونوع من … متوهجة الثقب؟

تحقق من المقطع الدعائي أدناه:

أخبار وشائعات STARFIELD

سيكون Starfield حصريًا لأجهزة Xbox و PC

صرح أحد المطلعين على الصناعة بثقة أن Starfield لن يأتي إلى PS5 و PS4 ، “فترة” وأنه سيتم تأكيد اللعبة قريبًا على أنها Xbox و PC حصريًا.

في تغريدة ، قال الصحفي جيف جروب من GamesBeat: “Starfield حصري لأجهزة Xbox و PC. هذا أنا أؤكد ذلك “.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُرجح فيها أن تكون اللعبة حصرية لـ Xbox و PC ، مع اكتساب شركة Microsoft Bethesda بقيمة 7.5 مليار دولار مما أثار التكهنات بأن Starfield لن تصدر على PS5 و PS4.

E3 2021

ينطلق معرض E3 2021 باعتباره حدثًا رقميًا بالكامل لأول مرة ويبدو أن بيثيسدا ستكون حاضرة ، وكذلك مايكروسوفت. سيقام مؤتمر E3 بين 12 يونيو و 15 يونيو ، وسيكون مزيجًا من المؤتمرات الصحفية المتدفقة وبثًا مباشرًا لمدة أربعة أيام مع المقابلات والتعليقات.

الآن بعد أن استحوذت Microsoft على Bethesda ، من غير الواضح كيف ستعمل مؤتمراتهم الصحفية ولا توجد تفاصيل رسمية حتى الآن ، على الرغم من أن Jeff Grubb من VentureBeat قد صرح على Twitter أن المؤتمرات الصحفية ستكون “نفس البث وسيؤدي Xbox مباشرة إلى بيثيسدا ، ولكن سيكون هناك ترسيم “.

شاهد المزيد

بغض النظر عن كيفية تنظيم الحدث ، يبدو أن ظهور Starfield سيكون واعدًا. كان هناك الكثير من الشائعات حول تاريخ إصدار اللعبة ، وما الذي ستشمله وما هي المنصات التي ستكون قابلة للعب عليها ، لذا فإن E3 2021 ستكون المكان المثالي لـ Bethesda لوضع القصة في نصابها الصحيح. نأمل أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات القوية حول خطط Microsoft و Bethesda للعرض قريبًا 

تخطي PS5؟

هناك المزيد من الشائعات بأن Starfield يمكن أن يتخطى PS5 بالكامل ، مصدره Xbox Two Podcast .

وفقًا لتقرير KitGuru ، صرح مضيف Xbox Two Podcast Rand Al Thor 19: “قيل لي ، من قبل أشخاص موثوق بهم للغاية ، أن Starfield كانت 100٪ حصرية لـ Xbox. لقد راهنت حتى على ذلك ، وأنا لا أراهن إلا إذا كنت أعرف أنني على استعداد للمراهنة. لذلك أنا واثق حقًا من أن Starfield يتم إطلاقه على Xbox فقط عندما يحدث ذلك “.

إلقاء الشك على تاريخ الإصدار لعام 2021

اقترح جيسون شراير من بلومبرج أن Starfield قد لا يتم إطلاقه في عام 2021 ، كما كان متوقعا سابقا. عندما سئل في موضوع AMA الأخير على Reddit عما إذا كان يعتقد أن “Starfield من المحتمل إصدار 2021؟” ، قدم Schreier ردًا من كلمة واحدة: “لا”.

كان Schreier واضحًا في السابق أن جائحة فيروس كورونا المستمر يسبب اضطرابات في تطوير اللعبة. ومع ذلك ، فإن رده ليس ردًا رسميًا ، لذا لا يمكن التعامل معه على وجه اليقين. أشارت تقارير سابقة إلى وجود أهداف لرؤية اللعبة تصدر هذا العام. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن هذه الأهداف تسمح بـ Covid.

في أبريل 2021 ، أشار YouTube MrMattyPlays إلى تسجيل علامة Starfield التجارية بتاريخ 2021 لدعم تقريره السابق الذي يأمل Bethesda في إصدار اللعبة هذا العام. 

شاهد المزيد

كما هو متوقع ، سنحتاج إلى انتظار كلمة رسمية من Bethesda إذا أردنا أن يكون لدينا أي يقين بشأن تاريخ إصدار Starfield. كل شيء آخر في الوقت الحالي هو مجرد تكهنات. 

قد لا يحضر Starfield إلى PS5
Xbox. أكد Phil Spencer أن ألعاب Bethesda المستقبلية ستكون حصرية على “المنصات التي توجد بها Game Pass” ، مما يعني أن   لاعبي PS5 سيفوتون .

خلال المائدة المستديرة ” Bethesda Joins Xbox”  في 11 مارس ، تناول سبنسر التكهنات حول ما إذا كانت عملية الاستحواذ ستشهد مستقبلًا لعناوين Bethesda ، مثل Starfield و  The Elder Scrolls 6 ، لتصبح حصرية على Xbox بعد استحواذ Microsoft على ZeniMax Media.

أوضح سبنسر: “إذا كنت أحد عملاء Xbox ، فإن الشيء الذي أريدك أن تعرفه هو أن الأمر يتعلق بتقديم ألعاب حصرية رائعة لك والتي يتم شحنها على منصات حيث توجد Game Pass”. “هذا هو هدفنا ، وهذا هو سبب قيامنا بذلك ، وهذا هو أصل هذه الشراكة التي نبنيها.

ومع ذلك ، فإن الألعاب بموجب الالتزامات التعاقدية من قبل الاستحواذ ، مثل  Deathloop ، ستستمر في الهبوط على PS5 – بينما سيستمر دعم الألعاب الموجودة حاليًا على منصات أخرى.

وقال سبنسر “من الواضح أنني لا أستطيع الجلوس هنا وأقول إن كل مباراة في بيثيسدا هي حصرية ، لأننا نعلم أن هذا ليس صحيحًا”. “هناك التزامات تعاقدية سننفذها ، كما نفعل دائمًا في كل حالة من هذه الحالات. لدينا ألعاب موجودة على منصات أخرى ، وسنذهب لدعم تلك الألعاب على المنصات التي يستخدمونها . هناك مجتمعات من اللاعبين ونحن نحب هذه المجتمعات وسنواصل الاستثمار فيها. وحتى في المستقبل ، قد تكون هناك أشياء لها أشياء تعاقدية أو إرث على منصات مختلفة سنقوم بها “.

على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن Starfield و The Elder Scrolls 6  قد  لا يندرجان تحت مظلة Xbox Game Pass الحصرية إذا قامت Sony بالفعل بتأمين الألعاب على نظامها الأساسي ، فمن الممكن تمامًا أن يكون هؤلاء الضاربون الكبار متاحين فقط على Xbox والكمبيوتر الشخصي – من أجل مرة ، على الأقل – خاصةً لم يتم تأكيد الأنظمة الأساسية لأي منهما حتى الآن

ستارفيلد


وفقًا لتقرير حديث (عبر GamesRadar ) ، قد تتطلع بيثيسدا إلى إطلاق Starfield في عام 2021 ، وفقًا لتقارير عن هدف الإطلاق لعام 2021 . في موضوع مناقشة على Resetera ، أخبر NateDrake من الداخل المستخدمين الآخرين أنه “كان هناك أمل قوي ورغبة في إطلاق Starfield هذا [العام]” وأن Bethesda كانت تهدف إلى إطلاق 2021 “اعتبارًا من بضعة أشهر” و “أواخر العام الماضي [2020]”. 

ومع ذلك ، أضافوا أيضًا أنه لا يزال من غير الواضح “مدى أهمية التأثيرات الناجمة عن COVID على العنوان” ويقولون إنهم ليسوا متأكدين بنسبة 100٪ أن اللعبة ستصدر في عام 2021 نظرًا لوجود مجموعة واسعة من الأشياء التي يمكن يؤدي إلى إرجاء تاريخ إصداره. 

كما هو الحال مع أي تسرب من هذا النوع ، يجب أن يؤخذ مع قليل من الملح ولن نعرف تاريخ إطلاق Starfield بأي قدر من اليقين حتى تعلن Bethesda عن نفسها. 

حتى PlayStation غير مؤكد بشأن مستقبل Starfield على PS5
Last التي سمعناها ، حتى رئيس PlayStation Jim Ryan قال إنه حتى إنه غير متأكد مما إذا كان Starfield سيأتي إلى PS5 ، بعد استحواذ Microsoft على الشركة الأم للناشر ZeniMax .

في مقابلة مع المنشور الروسي TASS (عبر GamesRadar ) في عام 2020 ، قال Ryan إنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان Starfield سيأتي إلى PlayStation أم أنه سيكون حصريًا من Microsoft.

قال رايان: “هذا قرار خارج عن أيدينا”. “سننتظر ونرى ما سيحدث. أتطلع إلى التعرف على ذلك “. 

أوضح ريان أيضًا أن Sony تتعامل مع الأمور بشكل مختلف مع Microsoft عندما يتعلق الأمر بعمليات الاستحواذ على الاستوديو.

قال ريان: “نحن فقط نتبع نهجًا مختلفًا”. “كان تركيزنا على التركيز على النمو العضوي الثابت والبطيء ولكن الثابت لاستوديوهاتنا ، مدعومًا بشكل انتقائي بعمليات الاستحواذ. نحترم الخطوات التي اتخذتها منافسينا ، فهي تبدو منطقية ومعقولة. لكننا سعداء وواثقون بنفس القدر ، فلدينا تشكيلة إطلاق أفضل من أي وقت مضى في أي من عمليات إطلاق وحدة التحكم الخاصة بنا “.

يبدو ، إذن ، أن الكرة في ملعب Microsoft عندما يتعلق الأمر بإطلاق سراح Starfield. 

ستكون خريطة Starfield كبيرة بفضل الجيل الإجرائي
الذي قاله Todd Howard من Bethesda أن الخريطة في Starfield ستكون “أكبر بكثير” من أي شيء شوهد في ألعاب Bethesda السابقة – نعم ، حتى Fallout 76.

في حديثه في مؤتمر Develop: Brighton ، قال هوارد إن اللعبة ستستخدم الجيل الإجرائي ، والذي يُستخدم أيضًا في No Man’s Sky ، مما يعني أن عالم اللعبة سيتم بناؤه بواسطة خوارزمية عشوائية بدلاً من ضرورة قيام المطورين برعاية كل منطقة يدويًا. وفقًا لهوارد ، سيسمح التوليد الإجرائي للمطورين بزيادة حجم الخريطة بشكل عام.

وبقدر ما يبدو كل هذا مثيرًا ، فقد كرر هوارد أيضًا خلال المؤتمر أنه “سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يسمع الناس عنه” ، وأن Bethesda لن تعرض معاينات حتى يقترب كثيرًا من الإطلاق ويمكنهم التباهي بشيء ما حقيقي.

A إصلاح محرك اللعبة
وبيثيسدا تود هوارد كشفت أن الشراكة مع مايكروسوفت قد “أدى إلى دينا أكبر إصلاح المحرك منذ النسيان، مع كل التقنيات الجديدة توفير الطاقة لدينا أول IP جديد في 25 عاما، سترفيلد، فضلا عن مخطوطات الشيخ 6.”

في حديثه في مؤتمر Develop: Brighton ، قدم هوارد مزيدًا من المعلومات حول محرك الإبداع الذي تم إصلاحه ، قائلاً إنه كان “إصلاحًا مهمًا” ، مضيفًا “لقد استغرقنا وقتًا أطول مما كنا نتمنى ، ولكنه سيعزز كل ما نقوم به مع Starfield و Elder Scrolls 6. عندما يرى الناس النتائج ، نأمل أن يكونوا سعداء كما نحن مع ما هو معروض على الشاشة وأيضًا كيف يمكننا المضي قدمًا في صنع ألعابنا “.

تسرب “ستارفيلد”؟
هناك فرصة لأن بعض الصور “المسربة” أعطتنا نظرة جديدة على Starfield – إذا كانت حقيقية. ظهرت أربع صور على  Imgur  (عبر  GamesRadar ) يُزعم أنها من اللعبة القادمة. 

تُظهر الصور سفينة فضاء ، ومثالان لمنظور الشخص الثالث لشخصية تقف بجانب السفينة في ملابس رائد فضاء (مع شريط خفي وقوة التحمل في الزاوية) ، ونوع من مقياس الأكسجين وثاني أكسيد الكربون الذي يظهر أيضًا في زاوية صور منظور الشخص الثالث. 

شاهد المزيد

بالطبع ، لم يكن هناك تأكيد على أن هذه الصور هي في الواقع من Starfield لذلك لا يمكننا التأكد من أن ما نراه هو من اللعبة قيد التقدم. إذا كانت حقيقية ، على الرغم من ذلك ، فيبدو أن Bethesda قد تكون أكثر صعوبة في الخيال العلمي مما كانت عليه في ألعاب الفضاء السابقة مثل Mass Effect. لن نعرف على وجه اليقين حتى تكشف بيثيسدا المزيد عن اللعبة.

Starfield هو محور Bethesda
في مقابلة مع IGN ، كشف تود هوارد أن المعجبين سينتظرون بعض الوقت لـ The Elder Scrolls 6 حيث تركز Bethesda على Starfield. 

قال هوارد: “نحن مبدعون ، والأمر يشبه ، علينا أن نصنع هذه اللعبة ، وهذا هو الوقت المناسب ، لذا سيتعين على Elder Scrolls 6 الانتظار قليلاً”. “ومرة أخرى ، تعمل Elder Scrolls على الإنترنت بشكل جيد للغاية ، إنها حيوية للغاية ، وهذا هو الوقت المناسب [لستارفيلد] ، بالنسبة لنا ولجمهورنا. 

عالم جديد تمامًا كانت
بيثيسدا تتحدث عن صنع Starfield لسنوات حتى الآن.

كانت هناك شائعات تدور حول اللعبة منذ أن قدم ناشر Bethesda Zenimax علامة تجارية للاسم منذ عام 2013. 

بالنظر إلى مقدار الأميال التي حققتها Bethesda من عناوين IP الأخرى الخاصة بها – Fallout و The Elder Scrolls ، والتي شهدت العديد من الإدخالات العرضية ومتغيرات MMO – من المفترض أنها تأمل في جعل Starfield امتيازًا بعيد المدى في نفس السياق.

… وأنظمة جديدة بالكامل
كانت الفكرة وراء Starfield مطروحة منذ عام 2004 ، وقد قال Howard أنها تحتوي على DNA Bethesda المميز لها – لذا توقع تخصيصًا عميقًا للشخصية واستكشافًا مفتوحًا. لكن توقع أيضًا أن تدخل جميع الأفكار الجديدة في هذا المزيج – لن يكون هذا مجرد Fallout أو Skyrim في الفضاء. في حديثه إلى Eurogamer ، صرح هوارد “[…] لديه الكثير من الأنظمة الجديدة التي كنا نفكر فيها منذ فترة والتي تناسب هذا النوع من الألعاب بشكل جيد حقًا. لذلك لا تتفاجأ إذا كان هناك نوع من عنصر رحلة الفضاء على الموضوع متضمن أيضًا.

أكبر من أي وقت مضى
تشترك كل من سلسلة Elder Scrolls و Fallout في نظام تقدم شخصي مشابه وخلفية مفتوحة للعالم ، متجذرة جزئيًا في مشاركتهم لمحرك الألعاب نفسه.

على الرغم من أننا لم نسمع تفاصيل عن طريقة اللعب ، إلا أن Starfield يبدو أنه سيتبع نفس المسار ، وإن كان في بيئة مجرية أكثر. لكن الحدود النهائية يمكن أن تحمل إمكانات أكبر بكثير للاستكشاف ، مما يسمح للاعبين بالسفر عبر كواكب مختلفة ومواجهة حضارات غير معروفة.

هناك فجوة كبيرة في سوق
ألعاب تقمص الأدوار للخيال العلمي مع مستقبل سلسلة أوبرا الفضاء RPG يبدو Mass Effect غير مؤكد ، والوعد الذي لم يتم الوفاء به للعبة الاستكشاف التي تقفز على الكوكب No Man’s Sky ، ستدخل Starfield سوق ألعاب جائع في لعبة الخيال العلمي آر بي جي بشكل صحيح. مع النجاح المؤكد للامتيازات الأخرى لـ Bethesda ، هل يمكن للمطور أن يقوم بـ Mass Effect التالي في سواعده؟ 

(اعتمادات الصورة: Bethesda)

استمر في التحقق هنا لمعرفة آخر أخبار Starfield

  • أفضل الألعاب القادمة : أكثر الألعاب المتوقعة لـ PS5 و Xbox Series X و PS4 و Xbox One و Switch

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك