اخبار الالعاب

يبطئ حجر السج من وتيرة التحديثات الأرضية لصالح إصدارات أكثر “ذات مغزى”

ثبت أن مواكبة التحديثات الشهرية أثناء القيام بالعمل المطلوب لإنهاء اللعبة يمثل صداعًا.

 

اقوى سيرفرات كونكر تهيس TrollCO

مؤرض

rounded ، Obsidian’s Honey I Shrunk في لعبة البقاء على قيد الحياة على غرار الأطفال ، ومنذ ذلك الحين ، واصل المطور إيقاعًا شهريًا لإصدارات المحتوى. ومع ذلك ، في تحديث نُشر اليوم ، قال الاستوديو إنه ثبت أنه من الصعب الحفاظ على هذه الوتيرة ، وبالتالي سيتحول إلى تحديثات أكبر ولكن أقل تكرارًا في المستقبل.

قال Obsidian: “نقترب من عام واحد من إطلاق Game Preview / Early Access ولا يزال لدينا الكثير مما نريد القيام به للعبة”. “بعض هذه الميزات الكبيرة تستغرق وقتًا ، ومع وجود فريق صغير من الصعب إصدار محتوى كل شهر أثناء موازنة المهام الأكبر التي يجب إنجازها لإنهاء اللعبة.”

“سننظر في إجراء تحديثات أكبر وأقل تكرارًا قليلاً للمضي قدمًا ، مما سيسمح لنا بجعل تحديثاتنا أكثر وضوحًا بمحتوى أكثر وأفضل. هدفنا هو إيجاد التوازن الصحيح للحفاظ على اللعبة جديدة مع أشياء جديدة مع تقديم الفريق الوقت الكافي لعمل ميزات الجودة “.

التغيير يعني أن التحديث المتوقع لشهر مايو لن يتم إصداره: بدلاً من ذلك ، سيستمر المطورون في العمل على تحديث 0.10.0 ، والذي يستهدف الآن نهاية شهر يونيو. سيكون أحد أكبر التحديثات الأرضية حتى الآن ، وسيشمل إضافة قطع بناء جديدة بما في ذلك المزيد من الجدران المنحنية ، وتنوعات الأسقف ، والأعمدة ، والقدرة على قلب بعض أجزاء البناء ، وتغييرات ضخمة في المواد الغذائية ، وتحسينات على وضع الصورة. . المزيد والمزيد من الأشياء المؤثرة على الطريق كما يبدو: وصف Obsidian هذا بأنه “معاينة صغيرة لما سيأتي في يونيو” وقال إنه لا يريد “إفساد الأشياء الكبيرة”.

قال Obsidian: “كما هو الحال دائمًا ، تعد تعليقاتك في هذه العملية أمرًا بالغ الأهمية لأننا نكتشف إيقاعًا جيدًا للإصدار بينما نواصل السير على الطريق نحو إطلاق الإصدار 1.0”. إذا كنت ترغب في المساهمة في تلك المحادثة ، فيمكنك القيام بذلك على خادم Grounded Discord .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك