ببجى موبايل

مزايا وعيوب مركبة RB Coupe في لعبة ببجي موبايل

مزايا وعيوب مركبة RB Coupe في لعبة ببجي موبايل أصبح استخدام مركبة RB Coupe في ببجي موبايل الآن شيئًا لا يزال قيد التجربة من قبل اللاعبين داخل اللعبة يجعل العديد من اللاعبين لا يزالون يبحثون بكثرة عن مزايا وعيوب هذه السيارة الجديدة على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة التقييم من قبل اللاعبين إلا أنه يمكنك بالفعل العثور على المزايا والعيوب الأساسية لسيارة Coupe RB وفهمها لذلك دعونا نرى الشرح أدناه.

مزايا وعيوب مركبة RB Coupe في لعبة ببجي موبايل

افضل مزايا مركبة RB Coupe في لعبة ببجي موبايل

1. عدد ركاب مركبة RB Coupe

 

عدد الركاب هو أمر مهم للغاية بالنسبة لك عند اللعب في وضع الفريق عادة ما تتمتع السيارة بالقدرة على حمل ما لا يقل عن أربعة ركاب هذه السيارة لها بابان فقط لكن هذا لا يعني أن الركاب الثالث والرابع يمكنهم دخولها من الباب الأمامي لأن هذه السيارة بها مقعدين فقط للركاب أولئك الذين يلعبون الثنائي أو الفردي لا يجب أن يمانعوا في ذلك لكن من عيوبها لا يمكن للمركبة جمل 4 لاعبين.

2. شكل و سرعة مركبة RB Coupe

ان شكل المركبة كلاسيكي وهي جميلة جدا ويفضل الكثير من الاعبين سكنات الكلاسيكية يمكن لسيارة RB Coupe قيادة بسرعة 150 كيلومترًا في الساعة وهي أسرع سيارة رباعية الدفع على الأرض بالإضافة إلى ذلك تتمتع هذه السيارة بحركة جيدة مما يسهل عليك الحركة إن استخدام الوقود من هذه السيارة الأخيرة يتطلب وقتًا ومسافة طويلة بمعنى آخر هذه السيارة فعالة للغاية في استهلاك الوقود حتى أنها تتطلب مسافة 5.3 كيلومترات لإنهائها.

3. غير مناسبة مركبة RB Coupe لخريطة ميرامار

 

تتميز هذه السيارة بخلوص أرضي منخفض تقريبًا على قدم المساواة مع Mirado لذلك سيكون من الصعب عليك استخدامه للطرق الوعرة أو السهول ومن المحتمل أن يتم قتلك بسهولة.

4. مركبة RB Coupe غير متوفرة في فيكندي

يجب أن تكون هذه السيارة متاحة في Vikendi لأن فيكندي يحتاج إلى مركبة قوية ورشيقة مثل Coupe RB لاستكشاف التلال الثلجية الشديدة لكن لسوء الحظ لم يتم تحميل هذا بواسطة Tencent.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك