اخبار الالعاب

تم الكشف عن تاريخ إصدار Final Fantasy XIV PS5 وجدول الأحداث الصيفية وجيتار الحاجز والمزيد

بعد فترة تجريبية ناجحة ، أصبح لدى Final Fantasy XIV تاريخ إصدار PS5. قبل توسيع Endwalker المرتقب لـ MMORPG ، أصدرت Square Enix بعض التفاصيل الأخرى حول المغامرة عبر الإنترنت التي سيستمتع بها المعجبون. 

حدد مدير اللعبة Naoki Yoshida محتوى جديدًا يمكن لعشاق Final Fantasy XIV أن يتطلعوا إليه مع التحديث Patch 5.5 في الأفق ، وبذلك تكون خاتمة تجربة Shadowbringers. تم تعيين Final Fantasy XIV للإصدار على PS5 في 25 مايو ، جنبًا إلى جنب مع التحديث 5.5 ، وسوف يجلب معه مهمة السيناريو الرئيسي ، Save the Queen ، و YoRHa: Dark Apocalypse. تم الكشف أيضًا عن أحداث جديدة تنطلق في وقت لاحق من هذا الصيف مع انطلاق احتفالات Make It Rain في يوليو ، و Moonfire Faire و The Rising في وقت لاحق في أغسطس ، وتعاون خاص مع Final Fantasy XV بعد فترة وجيزة في سبتمبر. 

للأشهر القليلة القادمة ، الجدول أدناه هو ما يمكن للاعبين أن يتطلعوا إليه: 

  • التصحيح 5.5 السيناريو الرئيسي ، الجزء الثاني 
    • الاستنتاج الذي يُقصد به إنشاء Endwalker 
  • YoRHa: نهاية العالم المظلمة
    • المزيد من القصص لهذا القوس المتقاطع
  • أنقذ الملكة 
    • ستضيف مجموعة المهام هذه منطقة Zadnor جديدة مع زيادة سقف رتبة المقاومة بمقدار 25 ، وهواة الأسلحة ، وطريقة جديدة للقتال مع Dalriada ، والتي تستهدف ما يصل إلى 48 لاعب

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الموسيقى ، تتعاون Square Enix مع Fender للحصول على مجموعة جديدة من الأجهزة الطرفية الموسيقية ليستمتع بها المعجبون ، بما في ذلك مجموعة محدودة من القيثارات Final Fantasy XIV Stratocaster المجهزة بتفاصيل كريستالية وعلامة تجارية فريدة من نوعها.

تم الكشف أيضًا عن كتاب فني جديد لتوسيع Shadowbringers مع  Final Fantasy XIV: Shadowbringers – The Art of Reflection ، History Unwritten. يتعاون Citizen و Square Enix أيضًا (حان وقت التعاون مع هذا الفريق !) لمجموعة جديدة من ساعات Final Fantasy XIV بطراز Darkness and Light. 

من واجهة مستخدم محدثة إلى دقة 4K الجميلة ، تبدو اللعبة رائعة على PlayStation 5. مقترنة بكل الأشياء الجيدة الأخرى التي توفرها Square لهذا المجتمع الشغوف ، إنه وقت جيد لتكون من محبي Final Fantasy. بالنسبة لأولئك الذين لم يتمكنوا من تسجيل نتيجة واحدة حتى الآن بسبب نقص وحدة التحكم ، فإن التحديث الأخير موجود أيضًا على منصات أخرى. يمكنك معرفة المزيد عن  ذلك هنا . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك