فورت نايت

3 أشياء في Fortnite كان يجب ألا يتم القفز عليها مطلقًا (و 3 أشياء أخرى لا يجب أن تكون كذلك)

لدى Fortnite عادة القفز على العناصر لإفساح المجال لأحدث العناصر (الصورة من Sportskeeda)

Fortnite Battle Royale لديها نظام قبو فريد حيث تتم إزالة العناصر من اللعبة وتخزينها مع كل تحديث.

على مدى السنوات الخمس الماضية ، منذ إطلاق العنوان ، قامت Epic Games بإلغاء قفل عدة عناصر من وضع BR وإزالتها. في حين قدر المجتمع المحلي بعض عمليات الإزالة ، قوبل البعض الآخر بضربات شديدة.

هناك عدد قليل من العناصر التي قد يرغب المتصلون بها في العودة إلى Fortnite وبعض العناصر الأخرى التي لا يجب إزالتها أبدًا.


العناصر التي لا ينبغي أن يسبق Fortnite القفز عليها في المقام الأول

1) قناص ثقيل

أحد أكثر القناصين قوة في اللعبة ، يمكن لهذا الوحش القضاء على اللاعبين بطلقة واحدة حتى لو كانوا يتمتعون بصحة كاملة ودروع. كان القناص الثقيل ينغمس في السابق ، وحتى ذلك الحين ، برزت طبيعته المهيمنة على الجزيرة.

لقد مر أكثر من عامين على هذا السلاح ، ولا توجد بوادر لعودة هذا السلاح. سيقدر المجتمع ذلك بالتأكيد إذا تم إعادته ولكن بطريقة أكثر توازناً.


2) مضخة البندقية

مرة واحدة في الذهاب إلى سلاح في Fortnite ، لم يتم رؤية Pump Shotgun في الجزيرة منذ أن تم قبوها في الفصل 2. بينما كان السلاح الناري فظيعًا على نطاقات أطول ، فقد يتسبب في 200 ضرر في نطاقات قريبة.

ارتفعت شهرة بندقية الصيد مع Pump Shotgun ، وكان Double Pump Action هو السرد الشهير الذي انتشر كالنار في الهشيم. تم كسر هذا التحرير والسرد لدرجة أن 26 ٪ من جميع عمليات التصفية في الجزيرة كانت بسبب Pump Shotgun.

حتى اليوم ، يتذكر المستخدمون برنامج Pump-Action ويتمنون أن يعود مرة أخرى.


3) 50 ضد 50 (وضع الوقت المحدود)

يشكو مجتمع Fortnite باستمرار من أن Epic في هذه الأيام لا تصدر قيودًا محدودة الوقت جيدة وممتعة للعب. ومع ذلك ، كان وضع اللعبة 50v50 أحد أفضل الأوضاع محدودة الوقت في اليوم ، وتم قبوها في عام 2018.

سمح هذا الوضع الفوضوي للاعبين بالدخول في معارك متعددة على الجزيرة وإكمال التحديات اليومية والأسبوعية بطريقة ممتعة. عرضت لعبة 50v50 تغييرًا كبيرًا في الهواء من ردهات المعركة الملكية المتعرقة ، وكان المجتمع يتمنى أن تعود مرة أخرى منذ إزالتها.


العناصر التي لا ينبغي أبدًا فتحها في Fortnite (الفصل 3)

1) أساطير الرجل العنكبوت

تمت إضافة أدوات WebShooters Spider-Man الأسطورية في الفصل 3 من الموسم الأول ، وهي تقدم للمتفوقين تجربة افتراضية ليصبحوا البطل الخارق. يسمح لهم بالتجول حول الجزيرة وإبطاء الأعداء عن طريق ربطهم بحزام.

يوفر هذا العنصر ميزة تكتيكية في الحركة ، ولكن الأهم من ذلك ، أنه من الممتع للغاية أن تتجول مثل Spidey. لذلك ، يجب ألا تقوم Epic بإزالته من اللعبة.


2) كلومبو

يعد الديناصور اللطيف على الإطلاق أيضًا إضافة مهمة للفصل 3. وقد نال كلومبوس تقدير المجتمع ، وطبيعته غير القابلة للتدمير قلبت بعض الرؤوس.

ومع ذلك ، فإن هذه الديناصورات اللطيفة تقدم أيضًا طريقة ممتعة لنهب العناصر عن طريق إطعامها كلومبيري. ومن ثم ، يجب أن يصبحوا جزءًا دائمًا من خريطة الفصل 3 ما لم ترغب Epic في إزعاج المجتمع.


3) مع ضباب

يتمتع عنصر الشفاء هذا في Fortnite Chapter 3 بوظائف ممتازة ويمكن استخدامه أثناء الركض أو القفز أو الانزلاق. يمكنه أيضًا علاج فريق بأكمله باستخدام واحد ، وبالتالي تزداد وظائفه في ألعاب الفريق. يمكن أن يشفي Med Mist أيضًا المعارضين والشخصيات غير القابلة للعب ويمكن أن يشفي ما يصل إلى 150 حالة صحية في مباراة واحدة.

مع هذه القدرات العلاجية الواسعة ، تعد Med-Mist إضافة رائعة إلى Fortnite ، وسيكون المجتمع محزنًا لرؤيتها في أي وقت قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك