اخبار الالعاب

Momodora: Moonlit Farewell هي لعبة ميترويدفانيا ساحرة

تدور أحداثها حول الدفاع عن قرية مع زميلاتك من الفتيات السحريات من خلال قوة الصداقة وورقة شجر كبيرة.

Momodora: Moonlit Farewell هو الإصدار الأخير من سلسلة Momodora – وهو مصمم على هيئة سلسلة ‘ ينص منشئ المحتوى على “إغلاق الكتاب عن العديد من الألعاب السابقة الألغاز والأسئلة”. على الرغم من أنني لم أستمتع بلعب لعبة Momodora من قبل، إلا أنني أحب لعبة Metroidvania الجيدة، وقد تفاجأت بسرور حتى الآن باعتباري أحد الوافدين المتأخرين إلى السلسلة.

تبدأ لعبة Moonlit Farewell بلمسة بطيئة جدًا، حيث ترشدك خلال معركة تمهيدية قبل أن تسقطك في هوة. تفقد وعيك وتستيقظ في منزلك، وتستيقظ في قرية شعبك مع زميلتك عذراء الجرس التي تهتم بك.

المدينة مليئة بالعفاريت المتحركة الساحرة، حتى لو اضطررت إلى الركض لفترة طويلة جدًا قبل أن أتمكن من العودة إلى الحدث – من المعروف أنني أواجه تحديات الاتجاه في بعض الأحيان، لذلك قد تختلف المسافة المقطوعة . الدافع الأساسي هو أن بعض المحتالين قد دق الجرس الأسود، مما تسبب في تهديد الشياطين لشجرة قريتك المقدسة. باعتبارك كاهنة عليا تحمل أوراق الشجر، فإن مهمتك هي وضع حد لذلك. 

أنت بصحبة Cereza، وهي فتاة عديمة الفائدة في القتال – لكنها تستطيع تحويل العملة إلى Sigils (بطاقات تعريف البناء) وإعداد وجبة خفيفة، لذلك نحن لا نحمل ذلك ضدها.

(رصيد الصورة: PLAYISM / Bombservice)

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

في البداية، تبدو لعبة Moonlit Farewell بطيئة بعض الشيء. تنجرف مومو عندما تتحرك، ولا تحجزها بالضبط عبر الكهوف المفتوحة. ومع ذلك، سرعان ما أصبح واضحًا أن Moonlit Farewell تهدف إلى قتال متعمد أكثر ثقلًا، ولا حرج في ذلك. 

لديك شريط القدرة على التحمل المستخدم في المراوغة، وميض مُرضي عند تسديد مراوغة مثالية للإطار، وفي النهاية تفتح زر الركض الذي يمنحك سرعة مرحب بها للغاية. ومع ذلك، فهو يستنزف القدرة على التحمل، لذا يجب نشره تكتيكيًا.

فيما يتعلق بالعناصر المرئية، فإن Moonlit Farewell تفعل الكثير مع القليل جدًا. على الرغم من أن الدقائق الافتتاحية للفيلم مملة بعض الشيء، إلا أن مناظر قريتك الجميلة المغمورة في منتصف الليل سرعان ما تخلصت من ذلك – وأصبحت الآثار المخيفة الموجودة أسفل قدميك أجمل كثيرًا بينما كنت تعاني من حالة سيئة من الارتجاج التعليمي.

(رصيد الصورة: PLAYISM / Bombservice)

أكثر ما أقدره في اللعبة هو مدى لم أشعر بالوحدة. لديك شخصية مصاحبة للدردشة معها، وسرعان ما اصطدمت بزميلة عذراء تتشاجر مع رئيس هاربي. 

إنه خروج جميل عن مبدأ “أنت مقابل العالم”. عادةً ما يثقلك الشعور بالميترويدفانيا، ويدفعك عبر القلاع المليئة بالوحوش، أو سفن الفضاء المهجورة، أو ممالك الحشرات المتداعية. ومع ذلك، لا أعرف النطاق الكامل للعبة، ربما تحتوي Moonlit Farewell على تطور رهيب على طراز Madoka والذي يتركك وحيدًا ومصابًا بصدمة خفيفة.

لا يزال: إذا كنت تحب الميترويدفانيا، أو الفتيات السحريات، أو كليهما: ستقضي وقتًا ممتعًا مع هذه اللعبة، خاصة مقابل سعرها المتواضع. Momodora: Moonlit Farewell يبلغ سعره حاليًا 15.29 دولارًا (12.86 جنيهًا إسترلينيًا) حتى 18 يناير، وحتى ذلك الحين يمثل هذا خصمًا بنسبة 10% فقط على سعره بالكامل يكلف. لا تترك هذه اللعبة بمفردك – ستتمكن حقًا من غرس جذورك في هذه اللعبة. إنه لا يتفرع كثيرًا عما يعمل في هذا النوع. حسنًا، سأتوقف.

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم إضافة Adblock

اهلا بك عزيز الزائر ,,, من فضلك يرجى الغاء إضافة مانع الاعلانات ,,, حتى يمكنك تصفح وتحميل ما تريد بشكل كامل