برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج Ashampoo Photo Optimizer 9.3.4.32 + Portable

 

Ashampoo Photo Optimizer 9.3.4.32 + محمول

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

تحتوي الصور على ذكريات لا يمكن تعويضها وتلتقط لحظات خاصة في حياتك. لكنهم لا يعملون دائمًا بالطريقة التي تريدها. احصل على أقصى استفادة من صورك بنقرة واحدة فقط وحقق نتائج مبهرة على الفور تقريبًا. فقط مع Ashampoo Photo Optimizer 9!

الميزات:
• تصحيح منظور رائع للخطوط الطبيعية
• تحسين تلقائي للصور بشكل ملحوظ
• وصول سريع للغاية إلى الوظائف بفضل المفضلة
• تعديل يدوي لدرجة حرارة اللون
• ضبط درجات الألوان الملتوية
• إدارة محسّنة للذاكرة للحصول على أفضل استقرار وسرعة
• محسّن لنظام التشغيل 64 بت

عزز صورك من الإجازة أو من حفل زفاف أو من حفلة!
قم بإصلاح اللقطات الباهتة أو إصلاح المنظور أو تطبيق أحد التأثيرات الرائعة. يمكنك بسهولة تصحيح العيوب البسيطة مثل العيون الحمراء أو مشاكل الجلد أو الشوائب. وفر الوقت والجهد وحقق نتائج مبهرة على الفور تقريبًا باستخدام مُحسِّن الصور!

اختر ، انقر ، استمتع!
واجهة Photo Optimizer 9 بسيطة بقدر الإمكان! يتم تصنيف الميزات ولا تبتعد عنك أكثر من نقرتين. عندما يطلب منك محررو الصور الآخرون قراءة كتيبات مطولة ، يمنحك Photo Optimizer النتائج على الفور!

أساسيات مهمة وحرية إبداعية
بشكل طبيعي ، يحتوي Ashampoo Photo Optimizer 9 على جميع الميزات المعتادة مثل الاقتصاص والتدوير والعلامة المائية والتنعيم. ولكن هذا ليس كل شيء. لا تتردد في الإبداع مع التأثيرات الفنية والإطارات الأنيقة. سواء كنت تستعيد لقطات سيئة ، أو تحسن صورك بنسبة 5٪ أخرى ، أو تستمتع فقط ، فهذا البرنامج مناسب لك!

المنقذ من صور عطلتك
يسمح لك التحليل الدقيق للصورة باكتشاف العيوب البصرية في الصورة والتخلص منها. تعمل الخوارزمية المصممة بعناية على تحسين الألوان والتباين والتعرض للقطات الفردية بالإضافة إلى المجموعة بأكملها تلقائيًا بالكامل ، مما يحول لقطاتك المذهلة إلى صور رائعة!

أهمية المنظور!
غالبًا ما يؤدي إطلاق النار على المباني إلى تشويه منظور غير سار يمكن ملاحظته بسهولة بسبب موقع المصور. يبدو أن المباني والأشياء الطويلة الأخرى تتساقط ، مما يعطي تأثيرًا هزليًا على صورك. في أحيان أخرى تنسى أن تأخذ حامل ثلاثي القوائم ولا يمكنك حمل الكاميرا بشكل مستقيم. استفد من إصلاحات المنظور الجديدة في Photo Optimizer 9! قم بتصحيح التشوه الرأسي أو الأفقي ببضع نقرات فقط واحفظ الصور التي كانت ستنتقل مباشرة إلى سلة المهملات. امنح صورك فرصة ثانية واحصل دائمًا على المنظور الصحيح!

سهولة أكبر في الاستخدام مع المفضلة
كل واحد منا لديه ميزات مفضلة نستخدمها أكثر من غيرنا. الآن لم تعد مضطرًا للذهاب من خلال القوائم والفئات المختلفة للوصول إليها. يقدم Ashampoo Photo Optimizer 9 قائمة مفضلات قابلة للتخصيص يمكنك ملؤها بميزاتك المفضلة للوصول الفوري إليها في مكان واحد. هل تحتاج إلى تقويم الأفق بسرعة بعد التصحيح التلقائي أو تصحيح المنظور أو القص؟ الآن انت تستطيع. رائع ، أليس كذلك؟

تحسين تلقائي للصور غير مسبوق
يكمن سر مُحسِّن الصور الجديد في تحسينه الفريد للصور. تم تحسين كل صورة فردية بعناية للمشكلات المحتملة والتحسينات الممكنة. يمكن الآن استعادة الصور التي تم التقاطها بسرعة على الهاتف بسهولة! الألوان الباهتة أو مشاكل الإضاءة المنخفضة أو التباين – ستكتشف خوارزميات Photo Optimizer المتقدمة كل ذلك! بعد التحليل ، تبدو صورك وكأنها تنبض بالحياة والسطوع – تمامًا كما يجب أن تبدو الصور الجيدة. لقد مررنا بالآلاف من مجموعات المعلمات للعثور على الأفضل للجميع. بعد عامين من التطوير وساعات لا حصر لها في مختبر الاختبار الخاص بنا ، نحن فخورون بأن نقدم لك المستوى التالي في تحسين الصور – Ashampoo Photo Optimizer!

المزيد من خيارات الضبط
على الرغم من جودة التحسين التلقائي ، فقد يأتي أحيانًا وقت تريد فيه إجراء بعض التغييرات يدويًا. يوفر الإصدار 9 مزيدًا من خيارات الضبط ، مثل درجة حرارة اللون ، والتي يمكنها تغيير طبيعة اللقطة تمامًا – تشغيل لقطات الهاتف “الباردة” التي نعرفها جميعًا. تعد منحنيات الدرجة اللونية طريقة أكيدة لتحسين الظلال والوسط والإبرازات ، خاصة عند العمل باستخدام صور RAW! لا تتردد في التجربة – سيساعدك نظام النسخ الاحتياطي المدمج في التراجع عن أي تغييرات واستعادة الصورة الأصلية في غمضة عين.

تحسين إدارة الذاكرة
عند الحاجة ، يستخدم Ashampoo Photo Optimizer كل ذاكرة النظام المتاحة لتحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه حتى الصور الضخمة أو المجموعات العملاقة يتم تحسينها بسرعة الضوء. جرب محسِّن الصور الأسرع والأكثر موثوقية على الإطلاق!

تحسين توازن اللون الأبيض وتعزيز التباين
يلعب توازن اللون الأبيض دورًا رئيسيًا في درجة حرارة صورك. غالبًا ما تعاني الكاميرات الرقمية من ألوان باهتة ولون أزرق رهيب. من هذا المنطلق ، تبدو الصور هامدة تمامًا وخالية من سحر اللحظة. الصور ذات التباين المنخفض ، غالبًا بسبب الإضاءة المنخفضة ، هي مشكلة شائعة أخرى. من خلال ضبط توازن اللون الأبيض والتباين يدويًا ، يمكن لـ Photo Optimizer بث حياة جديدة حتى في أسوأ اللقطات! تعد كلتا الميزتين جزءًا من ميزة التحسين التلقائي وسيتم تشغيلهما تلقائيًا عند الحاجة!

تحرير الصور بنقرات قليلة
واجهة Photo Optimizer تتحدث عن نفسها حقًا. يتم تقسيم الميزات إلى فئات مسماة بشكل حدسي ولا يفصلنا عنها سوى نقرتين. عندما تجعلك برامج تحرير الصور الأخرى تتنقل بين الكتيبات ، فإن Photo Optimizer تحصل على النتائج في أسرع وقت! كل شيء بسيط ومنطقي ، والتدريب غير مطلوب. سواء كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متقدمًا ، أو لا ترغب فقط في قضاء ساعات في تعديل صورك ، فإن Ashampoo Photo Optimizer هو البرنامج المناسب لك.

وظائف تصدير عالمية
يجب رؤية الصور الجيدة. لهذا السبب نقدم عدة طرق لنقل صورك من Photo Optimizer 8. وهذا يشمل البريد الإلكتروني ، وبوابة Ashampoo Web المجانية ، وتعيين صورة كخلفية لسطح المكتب. إذا كنت تفضل الطريقة التقليدية وطباعة صورك ، فستحب وظيفة الطباعة الغنية بالميزات التي تتيح لك ليس فقط إنشاء مطبوعات عالية الجودة ولكن أيضًا مضغوطة.

ميزات للكمال والمبدعين
يتوفر الكثير من الميزات المتطورة خارج نطاق التحسين التلقائي. سواء كنت بحاجة إلى إضافة الحدة أو النعومة ، فإن Photo Optimizer لديه أدوات رائعة لكل مناسبة. قلل تشويش الصورة المزعج ، اضبط درجة حرارة اللون أو قص الصور. وبالنسبة للفنان بداخلك ، قمنا بإضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات مثل الأمواج والدوامات وحتى الانفجارات والانهيارات. متسع كبير للتجريب.

تحسينات على الصور ذات المظهر الطبيعي
توجد الوجوه في مركز العديد من الصور ، لكنها نادرًا ما تظهر بشكل مثالي! قم بتحسين صورك تلقائيًا أو يدويًا باستخدام محسِّن الصور. إصلاح العيون الحمراء وتبييض الأسنان للحصول على ابتسامة مبهرة. أصلح الأخطاء الطفيفة باستخدام أداة النسخ وقم بإزالة الشوائب والعيوب الأخرى مثل المحترفين. قم بإنشاء صور شخصية مثالية وطبيعية بمجرد بضع نقرات!

أضف بعض الألوان!
لا يمكنك الحصول على صور رائعة بدون ألوان رائعة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تصحيح الألوان القوي لـ Photo Optimizer. أضف شخصية أو عزز الإحساس بالواقعية في صورك. ما عليك سوى بعض الضربات الشديدة لتحسين التباين والتشبع والمزيد. شاهد التغييرات في الوقت الفعلي من خلال المعاينة المضمنة ، وتجول في الأزقة الخلفية للذاكرة مع تأثير بني داكن. لا تحب ما تراه؟ استرجع الصورة الأصلية بنقرة واحدة فقط!

معالجة دفعة مريحة
نظرًا لأن Ashampoo Photo Optimizer 9 يقوم بالعديد من الأشياء تلقائيًا ، فقد أضفنا معالجة مجمعة لتوفير الوقت والجهد في معالجة مجموعة كاملة من الصور دفعة واحدة. حدد صورًا فردية من مصادر متعددة أو مجلدات كاملة واترك Photo Optimizer يقوم بسحره. يتم تحليل كل صورة بعناية وتحسينها نوعيًا مع مراعاة ميزاتها. قم بمعالجة إجازة كاملة دفعة واحدة ، وقم بتلميع لقطات حفل الزفاف أو أعياد الميلاد ، وأعد البريق إلى التصوير الفوتوغرافي.

غرفة تجربة فسيحة
بفضل وظيفة النسخ الاحتياطي المريحة ، أنت حر في التجربة بأي طريقة دون خوف من فقدان صورك الأصلية. قم باستعادة صورك إلى حالتها الأصلية بنقرة زر واحدة. ويضمن العرض المدمج قبل وبعد عدم وجود مفاجآت سيئة على طول الطريق للوصول إلى صورك المثالية. يبدو أنك تتطلع إلى المستقبل – مشرق وملون ورائع!

نظام التشغيل: Windows 11/10 – x64 تنزيل Ashampoo Photo Optimizer 9.3.4.32 (124.7 ميجابايت):

تنزيل البرنامج المحمول Ashampoo Photo Optimizer 9.3.4.32 (118.4 MB):

مع Turbo.pw | Oxy.cloud | Katfile.com |

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم إضافة Adblock

اهلا بك عزيز الزائر ,,, من فضلك يرجى الغاء إضافة مانع الاعلانات ,,, حتى يمكنك تصفح وتحميل ما تريد بشكل كامل