إنترنت

سيتضمن ChatGPT التخصيص في المستقبل

تعرضت التكنولوجيا الجديدة لانتقادات شديدة بسبب تحيزها السياسي.

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

تطرق OpenAI الممول من Microsoft  إلى مستقبل منتج ChatGPT  وتخصيصه في منشور مدونة. قال مختبر أبحاث الذكاء الاصطناعي إنه يعمل على ميزة للسماح للمستخدمين بتخصيص الطريقة التي يستخدمون بها برنامج الدردشة الآلي في أعقاب الجدل الدائر حول تحيزه السياسي.

“سيعني هذا السماح بمخرجات النظام التي قد يختلف معها بشدة الأشخاص الآخرون (بمن فيهم نحن). سيكون تحقيق التوازن الصحيح هنا أمرًا صعبًا – حيث إن التخصيص إلى أقصى الحدود من شأنه أن يخاطر بتمكين الاستخدامات الضارة لتقنيتنا والذكاء الاصطناعي المتملق الذي يضخم المعتقدات الحالية للناس بلا عقل “.

في السابق ، واجه موقع ChatGPT اتهامات بالتحيز ضد ترامب وأداة دعاية يسارية. عندما طلب المستخدمون من الروبوت كتابة قصيدة تعجب بالرئيس السابق ، يرفض الشات بوت الطلب ، ولكن عندما يتم توجيه أمر مماثل إلى جو بايدن ، فقد كتب كل كلمة بشكل لا تشوبه شائبة. 

 

وصلت الأخبار وسط محاولة لتحسين  محرك البحث الأول في العالم الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي Bing بواسطة Microsoft ، والذي استثمر في الشركة الناشئة ما لا يقل عن مليار دولار في عام 2019.  

كيف سيعمل التخصيص في ChatGPT؟

يتم تطوير الإجابات على ChatGPT على مرحلتين. بعد قيام الروبوتات باستخدام مجموعات كبيرة من البيانات النصية على الإنترنت ، يقوم المراجعون البشريون بمراجعة البيانات الأصغر باستخدام الإرشادات ، والتي لا يزالون يعانون منها. 

“نعتقد أن الذكاء الاصطناعي يجب أن يكون أداة مفيدة للأفراد ، وبالتالي يمكن تخصيصه من قبل كل مستخدم حتى الحدود التي يحددها المجتمع. لذلك ، نعمل على تطوير ترقية إلى ChatGPT للسماح للمستخدمين بتخصيص سلوكه بسهولة “.

سيعتمد هذا التحديث الجديد على المدخلات العامة حول الافتراضات وسلوكيات النظام ، وتعاونه المكثف مع الهيئات الخارجية لإجراء عمليات تدقيق أمان من جهات خارجية. 

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم إضافة Adblock

اهلا بك عزيز الزائر ,,, من فضلك يرجى الغاء إضافة مانع الاعلانات ,,, حتى يمكنك تصفح وتحميل ما تريد بشكل كامل