برامج الكمبيوتر

Scrivener 3.1.4.0

Scrivener 3.1.4.0

Scrivener هو برنامج يجمع بين محرر نصوص مناسب ومدير مشروع. أي أنه بمساعدته لا يمكنك كتابة نص فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنظيم المعلومات لكتاب أو مستند في المستقبل. لهذه الأغراض ، يشتمل البرنامج حتى على مدير خاص يعمل مع الصور ومستندات PDF ومقاطع الفيديو والموسيقى وصفحات الويب المحفوظة.

من المهم أيضًا أن يسمح لك Scrivener بإضافة وصف موجز لكل ملف وترك ملاحظات المؤلف في القسم المناسب.

يدعم البرنامج وضع ملء الشاشة ، مما يساعد المستخدم على التركيز على المشروع الحالي. سيصبح مساعدًا لا غنى عنه للكتاب وكتاب السيناريو والصحفيين والنقاد والمترجمين والطلاب والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يتعين عليهم العمل مع النصوص. لدينا تطبيق عالمي جدير بالاهتمام حقًا بواجهة مستخدم مدروسة والعديد من الميزات المفيدة.

Scrivener مهم بشكل أساسي كمنظم بيانات. يمكن أن يكون لديك العديد من المشاريع كما تريد (على سبيل المثال ، المشروع هو كتاب). داخل كل مشروع ، يتم إنشاء المجلدات التي يتم تجميع البيانات من خلالها. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون المجلد جزءًا من كتاب يحتوي بالفعل على فصول فردية.

يتطلب أي عمل في كتاب بحثًا ودراسة مواد إضافية. عندما تنشئ مشروعًا جديدًا في Scrivener ، تحصل تلقائيًا على مجلد Research حيث يمكنك تخزين بيانات إضافية. لا يمكن أن تكون ملاحظات نصية فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا ملفات PDF والمواد الصوتية والصور.

الفوائد والميزات:
• لا يستطيع البرنامج فقط الاحتفاظ بالإحصائيات الخاصة بالوثيقة. يمكنك تحديد مقدار النص الذي تريده وسيعرض Scrivener تقدمك (المقدار المتبقي لإكماله). يجب أن يحفز هذا الكتاب على العمل
• لقد فكر البرنامج بشكل أفضل في العمل مع الطباعة. بدلاً من “اقتباسات الكفوف” ، يمكنك استخدام “أشجار عيد الميلاد”
• العمل مع روابط لمصادر هو أكثر ملاءمة. يمكنك إدخال روابط للمستندات المحلية وعناوين URL على الويب في قسم مراجع المستندات
• لكل وثيقة ، يمكنك وصف موجز – ملخص. ثم توضع هذه الأجزاء من النص على لوحة خاصة على شكل منشورات. كل هذا يشبه العمل الحقيقي على كتاب ، وليس كتابًا افتراضيًا.

الميزات والوظائف الرئيسية للبرنامج
• يتيح لك العمل مع عدة مستندات في نفس الوقت
• يدعم الحفظ التلقائي للمشروع بعد فترة زمنية معينة
• يدعم تطوير البرنامج النصي
• لديه واجهة مستخدم مريحة ومدروسة

يحتوي Scrivener على حفظ تلقائي للنص حتى لا تضيع البيانات في حالة انقطاع التيار الكهربائي. ولكن الأهم من ذلك هو وجود نظام لقطة. بمساعدتهم ، يمكنك الحصول على عدة إصدارات من المستند ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك “التراجع” إلى إصدار أقدم. يمكن أخذ لقطات للملاحظة بأكملها أو لأجزاء فردية. الشيء الوحيد المربك هو الحاجة إلى عمل لقطات بنفسك (أي ليس تلقائيًا).

نظام التشغيل: Windows 11، Windows 10، Windows 8، Windows 7 قم بتنزيل Scrivener 3.1.4.0 x86 (133.5 ميجابايت):

تنزيل Scrivener 3.1.4.0 إلى x64 (145.7 ميجابايت):

.::: كيفية تحميل :::.

 اضغط  على الصورة اسفل السهوم وسيتم التحميل تلقائيا

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم إضافة Adblock

اهلا بك عزيز الزائر ,,, من فضلك يرجى الغاء إضافة مانع الاعلانات ,,, حتى يمكنك تصفح وتحميل ما تريد بشكل كامل ,,, ولدعم الموقع بالاستمرار