فرى فاير

كيفية الحصول على المزيد من الماس Free Fire MAX باستخدام تطبيقات مختلفة في عام 2022

نصائح لكسب المزيد من الماسات FF MAX في عام 2022 أثناء استخدام تطبيقات مختلفة (الصورة من Garena)

الماس هو الوضع الأساسي للمعاملة في Free Fire و Free Fire MAX من Garena ، حيث يتيحان للمستخدمين شراء أي عنصر داخل اللعبة تقريبًا. على الرغم من أن شراء الماس يتطلب نقودًا فعلية بأسعار صرف مثل عملة الحياة الحقيقية ، لا يزال بإمكان اللاعبين استخدام تطبيقات GPT معينة لكسب بطاقات هدايا لشراء المزيد من ” Free Fire MAX cash”.

تتيح تطبيقات الحصول على مدفوعات مثل Easy Rewards و Swagbucks و Google Opinion Rewards و Poll Pay ، من بين أمور أخرى ، للمستخدمين ربح العديد من بطاقات الهدايا. تنطبق بطاقات الهدايا هذه على منصات مثل Play Store و iTunes و Amazon و PayPal. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء أيضًا كسب رصيد Google Play أو أشكال أخرى من الأموال الافتراضية.

يمكن للقراء معرفة كيف يمكنهم كسب المزيد من بطاقات الهدايا والأموال الافتراضية (خاصة بالمنصة) للحصول على ماسات إضافية.


Garena Free Fire MAX: نصائح للحصول على المزيد من الماس باستخدام تطبيقات مختلفة (2022)

لا يوجد الكثير لنتعلمه عن تطبيقات GPT لأن معظمها يقدم ببساطة مكافآت لإكمال المهام البسيطة. سيتعين على اللاعبين المشاركة في الاستطلاعات والاختبارات بناءً على موضوعات تافهة أو تجارب شخصية. لذلك ، ليس من الصعب جدًا كسب بطاقات الهدايا والأموال الافتراضية.

تسمح بعض مواقع الويب للمستخدمين بإكمال المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب لكسب الجوائز. ومع ذلك ، بشكل عام ، يمكن أن تكون هذه التطبيقات أو مواقع الويب ذات الدفع مقابل الحصول على أموال غير متسقة تمامًا عندما يتعلق الأمر بتوليد المهام. وبالتالي ، قد يكون جمع بطاقات الهدايا والأموال الافتراضية متعبًا في بعض الأحيان.

بغض النظر ، يمكن للقراء اتباع النصائح التالية لكسب المزيد من الماس عبر تطبيقات مختلفة:


1) استخدم تطبيقات متعددة في نفس الوقت

الطريقة الأكثر فاعلية لكسب المزيد من الماس هي إكمال المزيد من المهام في تطبيقات مختلفة. وبالتالي ، بدلاً من استخدام تطبيق واحد أو تطبيقين ، يمكن للمرء الوصول إلى خيارات متعددة لإكمال أكبر عدد ممكن من المهام وكسب العديد من المكافآت.

يمكن للمستخدمين أيضًا حل مشكلة التوليد غير المتسق باستخدام تطبيقات / مواقع ويب متعددة في وقت واحد والحفاظ على تدفق المكافآت المجانية قيد الفحص. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر من التطبيقات / مواقع الويب غير الشرعية أو المليئة ببرامج bloatware.


2) استكمال مهام تطبيق Booyah بالتوازي

هناك طريقة أخرى لكسب المزيد من الماس في Free Fire MAX وهي الوصول إلى تطبيق Booyah وإكمال المهام المحددة. Booyah هو تطبيق البث / الترفيه من Garena ، ويضم محتوى من مختلف منشئي Free Fire MAX بالإضافة إلى اللاعبين العاديين.

ترتبط هذه المهام عادةً بالربط / تسجيل الدخول باستخدام حساب لعبة وتسجيل وقت مشاهدة محدد (محتوى البث). تختلف المكافآت أيضًا من كونها مقتنيات داخل اللعبة إلى ألماس ، لذا فإن استخدام Booyah جنبًا إلى جنب مع تطبيقات GPT يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.


3) مراقبة رموز الاسترداد

يمكن للاعبين أيضًا استرداد المكافآت الماسية من خلال رموز الاسترداد (الصورة من Garena)

في بعض الأحيان ، لا يكفي استخدام تطبيقات / مواقع GPT لكسب الماس ، لذلك يمكن للمستخدمين التفكير في التحقق من رموز الاسترداد الصادرة لخادمهم. بمجرد حصول اللاعبين على أكواد المكافآت الماسية ، يمكنهم التوجه إلى موقع الاسترداد الخاص بـ Free Fire / Free Fire MAX ، وتسجيل الدخول باستخدام حسابات اللعبة الخاصة بهم ، واسترداد الجوائز.

ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى ملاحظة أن رموز استرداد Free Fire / FF MAX يبلغ طولها 12/16 حرفًا وتشكل عادةً مجموعة من الأحرف الكبيرة جنبًا إلى جنب مع الأرقام.

إخلاء المسؤولية: هذه القائمة ليست بترتيب معين وتعكس رأي الكاتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك