اخبار الالعاب

كيف القضاء على وحش ماكس في المحجر

ماكس كما يظهر في The Quarry (الصورة من 2K)

أخيرًا تم إصدار أحدث لعبة رعب مبنية على قصة ، The Quarry. هذه هي أحدث لعبة تم إصدارها بواسطة 2K ويشيد عشاق أسلوب ألعاب الرعب التي تحركها القصة بإشادة اللعبة. أصبحت شعبية من خلال ألعاب Telltale في أوائل عام 2010 ، وأصبح العديد من اللاعبين مغرمين بهذه الصيغة.

تتميز هذه الأنواع من الألعاب بنهايات متنوعة واتجاهات مختلفة يمكن أن تتخذها القصة ، بناءً على الإجراءات التي يمكن للاعبين اتخاذها أثناء لعبهم. يمكن أن تؤثر هذه الإجراءات إما بشكل كبير أو بالكاد على كيفية سير بقية قصتهم. تأتي متعة هذه الألعاب من اتخاذ خيارات مختلفة في كل مرة.

من أكثر الفرص تأثيرًا التي يمكن تحقيقها في لعبة مثل The Quarry ، أي الشخصيات تعيش وأي الشخصيات تموت. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه الاختيارات مباشرة للغاية في كيفية تقديمها لأنفسهم ، حيث تكون بعض الشخصيات على وشك الموت مع خيارات خفية تؤدي إلى وفاة الآخرين.


النظر في موت ماكس في المحجر

العمل الفني الرسمي لـ The Quarry (الصورة من 2K)
العمل الفني الرسمي لـ The Quarry (الصورة من 2K)

يجب أن يذهب دون القول أن هذا الدليل سيتضمن المفسدين للعبة. ألعاب القصة مثل هذه هي أفضل تجربة للمكفوفين. ومع ذلك ، إذا كنت لا تمانع أو لعبت اللعبة بالفعل ، فلا تتردد في المتابعة. ماكس هو أحد الشخصيات الأولى التي يواجهها اللاعبون في لعبهم كما يظهر في المقدمة.

الشخصية الأولى التي سيتولى اللاعبون السيطرة عليها هي لورا ، صديقة ماكس. بعد أن انتهى بهما المطاف في حادث سيارة ، التقيا مع الشريف ترافيس. ينتهي الأمر بالمجموعة في مأوى هاكيت كواري للعاصفة ، حيث تبدأ لورا وماكس في استكشاف المنطقة. بينما يتعمق ماكس في الهيكل الخرساني ، يتعرض لهجوم من قبل مخلوق.

هذا هو المكان الذي يتم فيه توضيح ميكانيكي The Quarry الرئيسي المتمثل في اتخاذ القرارات الصعبة للاعب. سيكون هذا هو الخيار الأول للعبة التي سيتعين على اللاعب القيام بها. بالتحكم في Laura ، سيضطرون للاختيار بين مساعدة Max في تبديد مهاجمه أو يمكنهم اختيار تركه في براثن المخلوق.

 

على الرغم من الإجراءات التي تم اتخاذها في المقدمة ، لا يموت ماكس. يمكن للاعبين فقط اختيار قتل Max لاحقًا في القصة. في الفصل 10 ، يمكن للوحش أن يقتل ماكس ، ولكن فقط إذا تم تحديد خيار “السباحة إلى الشاطئ”. سيظهر هذا فقط بعد أن يتم التعامل مع كريس ، وبالتالي تحرير ماكس من لعنته.

ماكس أسهل بكثير في الادخار من القتل. لكي يموت ماكس ، يجب على اللاعب إما أن يكون سيئًا في اللعبة أو يحاول جاهدًا القضاء عليه. هذا يعني أيضًا أن اللاعبين يجب أن يكونوا على حساب شخصيتين أخريين من أجل قتله. وبالتالي ، فإن اختيار قتل Max أكثر صعوبة لمحبي Laura أيضًا.

فيما يلي قائمة أكثر إيجازًا توضح بالتفصيل كيفية قتل Max في The Quarry:

  • اقتل الوحش كريس في الفصل 9
  • حدد خيار “السباحة إلى الشاطئ”
  • لاحظ أن الوحش يقتل ماكس بوحشية

The Quarry هو إدخال رائع آخر في نوع سرد القصص الرعب من الألعاب. توفر جميع الخيارات التي يمكن للاعب القيام بها في لعبته الكثير من قيمة إعادة التشغيل للعبة ، مما يجعلها تستحق تشغيلات متعددة. في حين أنه قد يكون من المؤسف أن تضطر إلى قتل الشخصية المفضلة للاعب ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك في جولة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك