فرى فاير

5 نصائح من Free Fire للفوز في معارك 1v1 بسهولة (مايو 2022)

يتطلب الفوز في معارك 1v1 في Free Fire بعض التفكير السريع والإبداع (الصورة من Garena Free Fire)

في حين أن المعارك الفردية مقابل الفرق في Free Fire هي بالفعل وحشية ، إلا أن المعارك 1v1 يمكن أن تصبح شديدة في بعض الأحيان أيضًا. تشتمل هذه المعارك على لاعبين يتنافسان وجهاً لوجه حتى يبقى لاعب واحد فقط في المواجهة النهائية.

بينما اكتشف معظم اللاعبين المحترفين طرقًا للفوز في كل معركة ، لم يتقن الجميع ذلك. يميل معظم اللاعبين العاديين إلى نقص المعرفة للفوز في معارك 1v1. ومع ذلك ، باتباع هذه النصائح القليلة ، يمكن للاعبين تحسين احتمالات فوزهم.

ملاحظة: لا يشجع Sportskeeda اللاعبين الهنود على لعب Free Fire لأنه محظور. يمكنهم اختيار الإصدار MAX بدلاً من ذلك.


نفذ هذه النصائح للفوز بمزيد من معارك 1v1 في Free Fire

5) استخدم العناصر التكتيكية قبل الانخراط

قبل الانخراط في معركة بالأسلحة النارية ، من الجيد دائمًا أن يستخدم اللاعبون أي عناصر تكتيكية / مفيدة قد تكون بحوزتهم. على سبيل المثال ، إلقاء الدخان لإخفاء حركتهم أو إلقاء ضوء فلاش لإرباك خصمهم.

أثناء استخدام مثل هذه العناصر لا يضمن النجاح ، فإنه يزيد من احتمالات الفوز في المعركة. من خلال التنفيذ الدقيق ، سيتمكن اللاعبون من الحصول على اليد العليا دون عناء.


4) حاول إضعاف الخصم قبل التحرك للقتل

خلال معظم المعارك النارية 1v1 في Free Fire ، يميل اللاعبون إلى الاندفاع برأسهم لمحاولة تأمين القتل. في حين أن هذا التكتيك قابل للتطبيق ، إلا أنه ليس دائمًا الخيار الأفضل. بدلاً من الاندفاع ، يجب أن يحاولوا إضعاف خصومهم أولاً.

يمكن القيام بذلك بعدة طرق. يمكنهم إما إلقاء قنابل شظايا أو استخدام سلاح متوسط ​​المدى لإلحاق الضرر. طالما تم إلحاق بعض الضرر بالهدف ، فسيكون للاعب وقتًا أسهل في تأمين القتل.


3) تأكد من الوصول إلى الحد الأقصى من HP والدروع

عند إشراك خصم ، من الحكمة دائمًا التأكد من تجاوز HP للحد الأقصى. سيعطي هذا اللاعبين المزيد من النقاط الصحية للعمل معهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحصول على الحد الأقصى لـ EP سيكون مفيدًا أيضًا. سيسمح هذا للاعبين بالشفاء بشكل سلبي إذا دعت الحاجة.

بصرف النظر عن HP و EP ، فإن الحصول على الحد الأقصى للدروع يعد مكافأة إضافية. هذا سيجعل من الصعب قتل اللاعبين في القتال. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على HP سيكون هو الرهان الأكثر أمانًا إذا كان العدو يستخدم أسلحة اختراق الدروع.


2) الانخراط من بعيد للابتعاد عن طريق الأذى

في حين أن القتال القريب المدى والمتوسط ​​هو الموقف الأمثل لمعارك 1v1 ، فإن الانخراط من بعيد المدى له فوائده. سيتمكن اللاعبون من الاشتباك مع الهدف بشروطهم وإلحاق الضرر من مسافة آمنة.

إذا حاول العدو شن هجوم مضاد ، فإن إغلاق المسافة سيصبح تحديًا في حد ذاته. يمكن للاعبين صد الهجوم بسهولة والخروج منتصرين من القتال.


1) لا تلعب مع العدو

أحد الجوانب التي يتم التغاضي عنها كثيرًا في معارك 1v1 في Free Fire هو ركوب الزوارق. غالبًا ما يبدأ اللاعبون في اللعب مع خصومهم في اللحظة التي يكونون فيها اليد العليا. تصبح هذه مشكلة لأن العدو لديه الوقت للتعافي والتخطيط لهجوم مضاد.

إذا لم يكن اللاعب حذرًا ، فسيجد الخصم فتحة ويستخدمها إما للهروب أو القتال. لتجنب مثل هذا السيناريو ، يجب على اللاعبين القضاء على خصومهم بلا رحمة وبسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك