فرى فاير

5 نصائح لاستخدام Free Fire لأفضل استخدام للقنابل اليدوية مثل اللاعبين المحترفين (مايو 2022)

سيسمح إتقان القنابل اليدوية للاعبي Free Fire بالاستفادة من عنصر الأداة (الصورة من Garena Free Fire)

في حين أنه من الصحيح أن القنابل اليدوية في Free Fire تُستخدم بشكل أساسي للتسبب في أضرار ، إلا أنها توفر فائدة تكتيكية أكثر بكثير مما يدركه معظم الناس. يمكن استخدام هذا السلاح القابل للرمي لتسوية الأعداء وإحداث الفوضى أثناء مواقف القتال.

على الرغم من أن المحاربين القدامى في اللعبة يعرفون مدى مرونة هذا العنصر ، إلا أن الوافدين الجدد غالبًا ما يكافحون لإحراز تقدم والتصالح مع استخداماته. مع ما يقال ، إليك بعض الطرق التي يمكن من خلالها استخدام القنبلة المتواضعة.

ملاحظة: لا يشجع Sportskeeda اللاعبين الهنود على لعب Free Fire لأنه محظور في الدولة. يمكنهم اختيار الإصدار MAX بدلاً من ذلك.


يعد إتقان القنابل اليدوية في Free Fire بمثابة تغيير في قواعد اللعبة

5) طرد المعارضين من موقعهم

إن استخدام القنابل اليدوية لإلحاق الضرر بالخصوم ليس بالأمر المميز. ومع ذلك ، من المفيد إخراج الخصوم من موقع يتمتع بحماية جيدة. هذا تكتيك يغير قواعد اللعبة عند اندفاع المعسكر أو المعارضين المتمرسين جيدًا.

من خلال إلقاء بضع قنابل يدوية ، سيتمكن اللاعبون من دفعهم خارج مواقعهم وتعريضهم لإطلاق النار. هذا يجعل من السهل قتلهم مباشرة بدلاً من إهدار الإمدادات في محاولة إطلاق النار عليهم وهم يختبئون خلف الغطاء.


4) تدمير الجدران الزجاجية

لا تسبب القنابل اليدوية أضرارًا فحسب ، بل لها أيضًا نطاق انفجار واسع. وهذا هو سبب إصابة أولئك الذين وقعوا في الانفجار أيضًا. يمكن تطبيق هذا المبدأ نفسه على جدران gloo.

بدلاً من إهدار الرصاص أو القدرة على هدم جدران gloo ، يمكن للقنبلة الموضوعة جيدًا أن تفعل الشيء نفسه. بفضل نصف قطر الانفجار ، يمكن تدمير اثنين أو أكثر من جدران gloo الموضوعة بجانب بعضها البعض ، وهي ليست سريعة وفعالة فحسب ، بل اقتصادية أيضًا.


3) طرد الأعداء من المنازل

توفر المنازل في Free Fire حماية ممتازة من الأضرار القادمة. بمجرد دخول المنزل ، سيكون المستخدمون بأمان وبصحة جيدة من العالم الخارجي. الرصاص والقدرات لن تساعد الهجوم في كسب الأرض. ومع ذلك ، سوف عدد قليل من القنابل اليدوية.

بدلاً من الدخول إلى المنزل والقتال ، يمكن للألعاب إلقاء القنابل اليدوية في الداخل لطرد المعارضين ، مما يجعل الهجوم أسهل وأكثر أمانًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان فريق كامل يشغل المنزل.


2) إتلاف المركبات

أثناء القتال ، يميل بعض المعارضين إلى الذهاب إلى Mad Max واستخدام المركبات كأسلحة. نظرًا لتجمع HP الخاص بهم ، فإن تدميرهم أصعب مما يتوقعه المرء. في حين أن الرصاص ليس فعالاً للغاية ، يمكن للقنبلة الموضوعة في مكان جيد أن تصنع المعجزات.

إذا تمكن اللاعبون من طهي القنبلة ووضعها في مسار السيارة ، فقد يتسبب ذلك في إلحاق ضرر كافٍ لتدميرها. حتى إذا لم يتم تدمير السيارة ، سيكون الضرر كافياً لإجبار اللاعبين على الإخلاء والركض بحثًا عن غطاء.


1) وقف هجمات الاندفاع

تعتبر هجمات الاندفاع قوية لأن لديهم الكثير من الزخم وراءهم. في بعض الأحيان ، لا يؤدي إطلاق النار على المتسرع أو وضع حوائط زجاجية إلى منعهم من تحقيق هدفهم. هذا هو المكان الذي تدخل فيه القنابل اليدوية ، فهي علامات التوقف النهائية.

لا يمكن للقنبلة اليدوية المطبوخة جيدًا أن توقف المندفعين فحسب ، بل تقتلهم أيضًا. أي زملاء في الفريق يندفعون بالقرب من الخلف سيصابون بالإحباط ومن المحتمل أن يتراجعوا ، مما يسمح للمستخدمين بشن هجوم مضاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك