فرى فاير

5 أخطاء شائعة يرتكبها لاعبو Free Fire في ألعاب Solo vs Squad

تعتبر ألعاب Solo vs Squad من أكثر الألعاب تحديًا ومكافأة في Free Fire (الصورة من Garena Free Fire)

بعد لعب Free Fire لفترة طويلة من الوقت ، يبدأ بعض اللاعبين المخضرمين في البحث عن شيء أكثر تحديًا من الأوضاع المتاحة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه Solo vs Squad.

في هذه المواقف ، يتم إلقاء اللاعبين في مباراة مع اللوبي بأكمله ضدهم. كل مواجهة قتالية غير عادلة والفوز يكاد يكون شبه مستحيل. بينما تمكن بعض اللاعبين من التغلب على الوضع والفوز بمعظم المباريات ، يعاني البعض الآخر من الأساسيات بسبب الأخطاء التي ارتكبت في اللعبة.

ملاحظة: لا يشجع Sportskeeda اللاعبين الهنود على لعب Free Fire لأنه محظور في الدولة. يمكنهم اختيار الإصدار MAX بدلاً من ذلك.


تجنب ارتكاب هذه الأخطاء أثناء اللعب في وضع Free Fire’s Solo vs Squad

5) الإفراط في الثقة

تعد الثقة أثناء اللعب وتنفيذ الإجراءات سمة جيدة يمتلكها أي لاعب. ومع ذلك ، فإن الأمور تتجه جنوبًا عندما تبدأ الثقة في التحول إلى ثقة مفرطة.

يفقد اللاعبون تفوقهم في القتال ويبدأون في ارتكاب أخطاء تكتيكية بسبب نقص الاحتياطات والبصيرة. نظرًا لأنهم يعانون بالفعل من عيب عددي ، سيتمكن العدو بسهولة من الاستفادة من هذا الضعف واستغلاله.


4) الهبوط بين فريقين

بالنسبة لمعظم الذين يحاولون مباريات Solo vs Squad ، فإن هدفهم الرئيسي هو تأمين أكبر قدر ممكن من القتل. لتحقيق ذلك ، غالبًا ما يهبطون بالقرب من فريق العدو للمشاركة في القتال في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، في الاندفاع للهبوط بجانب الخصوم ، ينتهي بهم الأمر بالهبوط بجوار فريقين كاملين. في هذا السيناريو ، احتمالات النجاة ضئيلة إن لم تكن معدومة. إذا لم يقتل فريق ما اللاعب ، فسيقتل الآخر.


3) محاولة استعجال الفريق بأكمله في بداية المباراة

التسرع هو تكتيك رائع يستخدم لإزاحة الخصوم أو إلحاق الهزيمة بهم في المعركة. يتم استخدام هذا بمجرد أن يتمكن اللاعبون من تأمين نهب جيد والحصول على عتاد قوي.

في حالة مباراة Solo vs Squad ، يمكن استخدام هجمات الاندفاع لكسب القتل. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي يرتكب فيه اللاعبون خطأ التسرع مبكرًا. على أمل الحصول على قتلى ، يندفعون بعد العثور على سلاح والاشتباك في القتال. إذا تمكنوا من القتل والهروب ، فلا بأس ، ولكن إذا تم تعليقهم ، فإن الخروج المبكر سيكون مضمونًا.


2) عدم استخدام التكتيكات أثناء القتال

تعد معرفة كيفية تنفيذ التكتيكات أثناء القتال أمرًا حيويًا لكل لعبة Free Fire. الفوز بمعركة العقل هو كسب 50٪ من المعركة. بدلاً من التفوق على الخصوم ، فإن التفوق عليهم يصنع المعجزات أيضًا.

لسوء الحظ ، لا يفكر الجميع بعقولهم. يعالج بعض اللاعبين الأفكار من خلال أصابعهم المبتهجة. بدلاً من تحليل ساحة المعركة ، يندفعون أولاً إلى القتال ويبدأون في رش الرصاص. إذا كان العدو راسخًا جيدًا أو في موقع يمكن الدفاع عنه ، فسيكون قادرًا على الهجوم المضاد بسهولة.


1) الاعتماد المفرط على قدرة الشخصية

في حين أنه من الصحيح أن قدرات الشخصية يمكن أن تساعد في تشكيل نتيجة القتال ، إلا أن الاعتماد المفرط عليها له بعض العيوب. تستغرق القدرات النشطة وقتًا لتهدأ ، ولا يمكن الاعتماد على القدرات السلبية في كل موقف.

لكي يظهر اللاعبون في القمة ، يجب تنفيذ مهارات الأسلحة والتكتيكات والاستراتيجيات. بدونهم ، ستكون المباراة جيدة مثل الخسارة ، وستستمر نسبة K / D للمستخدمين في الانخفاض.

ملحوظة: هذا المقال شخصي ويعكس آراء الكاتب فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك