أبيكس ليجندز موبايل- Apex Legends Mobile

“لماذا تقوم Respawn بشخصيات حصرية؟”: يتفاعل مجتمع Apex Legends مع خصوصية Fade على الهاتف المحمول

سيكون لدى Apex Legends Mobile Fade كشخصية حصرية (الصورة من Tencent)

ستكون Apex Legends هي أحدث لعبة تم تعيينها لعبور حدود جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم والانتقال إلى عالم الأجهزة المحمولة. تم تعيين إصدار الهاتف المحمول للعبة في جميع أنحاء العالم اليوم ، وكان المعجبون متحمسين للغاية بشأنه.

حققت لعبة Battle Royale من Respawn نجاحًا كبيرًا على مر السنين ، ويريد اللاعبون أن يروا كيف تترجم إلى شاشة تعمل باللمس وأجهزة أضعف نسبيًا. علاوة على كل ذلك ، سيكون للاعبين المتنقلين أيضًا أسطورة حصرية في شكل Fade.

بينما تنشر شركات مختلفة اللعبتين ، تظل طريقة اللعب الأساسية كما هي. ستكون هناك تعديلات تم إجراؤها على آليات اللعب بحيث يتم ترجمتها إلى شاشة تعمل باللمس ، ولكن ليس هناك من ينكر أن العناصر الرئيسية ، بما في ذلك الشخصيات والأسلحة ، من المحتمل أن تظل كما هي. ومع ذلك ، فإن بعض المعجبين ليسوا سعداء بوجود أسطورة حصرية لنسخة الهاتف المحمول Apex Legends.


يتفاعل مجتمع Apex Legends مع أخبار أسطورة حصرية على إصدار الهاتف المحمول

تم نشر المنشور الأصلي بواسطة مستخدم Reddit u / Davidth422. نشر Redditor صورة Fade ، الأسطورة الجديدة التي ستأتي فقط إلى النسخة المحمولة من اللعبة. في حين أن إصدار الهاتف المحمول سيكون له العديد من أوجه التشابه مع نظرائه من وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، فإن Fade سيكون حصريًا لإصدار الهاتف المحمول.

أدى ذلك إلى تساؤل العديد من أفراد المجتمع عن السبب وراء هذا القرار. أعرب آخرون عن رغبتهم في إتاحة Fade على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم في المستقبل القريب.

يعتقد العديد من اللاعبين أن Fade لها تشابه كبير مع Sektor من Mortal Kombat. هذا يرجع إلى التصميم العام للأول ، على الرغم من وجود اختلافات ملحوظة تفصل Fade عن النينجا السيبراني لـ Mortal Kombat .

بينما تساءل البعض عن أسباب Respawn وراء اتخاذ مثل هذه الخطوة ، تجدر الإشارة إلى أن النسختين تم تطويرهما بواسطة استوديوهات مختلفة. يشعر أحد المستخدمين أنه بعد فترة زمنية معينة ، ستبدو اللعبتان مختلفتين تمامًا عن بعضهما البعض.

لا يتفق أحد اللاعبين مع الادعاء بأن تصميم Fade لا يتناسب مع جمالية Apex Legends. بشكل عام ، اللعبة مفتوحة ومبدعة للغاية عندما يتعلق الأمر بتصميم الأساطير والجلود.

وجد لاعب آخر أوجه تشابه بين Fade و Star Lord من Guardians of the Galaxy ووصف الأول بأنه نسخة الميزانية من الأخير.

أحب بعض المعجبين حقًا تصميم الشخصية وكانوا يأملون ألا ينتهي الأمر بـ Fade ليكون حصريًا.

التفرد ليس شيئًا يقدره مجتمع الألعاب عندما يتعلق الأمر بالشخصيات والجلود ، وقد كرر ذلك لاعب آخر.

حتى أن البعض حذر من أن Apex Legends mobile يمكن أن يتبنى ممارسات مفترسة للمضي قدمًا وقد يشجع اللاعبين على إنفاق أموال حقيقية على ترقيات الشخصية والأسلحة.

يشعر أحد المعجبين بالارتباك حول كيفية تأثير حصرية Fade في تقاليد اللعبة.

سارع البعض إلى الإشارة إلى أن إصدار الهاتف المحمول سيصدر أيضًا مع وضع Team Deathmatch.

يعتقد أحد اللاعبين أن نسخة الهاتف المحمول للعبة كانت تلقى قدرًا غير عادل من الكراهية. من نواحٍ معينة ، ستؤدي نسخة الهاتف المحمول إلى تطابقات أسرع وتسمح للامتياز بجذب اللاعبين العاديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك