لعبة BloodHunt

كيفية كسب المزيد من الأرواح extra lives في لعبة Vampire Bloodhunt

يمكن أن يكون الحصول على حياة إضافية هو العامل الحاسم بين الحياة والموت ، لذا إليك كيفية كسبها في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt.
كيفية كسب المزيد من الأرواح في لعبة Vampire Bloodhunt

Vampire: The Masquerade – Bloodhunt  هي لعبة معركة ملكية تقليدية مع تطور متعطش للدماء. هنا ، الموت مرة واحدة لا يعني بالضرورة أن اللعبة قد انتهت. بدلاً من ذلك ، تحصل على فرصة أخرى على الأقل للعودة وإخراج الجميع ليكون آخر الصامد. يمكن أن يكتسب كل نموذج أصلي في Bloodhunt حياة إضافية عدة مرات في الجلسة. إذا كنت مرتبكًا بشأن كسب المزيد من الأرواح في Vampire Bloodhunt وزيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة في المعركة الملكية ، فقد قمنا بالتفصيل كيف يمكنك كسب المزيد من الأرواح في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt.

كيفية الحصول على حياة إضافية في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt؟

يمكنك كسب المزيد من الأرواح من خلال إطعام مدنيين محددين في اللعبة. يقدم كل مدني في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt واحدًا من هواة الإحصائيات الأربعة ، سواء كان ذلك يزيد من معدل تباطؤ النموذج الأصلي أو قدرة العشيرة أو يمنحك حياة إضافية.

 

مصاص دماء ، مطاردة الدماء التنكرية ، دليل حياة إضافية ، كيفية الحصول على المدنيين باللون البرتقالي
تغذى على المدنيين لكسب حياة إضافية وهواة آخرين في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt. (الصورة: Sharkmob)

يمكنك التعرف على المدنيين الذين يمكنهم توفير حياة إضافية من خلال شاشة HUD ذات اللون البرتقالي. يذكر الوصف الموجود على شاشة HUD الخاصة بهم أيضًا “الحياة الإضافية” ، لذلك ستعرف أي مدني هو الشخص الذي تحتاجه.

بمجرد العثور على مثل هذا المدني ، اطعمه لكسب حياة إضافية. يمكنك تكرار هذه العملية خلال اللعبة عدة مرات لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، فإن إطعام المدنيين يستغرق بضع ثوانٍ ، مما يتركك مكشوفًا تمامًا وهدفًا سهلًا لأي لاعبين متجولين. علاوة على ذلك ، افترض أن مدنيين آخرين اكتشفوا أنك تتغذى على أحدهم ؛ سيتم تنبيه اللاعبين الآخرين إلى موقعك خلال الستين ثانية القادمة ، مما يجعلك هدفًا سهلاً.

مصاص دماء ، عملية البحث عن الدم التنكرية ، ترشد حياة إضافية إلى كيفية جعل اللاعبين المنهزلين يفقدون حياتهم
تغلب على حالة الهبوط والعودة بنصف شريط صحي دون أن تفقد حياتك. (الصورة: Sharkmob)

هناك طريقة أخرى لكسب حياة إضافية ، أو بالأحرى عدم فقد حياتك ، وهي فترة التوقف القصيرة التي تحصل عليها عندما يقوم لاعبون آخرون بإطلاق النار عليك. استخدم هذه الثواني القليلة للهروب من خط نظر عدوك حتى لا يقضي عليك.

إذا تغلبت على فترة التوقف ، فستعود حياً من حالة السقوط بنصف صحتك دون أن تفقد أحد حياتك.

لمعرفة المزيد عن اللعبة ، توجه إلى قسمنا المخصص لـ  Vampire: The Masquerade – أخبار Bloodhunt والتحديثات والنصائح والأدلة والمزيد. 

 

ظهرت الصورة بإذن من شركموب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك