لعبة BloodHunt

كيفية اصلاح مشاكل DX12 وتغير الى DX11 فى لعبة BloodHunt

The Vampire: The Masquerade Bloodhunt DX12 هي مشكلة مزعجة للغاية تؤثر حاليًا على العديد من لاعبي لعبة Vampire Bloodhunt battle royale ، والتي يتم طرحها اليوم على Steam Early Access. قد يواجه أي شخص يحاول تشغيل إصدار Vampire Bloodhunt DX12 تعطلًا ، ولكن المشكلة هي أنه يستمر في الانهيار ، لذلك يبدو أنه لا توجد طريقة للعودة إلى اللعبة لإيقاف تشغيل DX12. هل هناك إصلاح تعطل Bloodhunt DX12 ، أو طريقة لإجبار DX11 على الخروج من اللعبة؟

هل هناك مصاص دماء: إصلاح تحطم Masquerade Bloodhunt DX12؟

مصاص دماء: تحطم المهزلة Bloodhunt DX12

The Vampire: يمكن إصلاح مشكلة تعطل Masquerade Bloodhunt DX12 عن طريق إجبار وضع DirectX 11 من خارج اللعبة ، ويتم ذلك على النحو التالي:

  • ابحث عن “Bloodhunt” في قائمة Steam Library.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوقه لإظهار القائمة المنبثقة ، وحدد “خصائص” في الجزء السفلي.
  • ضمن علامة التبويب “عام” ، والتي يجب أن تكون الخيار الافتراضي ، يوجد مربع لـ “خيارات التشغيل”. اكتب “-dx11” بدون علامات الاقتباس في هذا المربع.
  • تحميل Vampire: The Masquerade Bloodhunt ويجب أن تفتح اللعبة بشكل طبيعي. توجه إلى إعدادات الرسومات وأوقف تشغيل DX12. تذكر مسح مربع خيارات تشغيل Steam لاحقًا.

سبب حدوث ذلك مع Vampire: The Masquerade Bloodhunt هو أن وضع DirectX 12 الخاص باللعبة لا يزال تجريبيًا ولا يتم دعمه بالكامل بواسطة Bloodhunt أو جميع بطاقات الرسومات. لا تتردد في تجربتها ، واستخدم الطريقة المذكورة أعلاه فقط إذا كانت هناك أي مشاكل لفرض DX11 بدلاً من ذلك. لقد تم إصدار Bloodhunt حاليًا فقط وفقط في Steam Early Access ، لذلك سيكون هناك بلا شك الكثير من المشكلات التي تعاني منها لعبة Vampire: The Masquerade الجديدة في الوقت الحالي.

لا علاقة لـ Bloodhunt حاليًا بـ Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 ، على الرغم من الألقاب المماثلة. لا تحتوي لعبة RPG من Paradox حاليًا على تاريخ إصدار وقد غيرت المطورين مؤخرًا ، لذا لا يزال الطريق بعيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك