أبيكس ليجندز موبايل- Apex Legends Mobile

كل وضع لعبة قابل للعب في Apex Legends Mobile

العمل الفني الرسمي لـ Apex Legends Mobile (الصورة من Respawn)

لقد وصل Apex Legends Mobile أخيرًا إلى السوق في بعض البلدان ، ويتدفق اللاعبون بسعادة إلى هذا الإصدار من اللعبة. ومع ذلك ، هناك لاعبون بدأوا في ملاحظة بعض الاختلافات الصارخة في اللعبة مقارنة بالإصدار القياسي.

مقارنة بالإصدار القياسي للعبة على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، يوجد محتوى أقل بشكل ملحوظ في Apex Legends Mobile. حتى كتابة هذه السطور ، تحتوي النسخة المحمولة فقط على خريطة واحدة مقارنة بالخرائط الأربع في الإصدار القياسي. علاوة على ذلك ، يوجد الوضع التصنيفي في الإصدار الجديد ، ولكن يتعين على اللاعبين فتحه أولاً.

مع فقد الكثير من إصدار الهاتف المحمول بقدر ما يتعلق الأمر باللعب ، يجب أن تكون هناك بعض الأوضاع الأخرى التي يمكن للاعبين لعبها الآن. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من أوضاع اللعب المختلفة للاعبين لينغمسوا فيها حتى يشق المزيد من محتوى الإصدار القياسي طريقه إلى Apex Legends Mobile.


يجب على لاعبي Apex Legends Mobile تجربة أوضاع اللعبة هذه

بعض أوضاع اللعب المختلفة التي يمكن للاعبين لعبها في Apex Legends Mobile (الصورة عبر Respawn)
بعض أوضاع اللعب المختلفة التي يمكن للاعبين لعبها في Apex Legends Mobile (الصورة عبر Respawn)

يعمل الدوران لكل وضع لعبة بنفس الطريقة التي يعمل بها في الإصدار القياسي من Apex Legends. يتم تقديم الأوضاع ، ويمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع في وقت واحد. تتوفر هذه الأوضاع الثلاثة متعددة اللاعبين لفترة محدودة ، في حين أن وضعي Battle Royale و المُصنّف القياسيين متاحان دائمًا.


الوضع المصنف

الوضع التصنيفي هو ما يسعى إليه العديد من اللاعبين عندما يتعلق الأمر بالعديد من ألعاب الرماية الحديثة. ومع ذلك ، سيلاحظون أنهم غير قادرين على بدء تشغيل الوضع المُصنف مباشرة بعد تثبيت هذه اللعبة على هواتفهم المحمولة.

لحسن الحظ ، فإن القيود المفروضة على هذا الوضع فضفاضة بشكل لا يصدق ، ولا تتطلب سوى أن يكون لدى اللاعب مستوى حساب 8.


معركة رويال

وضع Battle Royale القياسي الذي توقعه اللاعبون من Apex Legends شق طريقه إلى منفذ الهاتف المحمول. بينما يتنقل الإصدار القياسي عبر كل خريطة لوضعين مختلفين: Duos و Trios ، فإن Apex Legends Mobile لا يحتوي إلا على Trios في الإصدار الكلاسيكي من خريطة King’s Canyon الأصلية .


فريق الموت

أقر كل لاعب بإضافة وضع Team Deathmatch إلى اللعبة. لقد جاء هذا مباشرة من الحقل الأيسر للعديد من اللاعبين ، حيث لا يحتوي الإصدار القياسي من Apex Legends على هذا الخيار.

ومع ذلك ، يتوقع العديد من اللاعبين الآن وصولها على منصات أخرى.


ارينا

يعود وضع Arena المحبوب من الإصدار القياسي لـ Apex Legends في منفذ الهاتف المحمول. يستلهم هذا الوضع من الرماة التكتيكيين الآخرين مثل Counter-Strike: Global Offensive و Valorant لأنه يدفع اللاعبين إلى شراء أسلحتهم ودروعهم بين الجولات للقضاء على فريق العدو.


مباراة سريعة

بالنسبة للاعبين الذين يشعرون أن ألعاب Battle Royale القياسية يمكن أن تستمر لفترة طويلة ، فإن خيار Quick Match هو الحل الأمثل. يعمل وضع اللعب هذا على تقليص حجم الخريطة بشكل كبير لتقليص المناطق الميتة ، مما يتيح للاعبين انتزاع سلاح والبدء في اللعب بشكل أسرع.

نظرًا لأن Apex Legends Mobile تجمع جمهورًا كبيرًا يوميًا في إصدارها الجزئي ، فمن المتوقع أن يزداد دعم هذه اللعبة في المستقبل. نأمل ، في المستقبل القريب ، أن يتم تضمين القائمة الكاملة من الإصدار القياسي من Apex Legends في هذا الإصدار من اللعبة إلى جانب الخرائط المفقودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك