لعبة BloodHunt

Vampire Bloodhunt – مكافأة الطلب المسبق ، والمزيد

تدور أحداث لعبة Vampire Bloodhunt القادمة في عالم World of the Darkness. تحقق من كل شيء من مكافأة الطلب المسبق إلى وقت الفتح هنا.
Vampire Bloodhunt - مكافأة الطلب المسبق ، وفتح الوقت ، والمزيد
Vampire Bloodhunt هي لعبة معركة ملكية مجانية تدور أحداثها في عالم World of Darkness. تاريخ إصدار اللعبة هو 27 أبريل 2022 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 ، مع الكثير من الميزات الحصرية على PS5.يوفر إصدار PS5 من Vampire Bloodhunt أيضًا حزمة Founders Ultimate اختيارية تأتي مع الكثير من الأشياء الجيدة الإضافية. يمكنك الحصول على هذا الإصدار من اللعبة من PlayStation Store مقابل 60 دولارًا. مع ذلك ، إليك كل ما ستحصل عليه في Founders Ultimate Edition من Vampire Bloodhunt جنبًا إلى جنب مع مكافآت الطلب المسبق. وإذا كنت تأمل في لعب اللعبة عند الإطلاق ، فستجد أدناه أيضًا وقت الفتح لـ Vampire Bloodhunt على الكمبيوتر الشخصي و PS5.

مكافأة الطلب المسبق لـ Vampire Bloodhunt PS5

مميزات لعبة Vampire Bloodhunt PS5
يحتوي Vampire Bloodhunt على الكثير من الميزات الحصرية على PS5. (الصورة: Sharkmob AB)

كما هو الحال مع معظم الألعاب ، قدم مطورو لعبة Vampire Bloodhunt حافزًا إضافيًا للاعبين ليضعوا أيديهم على اللعبة مبكرًا.

كل من يطلب Bloodhunt: Founders Ultimate Edition على PS5 سيحصل على Samurai Mask of Epic Rarity ، والذي ، على الرغم من كونه عنصرًا تجميليًا واحدًا ، يبدو رائعًا داخل اللعبة.

Vampire Bloodhunt Founders Ultimate Edition المحتوى

Ultimate Founders Edition vampire bloodhunt ps5
إصدار Ultimate Founders هو حصري لإصدار PS5 من اللعبة. (الصورة: Sharkmob AB)
  • دفع الرأس والأزياء السريعة إلى الأمام (ندرة ملحمية)
  • 1،000 توكينز
  • أكثر من 100 عنصر تخصيص حرف
  • 14 ملابس
  • 10 عواطف شخصية
  • 12 قطعة فنية على الجسم (وشوم وثقوب)
  • ستة إطلالات مكياج
  • قطعتين من النظارات
  • خياران للشعر ولون للعين
  • 36 لاعب أيقونات
  • 26 خلفيات بطاقة لاعب

يمكن للاعبين استخدام الرموز المميزة لشراء عناصر التزيين مثل الملابس والعواطف والمكياج والوشم والشعر وألوان العيون وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا استخدام هذه الرموز لشراء بطاقة المعركة التي تكلف 950 رمزًا مميزًا.

مصاص دماء: لعبة Bloodhunt تفتح الوقت – PC و PS5

تاريخ إصدار Vampire Bloodhunt PS5 للكمبيوتر الشخصي
يتم فتح Vampire Bloodhunt قبل ساعات قليلة على PS5 مقارنة بجهاز الكمبيوتر. (الصورة: Sharkmob AB)

يمكن للاعبي PS5 بدء لعب Vampire: Bloodhunt في الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 9 صباحًا بتوقيت جرينتش / 4 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 27 أبريل 2022. من ناحية أخرى ، سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الذين لديهم وصول مبكر إلى اللعبة من اللعب في وقت الإطلاق مثل PS5 اللاعبين. لسوء الحظ ، بالنسبة للاعبي الكمبيوتر الذين ليس لديهم وصول مبكر ، لا يتم فتح اللعبة حتى الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 5 مساءً بتوقيت جرينتش / 12 مساءً بالتوقيت الشرقي.

من الواضح تمامًا أن لاعبي PS5 يتمتعون بميزة هنا من خلال المكافأة الحصرية للطلب المسبق وإصدار Ultimate Founders Edition ووقت الفتح المبكر. ومع ذلك ، فهذه ليست الميزات الإضافية الوحيدة التي سيفعلها مالكو PS5 للعبة. يدعم إصدار PS5 من Vampire Bloodhunt أيضًا وظائف DualSense المتنوعة ويتميز بوضعين رسوميين.

بهذا نختتم دليلنا لمكافأة الطلب المسبق لـ Vampire Bloodhunt وفتح الوقت. تأكد من مراجعة قسم Vampire Bloodhunt المخصص لدينا لمزيد من الأخبار والأدلة والميزات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك