فرى فاير

كيفية الحصول على حزم Free Fire وسكنات الحاضنات مجانًا (أبريل 2022)

الحصول على الملابس ليس بالمهمة السهلة في Free Fire (الصورة من Garena)

على الرغم من أن العناصر التجميلية مثل الملابس والجلود (باستثناء جلود البندقية) لا تؤثر على أسلوب اللعب العام في Free Fire ، إلا أن اللاعبين لديهم دافع لجمعهم للتغلب على أصدقائهم.

غالبًا ما يتم إصدار هذه العناصر ، وخاصة الأزياء ، في Luck Royales وغيرها من الأحداث ويتم إضافتها أحيانًا مباشرة إلى المتجر. العائق الأكثر شيوعًا بين اللاعبين ورغباتهم هو نقص الماس.

الحزم الفريدة وعناصر الحاضنة مكلفة وتتطلب آلاف الماس ، مما يدفع العديد من اللاعبين للبحث عن بدائل مجانية للإنترنت.

ملحوظة: Free Fire محظورة في الهند ، ويجب على اللاعبين من الدولة تجنب لعب لعبة battle royale. بدلاً من ذلك ، يمكنهم المتابعة مع Free Fire MAX ، والذي لم يتم تضمينه في قائمة التطبيقات المحظورة.


طرق للحصول على حزم مجانية وجلود حاضنة في Free Fire

يمكنهم محاولة جمع الماس المجاني واستخدامه لاحقًا داخل المتجر أو في Luck Royale معينة لجذب المكافآت. تم توضيح طريقتين من أفضل الطرق في هذا القسم:

Google Opinion Rewards وتطبيقات GPT الأخرى

 

اعتمد العديد من لاعبي Free Fire على تطبيق Google Opinion Rewards كمصدر أساسي لكسب الماس مجانًا. يجب على المستخدمين إكمال الاستبيانات لتجميع أرصدة Google Play في هذا التطبيق ، والتي قد يستخدمونها لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكن للاعبين البدء بتنزيل التطبيق وتوفير المعلومات المطلوبة لإنشاء ملف التعريف الخاص بهم. سيتلقون بعد ذلك إشعارات حول الاستطلاعات ، والتي قد يكملونها بما يصل إلى دولار واحد في أرصدة Play.

ومع ذلك ، يجب عليهم حفظ بعض الاعتمادات وشراء العضوية بدلاً من ذلك ، لأنها تقدم الماس بسعر أقل من السعر الإضافي. ستكون Airdrops الخاصة خيارًا أفضل.

بدلاً من ذلك ، يمكن الوصول إلى العديد من تطبيقات ومواقع GPT الإضافية ، مثل Poll Pay و SwagBucks وما إلى ذلك. وهذا يستلزم إكمال مهام مختلفة مثل الإجابة على الاستطلاعات والاختبارات والمزيد للحصول على مكافآت مثل بطاقات الهدايا والقسائم.

اختيار موقع الويب أو التطبيق متروك تمامًا للقراء ، لكن يجب عليهم التأكد من شرعيته.

بوياه

الساعة الحالية للفوز (الصورة من Garena)
الساعة الحالية للفوز (الصورة من Garena)

Booyah هو تطبيق تم تطويره بواسطة Garena لمقاطع فيديو الألعاب. تقام أحداث إضافية على الموقع ، حيث يُطلب من المشاركين مشاهدة مقاطع الفيديو أو البث لبضع دقائق أو نشر مقاطعهم والمزيد ليصبحوا مؤهلين للفوز بجوائز.

إنه يقدم مجموعة كبيرة من الجوائز ، ويمكن للاعبين ربط هويتهم للحصول على مكافآت ، بما في ذلك الملابس ، والقسائم ، والشخصيات ، والحيوانات الأليفة ، وأحيانًا بطاقات الهدايا ، وحتى القسائم.

البدائل

بصرف النظر عن الطريقة الموضحة أعلاه ، قد يحصل اللاعبون بسرعة على ملابس من خلال بعض الأحداث. عادة ، سيتعين عليهم شق طريقهم من خلال المهام للحصول عليها. ومع ذلك ، لن تحتوي هذه الأحداث على عناصر موجودة في الحاضنة.

التبادل لا يزال متاحًا (الصورة من Garena)
التبادل لا يزال متاحًا (الصورة من Garena)

يقدم المطورون حاليًا بلورة BTS واحدة مجانًا ، والتي يمكن استبدالها بواحد من أزياء BTS السبعة المتاحة في Free Fire. يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم للحصول عليها في أسرع وقت ممكن لأن هذا الحدث سينتهي في غضون أيام قليلة.

ومع ذلك ، فإن استخدام رمز استرداد Free Fire متاح أيضًا للمستخدمين. يقوم المطورون بإصدارها بانتظام ، وقد تكون المكافآت من الماس إلى الأزياء المذهلة الموجودة في اللعبة.

رمز استرداد سابق يقدم حزمة أسطورية (الصورة من Garena)
رمز استرداد سابق يقدم حزمة أسطورية (الصورة من Garena)

ومع ذلك ، نظرًا لصلاحية رموز الاسترداد المحدودة ، يجب على اللاعبين استخدامها في أسرع وقت ممكن. في حين أنه قد لا يقدم دائمًا حزمة ، يجب ألا يفوت اللاعبون الفرصة لأنه يتم استخدام القليل من الوقت لاسترداد الرموز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك