فرى فاير

أفضل 5 مواقع لإسقاط Free Fire لمعارك سهلة في بداية اللعبة

اهبط في أي من هذه المواقع للاستمتاع بتجربة لعب مبكرة سهلة (الصورة من Sportskeeda)

يعد اختيار موقع الإسقاط في غاية الأهمية في Free Fire . اعتمادًا على المكان الذي يهبط فيه اللاعب ، سيكون لديه وقت سهل في وقت مبكر من اللعبة أو يكافح من أجل تأسيس موطئ قدم.

في حين أن هناك العديد من الأماكن الإستراتيجية للاختيار من بينها للوصول إلى اليابسة ، إلا أن القليل منها فقط آمن حقًا. سيضمن الهبوط في هذه المناطق حصول اللاعبين على فرصة عادلة للبقاء على قيد الحياة وربما حتى Booyah.

ملاحظة: يجب على اللاعبين الهنود تجنب لعب Free Fire لأنه محظور في الدولة.


بعض مواقع الإسقاط الأكثر أمانًا في Free Fire

5) Moathouse

يقع Moathouse على خريطة Purgatory ، وهو أحد أفضل المواقع لإسقاط آمن. على الرغم من العزلة عن الجزيرة الرئيسية ، إلا أن المزايا تفوق السلبيات من خلال تسديدة بعيدة.

ومع ذلك ، يجب على اللاعبين مراعاة التدوير في أسرع وقت ممكن لتجنب الوقوع خارج المنطقة الآمنة. أسرع طريقة للتدوير ستكون باستخدام ziplines.


4) ستون ريدج

في Free Fire ، لا تحصل Stone Ridge على رصيد كافٍ لكونها موقع هبوط آمن. تقع هذه المنطقة على خريطة كالاهاري ، وتضم العديد من المباني للحماية من المهاجمين المحتملين.

علاوة على ذلك ، نظرًا لموقعها الاستراتيجي ، يمكن للاعبين التنقل بسهولة من المنطقة دون الكثير من المتاعب. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر لتجنب الدوران نحو مركز القيادة حيث قد تتعطل الأمور إذا كان الأعداء في مكان قريب.


3) سنتوسا

يعد Sentosa أحد أكثر مواقع الإسقاط أمانًا في Free Fire. تقع هذه الجزيرة الصغيرة على خريطة برمودا ، وتوفر ملاذًا للاعبين وتسمح لهم بالنهب بسلام. بالحديث عن الغنائم ، هناك ما يكفي في هذه الجزيرة لفريق كامل.

علاوة على ذلك ، مع وجود الكثير من المباني للمأوى والكثير من المساحات الفارغة ، يمكن للاعبين الدوران بسهولة حتى إذا شارك الخصوم في القتال. هذا هو إلى حد بعيد أفضل مكان هبوط للمبتدئين .


2) الفضل

مثل جزيرة سنتوسا ، فانتاج هي جزيرة صغيرة أخرى تقع على خريطة جبال الألب. على الرغم من أنه أصغر بكثير من نظيره في برمودا ، إلا أنه موقع يمكن أن يوفر للاعبين نهبًا كبيرًا للعبة المبكرة.

مع وجود جسرين وخط انزلاقي واحد يربط الجزيرة بالبر الرئيسي ، لا ينبغي أن يكون الدوران مشكلة. ومع ذلك ، لأغراض السلامة ، فإن استخدام zipline للتدوير هو الخيار الأكثر استراتيجية.


1) قرية ريم نام

قرية ريم نام هي أكثر المواقع أمانًا على خريطة برمودا. هناك العديد من المباني التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على الغنائم وخط شجرة كثيف يوفر غطاءًا طبيعيًا.

ومع ذلك ، يجب على اللاعبين توخي الحذر عند الدوران للخارج حيث أن الموقع محاط بمناطق الإسقاط السريع. بدلاً من الانتقال إلى العراء ، يجب على اللاعبين احتضان خط الشجرة والانتقال من غطاء إلى آخر. سيضمن ذلك عدم حصول القناصين على فرصة لالتقاط لقطة نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك