فرى فاير

أفضل 5 مواقع لهبوط Free Fire للحصول على المزيد من الغنائم مع عدد أقل من المعارك

هذه المواقع أكثر أمانًا من غيرها في Free Fire (الصورة من Garena Free Fire)

توفر Free Fire للاعبين مجموعة واسعة من مواقع الهبوط بنهب جيد. هذه المواقع منتشرة في جميع الخرائط الخمس. ومع ذلك ، فإن بعض نقاط الإسقاط أكثر أمانًا من غيرها ، اعتمادًا على المنطقة.

المواقع المزدحمة التي تستضيف العديد من المعارك ليست أماكن هبوط مثالية للاعبين. يعد الهبوط في أماكن انتهازية وأكثر أمانًا إلى حد ما هو أفضل طريقة للحصول على موطئ قدم قوي في المباراة.

ملاحظة : لا يشجع Sportskeeda اللاعبين الهنود على لعب Free Fire لأنه محظور.


يجب أن يهبط اللاعبون في هذه المواقع للنهب بأمان في Free Fire

5) مارس إلكتريك (برمودا)

يمكن للاعبين أن يأملوا في العثور على الكثير من المسروقات الجيدة في Mars Electric. تقع هذه المنطقة على حافة خريطة برمودا وهي مناسبة بشكل خاص للمبتدئين. يمكنهم تجنب المعارك عن طريق الاحتماء داخل المباني.

على الرغم من أن المنطقة آمنة نسبيًا للنهب ، يجب على اللاعبين أن يكونوا على دراية بخصوم يتناوبون بعيدًا عن المصنع و Pochinok. الوقوع في مرمى النيران لن ينتهي بشكل جيد. الخيار الأفضل هو النهب والإخفاء أو التدوير إلى منطقة أكثر أمانًا.


4) مركز القيادة (كالاهاري)

يمكن القول إن الموقع الأقل خطورة في Free Fire هو Command Post. يمكن العثور على هذا على خريطة كالاهاري. أفضل ميزة لـ Command Post هي أنه يمكن أن يوفر فرقة كاملة مع نهب كاف.

يمكن للاعبين الحصول على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمعدات التكتيكية والكثير من الإمدادات الطبية. إذا اندلعت معركة ، فإن المنطقة بها العديد من المباني التي يمكن استخدامها كغطاء.


3) خور عدن (برمودا رمستر)

خور عدن هو المكان المثالي للاعبين الذين يبحثون عن التخييم طويل الأمد. عادة لا يشهد هذا الموقع الكثير من المعارك ، حيث لا يزوره العديد من اللاعبين بشكل متكرر

بفضل موقعها الاستراتيجي ، توفر سهولة الوصول إلى الجزء الغربي من الجزيرة. نظرًا لوجود عدد قليل من مناطق الإسقاط السريع بين الموقع ومركز الخريطة ، فلن يمثل الدوران مشكلة.


2) ميليشيا (جبال الألب)

تم إنشاء الميليشيا ، الموجودة على خريطة جبال الألب ، مثل الموقع العسكري وتتميز بمباني متفرقة مع نهب عالي الجودة. المشكلة الوحيدة التي قد يواجهها اللاعبون هنا هي عدم وجود أرض مرتفعة وحقيقة أنها تقع في وسط الخريطة.

ومع ذلك ، يمكن للاعبين استغلال جميع الأسطح المتاحة هنا واستخدام القناصين لإنشاء منطقة قتل. لن يكون الصمود هنا صعبًا طالما أنهم أول اللاعبين في المنطقة.


1) Moathouse (المطهر)

Moathouse هو واحد من أفضل المواقع الأخرى وأكثرها استخفافًا للعثور على نهب جيد على خريطة Purgatory of Free Fire. نظرًا لموقعها في أقصى الطرف الشمالي من الخريطة ، فإنها لا تعتبر منطقة انخفاض سريع.

الموقع نفسه فريد جدًا أيضًا. نظرًا لأنها محاطة بالمياه من جميع الجوانب ، يجب ألا يتوقع اللاعبون هجومًا بعد انتهاء مرحلة الهبوط. عند الانتهاء ، يمكنهم النهب بهدوء واستخدام ziplines للتدوير إلى البر الرئيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك