فرى فاير

أفضل 5 أسلحة Free Fire للقطرات الساخنة في أبريل 2022

اختيار السلاح المناسب سيحدث فرقًا كبيرًا في القتال (الصورة من Sportskeeda)

للبقاء على قيد الحياة في مناطق الإسقاط الساخنة لـ Free Fire ، سيحتاج اللاعبون إلى كل ميزة. بصرف النظر عن الإمدادات التكتيكية والأدوات المساعدة ، يجب أيضًا تأمين الأسلحة. ومع ذلك ، نظرًا للمجموعة الكبيرة من الأسلحة المتاحة ، قد يكون اختيار الأفضل أمرًا صعبًا.

بينما يجب على اللاعبين استخدام أي سلاح يعثرون عليه أثناء اللعبة المبكرة ، فإن العثور على أسلحة معينة سيجعل القتال أسهل. سيسمح هذا للاعبين بالتفوق على خصومهم والفوز بسهولة.

ملاحظة: يجب على اللاعبين الهنود تجنب لعب Free Fire لأنه محظور في الدولة.


استخدم هذه الأسلحة لكسب اليد العليا في معارك الإسقاط الساخنة في Free Fire

5) AWM

على الرغم من أن AWM هي بندقية قنص بعيدة المدى في Free Fire ، يمكن أيضًا استخدام السلاح من مسافة قريبة. كل ما يتعين على اللاعبين فعله هو إتقان جانب النطاق السريع ، وسيتمكنون من استخدام البندقية بسهولة.

الجانب السلبي الوحيد لهذا السلاح هو حجم المجلة. نظرًا لوجود مخزن أساسي بحجم خمسة ، فإن فقد الطلقات باستخدام هذا السلاح يعد أمرًا مستهلكًا للوقت. علاوة على ذلك ، سيتم ترك اللاعبين مفتوحين للهجمات المرتدة عند الاضطرار إلى إعادة التحميل.


4) MAC10

SMGs هي المفضلة لدى المعجبين في Free Fire. إنها مثالية للقتال من مسافة قريبة ، ويمكن استخدامها في المدى المتوسط ​​أيضًا ، مع ملحق النطاق. يعد MAC10 أحد أفضل الأسلحة للفئة.

إنه يوفر للاعبين سرعة حركة عالية واختراق دروع ، وقبل كل شيء ، يأتي مع ملحق كاتم للصوت. في حالات القتال في أماكن قريبة في مناطق الهبوط الحاد ، فإن التخفي سيؤتي ثماره.


3) الحزب الاشتراكي الموحد

UMP لديها منافسة قليلة عندما يتعلق الأمر بمركبات SMG القوية في Free Fire. يمكن تزويد هذا السلاح المتطور بجميع الملحقات ، مما يجعله أحد أكثر الأسلحة فتكًا في اللعبة.

في حين أن هذه الميزات تكسبه بالفعل مكانًا كسلاح من الدرجة الأولى ، فإن ميزة تتويجه هي قدرته على التعامل مع أضرار اختراق الدروع ، والمحددة في 54. يمكن للاعبين الذين يستخدمون قدرة Hayato’s Bushido الاستفادة بسهولة من هذه الميزة والهجوم السريع للخصوم.


2) M1887

M1887 هي أفضل بندقية في متناول اليد للمعارك القريبة في مناطق الإسقاط الساخنة. يمكن لهذا السلاح أن يطلق رصاصة واحدة على معظم اللاعبين برصاصة في الرأس حيث إنه يحتوي على أضرار جسيمة بشكل استثنائي واختراق للدروع.

ومع ذلك ، على الرغم من كل نقاط قوتها ، فإنها تعاني أيضًا من ضعف ، وهو عدد المجلات الضئيل. إنه يحمل طلقتين فقط ، مما يجعل من الصعب استخدامه حيث سيتعين على اللاعب إعادة تحميل السلاح في القتال باستمرار. كل طلقة ضائعة قد تؤدي إلى خروج مبكر.


1) ندبة

على الرغم من وجود العديد من البنادق الهجومية الجيدة في Free Fire ، إلا أن SCAR هي الأفضل. هذا السلاح هو السلاح المثالي للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. تتميز بتكوين لائق شامل ويمكن تزويدها بجميع المرفقات.

العيب الوحيد هو أن السلاح قد لا يعمل بشكل جيد خارج المدى المتوسط. بالنظر إلى أن مداها الفعال هو 62 ، فسيتعين على اللاعبين التبديل إلى بندقية طويلة المدى للمعارك. ومع ذلك ، بالنسبة للقتال القريب من المدى المتوسط ​​، يعد SCAR خيارًا قويًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك