فرى فاير

Chrono vs Jota vs Xayne: ما هي شخصية Free Fire MAX الأفضل لأسلوب اللعب العدواني؟

قد يكون الحصول على أسلوب لعب قوي في Free Fire MAX أمرًا مجزيًا (الصورة من Sportskeeda)

في حين أن أسلوب اللعب العدواني ليس هو الأفضل لـ Free Fire MAX ، إلا أنه يكون مفيدًا عند محاولة ترتيب الدفع. كلما قتل اللاعب أكثر ، كلما ربح المزيد من النقاط.

ومع ذلك ، فإن اللعب بقوة يأتي مصحوبًا بمجموعة من التحديات والمخاطر الخاصة به. خطوة واحدة خاطئة والتخلص المبكر هو ضمان. لحسن الحظ ، يمكن للاعبين تأمين عمليات القتل بسهولة باستخدام بعض الشخصيات مثل Chrono و Jota و Xayne.


كسر Chrono و Jota و Xayne في Free Fire MAX: القدرات والاستخدام القتالي

كرونو

تتمتع Chrono بقدرة مذهلة تسمى “Time Turner” تتيح للمستخدم البقاء بأمان أثناء القتال. عند التنشيط ، يتم إنشاء مجال قوة على شكل قبة. لديها 800 نقطة إصابة وتستمر لمدة ست ثوان.

المستخدمون وحلفاؤهم محصنون ضد الضرر عندما يكونون داخل مجال القوة هذا. ومع ذلك ، لا يمكنهم إطلاق النار على أي معارض موجود في الخارج. بعد الاستخدام ، تستغرق القدرة 120 ثانية حتى تهدأ.

على الرغم من تحديث OB31 في Free Fire MAX ، والذي أدى إلى إنقاص Chrono ، إلا أنه لا يزال شخصية هائلة يجب مواجهتها في القتال. يمكن للاعبين المهرة استخدام الدرع لدفع الخصوم إلى الزوايا وتخفيف قدر هائل من الضرر.


من

تسمح قدرة جوتا الشبيهة بمصاصي الدماء ، والتي تسمى “الغارات المستمرة” ، للمستخدم باستعادة صحته من خلال إلحاق الضرر بالآخرين. في كل مرة يتم فيها إطلاق النار على الخصم ، يستعيد المستخدم نسبة صغيرة من نقاط الصحة.

إذا تم القضاء على الخصم أو تم إسقاطه ، يستعيد المستخدم 20٪ من نقاط صحته. ليس للقدرة وقت تباطؤ ويمكن تكديسها إلى أجل غير مسمى حتى يحقق اللاعب الصحة الكاملة.

في القتال ، سيتمكن اللاعب الماهر من شن هجمات متسلسلة لضمان عدم نفاد HP. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فلن يتمكن الخصوم من الهجوم المضاد وسيضطرون إلى استخدام إمداداتهم الطبية للبقاء على قيد الحياة. سيعطي هذا اللاعب ميزة في المعركة ، وسيكون بمقدوره الهجوم بلا هوادة.


زاين

Xayne هي واحدة من أكثر الشخصيات عدوانية في Free Fire MAX. عند تفعيلها ، تسمح لها قدرتها ، “Xtreme Encounter” ، بتدمير جدران Gloo والدروع من خلال إلحاق ضرر إضافي بنسبة 130٪ بها.

بالإضافة إلى الضرر الإضافي ، سيحصل المستخدم أيضًا على 80 حصانًا مؤقتًا. هذا سوف يتحلل ببطء بمرور الوقت. ومع ذلك ، عند وجودها ، ستسمح ميزة HP الإضافية للمستخدم بتجاهل الهجمات دون قلق. تستمر القدرة لمدة 15 ثانية وتستغرق 100 ثانية لتبرد قبل أن يمكن استخدامها مرة أخرى.

تسمح قدرتها للمستخدم بتحريك جدران Gloo والدروع بسهولة أثناء القتال. بمجرد أن تسقط الدفاعات ، سينكشف العدو ويصبح هدفًا سهلاً.


حكم

في حين أن Xayne ستكون اختيارًا واضحًا للاعبين العدوانيين في Free Fire MAX ، فإن Jota لديها ميزة مميزة عليها في القتال. مع القدرة على التعافي دون الاعتماد على medkits ، سيتمكن اللاعبون من إشراك خصومهم دون قلق.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تعزيز كفاءة الشخصية في اللعبة باستخدام القدرات الهجومية الأخرى مع القدرات الرئيسية. يمكن استخدام “Falcon Fervor” لإحداث ضرر إضافي بعيد المدى ، بينما يمكن أن يوفر Limelight ضررًا إضافيًا للأطراف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك