فرى فاير

5 نصائح من Free Fire MAX للترتيب بسهولة في وضع Clash Squad (مارس 2022)

اتبع هذه النصائح لتظهر منتصراً في وضع Clash Squad في Free Fire MAX (الصورة من Garena Free Fire MAX)

بينما كان وضع BR في Free Fire MAX ناجحًا للغاية ، لا يمكن للجماهير إنكار مدى أهمية وضع Clash Squad. إنه يمزج بشكل جميل بين الحركة الشديدة واللعب سريع الخطى لمنح اللاعبين تجربة ألعاب آسرة.

تدور المعارك في مناطق صغيرة بترسانة محدودة. مع ارتفاع المخاطر ، يمكن أن يصبح من الصعب على اللاعبين التكيف مع هذه البيئة ودفع الرتبة. ومع ذلك ، باتباع بعض النصائح ، يمكنهم تحقيق النصر.


قهر وضع Clash Squad وقم بالترتيب بسهولة في Free Fire MAX

5) اختيار الشخصية الصحيحة

سيكون لكل لاعب في Free Fire MAX أسلوب لعب فريد ومختلف. لتكون ناجحًا ودفع الرتبة في وضع Clash Squad ، من الضروري أن يختاروا شخصياتهم بحكمة ، بحيث يتم تغطية جميع القواعد.

نظرًا لأن CS تشجع القتال القريب ، فلا يمكن للمستخدمين الاندفاع إلى معركة بأي شخصية عشوائية. سيتعين عليهم وضع خطة لعبهم وبناء شخصية تدور حولها.


4) إعطاء الأولوية لاستخدام التقنية

القوة الغاشمة ليست أبدًا أفضل طريقة للفوز عند إشراك الخصوم في وضع Clash Squad. قد يؤدي الاعتماد المفرط على مثل هذا الفعل إلى تقييد اتخاذ القرارات التكتيكية للاعبين ، مما يؤدي إلى الفشل.

عليهم توخي الحذر في هذه البيئة والاعتماد على مهاراتهم التقنية للتغلب على خصومهم. يجب استخدام عناصر المرافق والأرض المرتفعة والمسرحيات عالية الذكاء للفوز.


3) أغلى العناصر ليست دائما مثالية

يميل العديد من اللاعبين إلى الانجذاب والإغراء لشراء عناصر باهظة الثمن في CS ، معتقدين أنها ستساعدهم على التغلب على خصومهم. لكن هذا ليس صحيحًا دائمًا.

بدلاً من التباهي بكل “العناصر البراقة” ، يجب على المستخدمين أيضًا التفكير في العناصر منخفضة التكلفة وتلك التي تفيدهم بشكل مباشر. على سبيل المثال ، ستستفيد شخصيات مثل K بشكل كبير من أجهزة الاستنشاق.


2) تخطيط عتاد كل جولة

على عكس وضع BR ، يتعين على اللاعبين الذين يلعبون في وضع Clash Squad شراء الأسلحة والأدوات اللازمة. يجب أن يتم ذلك باستخدام الأموال التي ربحوها بعد كل إقصاء ناجح أو فوز بدلاً من اختيارهم من أرض الواقع.

بدلاً من ذلك ، يجب على اللاعبين التخطيط للأجهزة التي يعتزمون شرائها. عليهم أن يفهموا العناصر المطلوبة لأنفسهم وأيها يمكن أن يفيد الفريق ككل.


1) هل لديك اتصال وتنسيق جيد داخل الفريق

من العوامل الحيوية التي يجب تذكرها أثناء لعبة CS أن يكون لديك اتصال مناسب ومبسط. الفريق الذي يفشل في التحدث مع بعضهم البعض لن يستمر حتى نهاية المباراة.

بالإضافة إلى الاتصال ، يجب على المستخدمين العمل كوحدة واحدة متماسكة. يجب عليهم استدعاء الأهداف كما يرونها للتأكد من أن الحلفاء لن يفاجأوا أو نصبوا الكمائن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك