كول اوف ديوتى موبايل

يستحوذ COD Mobile رسميًا على Mac-10 ، وهو السلاح الثالث الذي يتمتع بسرعة رصاصة في اللعبة

تم الكشف عن أن Mac-10 سيأتي إلى COD Mobile في الموسم الثالث ويمكن للاعبين أن يتوقعوا أن يأتي مع عدد قليل من المرفقات لتغيير السرعة (الصورة عبر YouTube / Noah من YouTube)

سيقدم COD Mobile Season 3 مدفع رشاش Mac-10 من Black Ops Cold War. تم الكشف عنها بالفعل على خادم الاختبار ويمكن للاعبين أيضًا استكشاف المرفقات المختلفة. استنادًا إلى اكتشافات خادم الاختبار ، سيأتي Mac-10 مع مرفقات رسمية من Black Ops Cold War.

نداء الواجب: موبايل
🐌يرجى المعذرة على سرعات التنزيل البطيئة …
الجهاز قديم بعض الشيء.

💥سلاح جديد قريبًا على #CODMobile !

عرض الصورة على Twitter
10:30 صباحًا · 13 مارس 2022

في حين أنه من غير المؤكد مدى جودة Mac-10 في COD Mobile ، فقد كشفت المرفقات أنها ستحتوي على ميزة سرعة الرصاص ، وهي حصرية لسلاحين آخرين فقط في اللعبة.


كيف تؤثر سرعة الرصاصة على سلاح في COD Mobile

سرعة الرصاصة أو سرعة الفوهة هي سرعة الرصاصة بالنسبة للكمامة المتصلة بالسلاح. هذا يعني أن مرفقات البرميل الخاصة بـ Mac-10 ستؤثر على سرعة الرصاصة للسلاح ، مما يزيد أو يسقط ضرر السلاح بشكل عام.

AS-VAL و M13 هما السلاحان الآخران اللذان يمتلكان هذه الخاصية. لا تحتوي الأسلحة الأخرى من سلسلة Modern Warfare و Black Ops على أضرار متفاوتة وفقًا للبرميل. عادة ، كلما زاد طول البرميل ، زادت سرعة الرصاصة للسلاح. يضمن البرميل الأطول أيضًا أنه يمكن للاعبين استخدام السلاح في نطاقات أطول دون أن يسقط الضرر بشكل كبير. البراميل الأقصر تزيد من معدل إطلاق النار وتقلل من سرعة الرصاص. وبالتالي ، ستكون قاتلة من مسافة قريبة.

ليكرز أون ديوتي
ملحقات Mac 10. من الواضح أنه سيكون السلاح الأساسي الثالث الذي يمتلك سرعة رصاصة في MP.
عرض الصورة على Twitter
عرض الصورة على Twitter
عرض الصورة على Twitter
عرض الصورة على Twitter
11:49 صباحًا · 13 مارس 2022

رصدت Leakers براميل مختلفة لـ Mac-10 واثنان منها يغيران سرعة رصاصة السلاح.

في عناوين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، كان Mac-10 meta لفترة طويلة. سيكون بالتأكيد تمزيق الأهداف من مسافة قريبة. حتى في Warzone ، يكون السلاح فتاكًا للغاية في القتال القريب والمتوسط. سيختار لاعبو Rebirth Island جهاز Mac-10 لتمزيق الردهات بسهولة لأنه كان لديه TTK سريع يبعث على السخرية.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول تأثير البراميل المختلفة على جهاز Mac-10 بمجرد إطلاق السلاح في الموسم الثالث . مع بقاء أكثر من أسبوع قبل انتهاء الموسم الثاني ، يمكن للاعبين توقع انخفاض التحديث للموسم المقبل في أواخر الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك