فرى فاير

ما هي سكنات Garena Free Fire gloo الجدارية الأكثر ندرة على الإطلاق؟

أندر جدران gloo على الإطلاق اعتبارًا من مارس 2022 (الصورة من Sportskeeda)

جلود حائط Gloo في Free Fire هي أكثر العناصر المرغوبة والتي نادرًا ما تطالب بها. لا يمكن للاعبين فتحهم عبر المتجر داخل اللعبة لأنهم يصلون فقط عبر الأحداث الخاصة. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تكلف جدران gloo مئات الماس ، ويحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر أثناء إنفاقها.

يقدم المطورون معظم أشكال جدران gloo عبر عمليات التعاون أو الأحداث ذات الطابع الخاص أو المهرجانات الإقليمية أو الذكرى السنوية. نظرًا لأن جميع جدران gloo نادرة ، فقد أصبح بعضها أكثر ندرة بمرور الوقت حيث لم يدعيها الكثير من اللاعبين.


Garena Free Fire: أندر أشكال جلو الجدران على الإطلاق (اعتبارًا من مارس 2022)

1) النظام القديم

في الماضي ، سمحت ميزة الطلب المسبق داخل اللعبة للمستخدمين بشراء حزم Elite Pass و Elite Pass مسبقًا. منحتهم حزم النخبة مكافآت للطلب المسبق كانت حصرية تمامًا. كانت إحدى هذه المكافآت هي جدار gloo ذو اللون الأبيض القديم.

قدم Garena Ancient Oder كجائزة للطلب المسبق لحزمة النخبة للموسم 24. يتميز الجدار اللامع بتصميم مثير للإعجاب يتميز بصورة ظلية تشبه الساموراي جنبًا إلى جنب مع هالة حمراء اللون.


2) الموت الولي

كان جلد الجدار gloo الذهبي الفضي مع القناع الوصي من بين العناصر الأكثر شعبية في اللعبة. كان لدى Death Guardian بنية أوسع قدمتها Garena عبر حدث “Rampage Top Up” في عام 2020.


3) Hayato The Guardian

جدار جلو Hayato The Guardian هو جلد نادر آخر يتميز بواحد من أكثر التصاميم جمالية. ومع ذلك ، فإن مستحضرات التجميل هذه التي تحمل طابع Hayato كانت لا تحظى بشعبية عند وصولها لأول مرة.

كان الجلد الجميل جزءًا من حدث Midnight Samurai ، ولكن انتهى به الأمر ليصبح واحدًا من أندر حدث في Free Fire بسبب عدم شعبيته.


4) هوكي الدم

هذا الجلد gloo هو مكافأة أخرى للطلب المسبق في هذه القائمة ، مثل Ancient Order. تمامًا مثل الأخير ، لم يعد هوكي الدم إلى فري فاير أبدًا.

اشترى المطورون الجلد بتصميم جمجمة وعصي الهوكي خلال الموسم 18 كجائزة طلب مسبق لحزمة Elite Bundle.


5) جلو منحدر

آخر إدخال في هذه القائمة ، Gloo Ramp ، على عكس الأشكال الأخرى ، له بنية صغيرة. على الرغم من أن لديها أكبر فرص العودة في Free Fire ، إلا أن التصميم جعلها خيارًا لا يحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين.

تم تقديمه خلال موسم الهالوين في عام 2020 ، ولا يوفر الجلد ذو اللون الأرجواني غطاءً كبيرًا. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء درج مؤقت باستخدام Gloo Ramp لتسلق الهياكل المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك