كول اوف ديوتى موبايل

سيقدم COD Mobile قريبًا خرائط Cold War و Ground War

وضع الحرب الأرضية من ألقاب Call of Duty السابقة قادم إلى COD Mobile في الموسم القادم ، كشفت التسريبات (الصورة عبر Activision)

تشير التسريبات الجديدة إلى أن لاعبي COD Mobile سيتمكنون قريبًا من استكشاف خرائط المركبات في لعبة متعددة اللاعبين. من المتوقع أن ينخفض ​​خادم اختبار جديد بسرعة ويكشف المزيد عما هو قادم للعبة قريبًا.

قدم العديد من المتسربين بالفعل صورًا للخرائط غير المكتملة والأوضاع القادمة إلى اللعبة في المواسم القليلة القادمة.

بعد PPSh من Black Ops Cold War ، حان الوقت لعرض بعض الخرائط من العنوان على منصة الهاتف المحمول. علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا إطلاق الوضع الذي طال انتظاره من ألقاب Call of Duty السابقة في اللعبة في الموسم المقبل.

من المتوقع أيضًا أن تمر واجهة المستخدم الحالية للعبة بتغييرات جذرية لتسهيل الأمر على اللاعبين. تأتي بعض التغييرات الرسومية أيضًا على COD Mobile ، ويمكن استكشاف كل هذا المحتوى أولاً في خادم الاختبار القادم.


القمر الصناعي قادم إلى COD Mobile ومن المحتمل أن يستضيف وضع الحرب الأرضية في الموسم المقبل

بعد انتظار طويل ، من المقرر إطلاق لعبة Ground War في المواسم القادمة. عندما تم إطلاق خريطة Aniyah Incursion ، توقع اللاعبون إضافة وضع الحرب البرية. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث. ينتظر اللاعبون منذ عام 2021 إطلاق هذا الوضع الممتع.

كود إنتل موبايل

من المقرر إطلاق خريطة القمر الصناعي في الموسم المقبل بعد أن تم تسريبها في البداية قبل عام واحد.

ستكون الخريطة متاحة أيضًا في وضع الحرب الأرضية الجديد.

عرض الصورة على Twitter
6:37 صباحًا · 25 فبراير 2022

Ground War هو وضع 12v12 حيث يشارك اللاعبون في معارك بالأسلحة النارية باستخدام المركبات والدبابات. كانت Black Ops Cold War تحظى بشعبية كبيرة بسبب هذا الوضع لأنها تعلق خيارات عبور المركبات على خريطة كبيرة للاعبين المتعددين .

من المرجح أن يتم لعب الحرب الأرضية 12 ضد 12 على خريطة جديدة ، والتي ستكون “قمر صناعي” من Black Ops Cold War. يمكن توقع مركبات الدفع الرباعي والمركبات الهجومية والدبابات وغير ذلك الكثير في هذا الوضع.

أغذية تسرب البلاستيك | COD: Mobile News

ستظهر الخريطة الجديدة “القمر الصناعي” ، جنبًا إلى جنب مع وضع “الحرب الأرضية 12 ضد 12” ، في الاختبار التجريبي التالي.

يمكن للجنود استخدام المركبات مثل الدراجات النارية والمركبات الهجومية وكذلك الدبابات وسيكونون قادرين على تنفيذ الضربات الجوية.

عرض الصورة على Twitter
6:23 ص · 25 فبراير 2022

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك