فرى فاير

حيل الماس المجانية غير المحدودة من Free Fire: هل هي غير قانونية؟

لماذا يجب على اللاعبين تجنب الاختراقات أو أدوات إنشاء الماس بأي ثمن (الصورة من Garena)

تنوع المحتوى داخل اللعبة في Garena Free Fire بمرور الوقت مع التحديثات. يمكن للاعبين ملاحظة التغييرات الجذرية في لعبة باتل رويال الشهيرة مقارنة بالإصدار الأولي الذي أطلقته Garena في عام 2017. لقد شهدت تصعيدًا هائلاً في الأرقام في السنوات الأخيرة.

تقدم Garena مقتنيات جديدة داخل اللعبة لإرضاء قاعدة المستخدمين الهائلة. وبالتالي ، فقد تم أيضًا زيادة عمليات الشراء داخل التطبيق بسبب زيادة عدد اللاعبين. وهكذا ، أصبح الماس سلعة أساسية للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على إكسسوارات مختلفة.

كما أدت الزيادة في الطلب على الماس إلى ظهور العديد من مولدات الماس المجانية الاحتيالية. يمكن للأفراد الحصول على نتائج بحث لعدد كبير من عمليات اختراق “الماس المجانية غير المحدودة”.


Garena Free Fire: العديد من مولدات الماس المجانية أو الاختراقات المدرجة على الإنترنت هي عمليات احتيال

يمكن التعرف على الاختراقات أو الأدوات المدرجة لتوليد الماس بكلمات رئيسية مثل “عمل بنسبة 100٪” و “توليد 100000 ماسة” و “احصل على الماس مجانًا”. ومع ذلك ، لا يوجد تطبيق لهذه الاختراقات الماسية ، ويمكنها إلحاق الضرر بالمستخدمين من خلال حظر حسابات FF الخاصة بهم.

نظرًا لأن مولدات الماس هذه تعدل عملاء اللعبة أو تتفاعل معهم ، فإنها تصبح غير قانونية وفقًا لسياسة Garena لمكافحة الاختراق. لنفترض أن نظام مكافحة الغش في اللعبة يكتشف أي أداة اختراق أو اختراق للماس. في هذه الحالة ، سيتم فرض حظر ، إما حظر دائم أو مؤقت على معرفات اللاعب ، وهو أمر غير قابل للتفاوض.

الأشياء التي تؤدي إلى تعليق الحساب (الصورة من Garena)
الأشياء التي تؤدي إلى تعليق الحساب (الصورة من Garena)

هذا هو موقف المطورين من أي حالة من حالات الاختراق أو الغش التي يقع فيها اللاعبون:

“Free Fire لديها سياسة عدم التسامح مطلقًا ضد الغش. سنحظر بشكل دائم حساباتهم المستخدمة في الغش. كما سيتم حظر الأجهزة المستخدمة في الغش من تشغيل Free Fire مرة أخرى باستخدام أي حسابات أخرى.”

علاوة على ذلك ، قام المطورون بتصفية الهواء حول أي إعلان عبر الإنترنت يعرض ألماسًا مجانيًا أو رخيصًا:

“أي شخص يقدم لك أشياء مجانية داخل اللعبة لا يفعل ذلك ليكون لطيفًا. فقد أصبحت الأموال التي يحصل عليها اللاعبون خدعًا قيّمة للمحتالين. اشترِ فقط الماس داخل اللعبة من مصادر مشروعة ، ولا تثق أبدًا في العرض الذي يبدو جيدًا جدًا أن يكون صادقا “.

يُقترح على اللاعبين الإبلاغ عن أي ملف APK أو أداة معدلة للعبة باستخدام مركز مساعدة Garena . يمكنهم أيضًا المضي قدمًا والإبلاغ عن أي لاعب آخر يستخدم الاختراق.

يجب على المستخدمين توخي الحذر ، بصرف النظر عن المتسللين الماسيين ، هم:

  • الماس هاك
  • طلقة الرأس فقط
  • تعقب الموقع / خريطة الإختراق
  • ضربة واحدة تقتل
  • الرصاص الشفاف
  • طريق شفافة
  • حركة فائقة السرعة / سرعة هاك
  • اختراق السيارة (يسمح للغشاشين بالمرور عبر الجدران)
  • Wall Hack (يسمح للغشاشين بالاختباء داخل الجدران والصخور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك