فرى فاير

أفضل 5 حيوانات أليفة من Free Fire MAX للعب عدواني في إصدار OB32

تسير هذه الحيوانات الأليفة بشكل جيد مع اللاعبين الذين يستخدمون أسلوب اللعب العدواني (الصورة من Sportskeeda)

تلعب الحيوانات الأليفة في Free Fire MAX دورًا حيويًا في القتال. إنهم يقدمون العديد من الإضافات والامتيازات للاعبين ، وفي بعض الأحيان ، يمكن لمهاراتهم أن تفيد فريقًا بأكمله بشكل غير مباشر.

ومع ذلك ، يعمل عدد قليل منهم بشكل جيد مع لاعبين عدوانيين. تساعد مهاراتهم المستخدم على تأمين المزيد من عمليات القتل أو اكتساب ميزة تكتيكية مباشرة في القتال العام والمعارك الشديدة.


تعد الحيوانات الأليفة Free Fire MAX هذه مثالية للعب العدواني

5) المحقق باندا

يعتبر Detective Panda أحد أقدم الحيوانات الأليفة في Free Fire MAX ومع ذلك ، فقد صمدت مهارته أمام اختبار الزمن. يطلق عليه Panda’s Blessings ويمنح المستخدم 10 نقاط صحة لكل عملية قتل.

على الرغم من عدم وجود الكثير من نقاط الإصابة التي تم استردادها ، يمكن للمستخدمين الاستفادة منها أثناء المعارك الشديدة . سيسمح لهم ذلك بالبقاء على قيد الحياة لفترة أطول ويقلل من احتمالات القضاء عليهم.


4) التنين

يحب اللاعبون العدوانيون مطاردة خصومهم أثناء القتال. ومع ذلك ، يتم إعطاؤهم في بعض الأحيان الانزلاق من خلال استخدام chasee في الوقت المناسب لقنابل الدخان اليدوية أو كسر خط البصر. هذا هو المكان الذي تلعب فيه مهارة دريكي ، وهج التنين.

في اللحظة التي يستخدم فيها العدو مجموعة medkit للشفاء ضمن دائرة نصف قطرها 30 مترًا للاعب ، سيتم الكشف عن موقعهم. سيستمر هذا التأثير لمدة خمس ثوان ، مما يمنح اللاعب متسعًا من الوقت لإعادة إشراك هدفه المفقود.


3) روكي

Rockie هو أحد أروع الحيوانات الأليفة في Free Fire MAX بفضل مهارته المذهلة ، Stay Chill ، والتي تقلل من وقت تباطؤ قدرات الشخصية النشطة بنسبة 15٪.

هذا يسمح للمستخدم باستخدام القدرات النشطة بشكل متكرر أكثر أثناء المباراة. على الرغم من أن حلق بضع ثوانٍ لا يبدو كثيرًا ، إلا أنه يمكن أن يغير قواعد اللعبة أثناء القتال.


2) فالكو

Falco مفيد جدًا خلال مرحلة الهبوط للمباراة. مهارتها ، Skyline Spree ، تزيد من سرعة الانزلاق بعد القفز بالمظلات بنسبة 45٪. بالإضافة إلى ذلك ، سرعة الغوص بعد فتح المظلة تزداد بنسبة 50٪.

تسمح هاتان الامتيازات للمستخدم بالهبوط بشكل أسرع أثناء المباراة. هذا مفيد للغاية عند محاولة الهبوط بسرعة في مناطق الإسقاط السريع أو مناطق أخرى على الخريطة وسيضمن حصول المستخدم على أول اختيار للأسلحة.


1) ليلة النمر

Night Panther هي واحدة من أكثر الحيوانات الأليفة تميزًا في Free Fire MAX. تزيد مهارتها ، تدريب الوزن ، من مساحة مخزون المستخدم بمقدار 45 ، مما يسمح لهم بحمل المزيد من العناصر أثناء المباراة.

بالنظر إلى أن اللاعبين العدوانيين يستهلكون الإمدادات بسرعة أثناء المباراة ، فإن القدرة على حمل المزيد تساعد كثيرًا. سيسمح لهم ذلك باستخدام إمدادات إضافية دون تفكير ثانٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك