فرى فاير

أفضل 3 شخصيات في Free Fire MAX للاعبين السلبيين في مارس 2022

شخصيات Free Fire MAX هذه مناسبة للاعبين السلبيين (الصورة من Sportskeeda)

عادة ، هناك نوعان من اللاعبين في Free Fire MAX: عدواني وسلبي. اللاعبون العدوانيون لديهم الدافع الوحيد للانخراط في المعارك والفوز بها ، في حين أن القليل منهم لديهم النية الوحيدة للفوز بمباراة بأسلوب سلبي.

مع العديد من الشخصيات ، تسمح Free Fire MAX للاعبين باختيار أي منها ودمج قدراتهم للحصول على المساعدة أثناء المعركة. ليست كل الشخصيات مناسبة للجميع. يجب على اللاعبين دائمًا استخدام الشخصيات وفقًا لأسلوب لعبهم.

لطالما كان تجنب القتال المبكر جزءًا من استراتيجية الفوز بالمباراة للاعبين غير المقاومين. على الرغم من أن جميع الشخصيات لديها قدرات فريدة ، إلا أنها ليست كلها جيدة في كل موقف. يمكن أن يكون استخدام شخصية تساعدهم على الهروب من المواقف الشديدة والاستمرار في اللعبة هو الخيار الأفضل.


أفضل شخصيات Free Fire MAX للاعبين السلبيين

3) أندرو

القدرة: أخصائي درع (عادي)

تلعب الدروع دورًا كبيرًا في إنقاذ المستخدم من الأعداء. كلما زادت متانة الدرع ، كان المستخدم أكثر أمانًا. بفضل قدرة Andrew’s Armor Specialist ، تنخفض خسارة سترة التحمل بنسبة 12٪. وبالتالي ، فإن المستخدم يعاني من انخفاض الضرر.

القدرة: الذئب حزمة (توقظ)

تقوم قدرة Awakened Andrew’s Wolf Pack بعمل كل ما في Armor Specialist. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعزز تقليل ضرر الدروع بنسبة 11٪. يوفر كل زميل في الفريق يحمل هذه المهارة انخفاضًا إضافيًا بنسبة 15٪ في ضرر الدروع للمستخدم من قبل كل زميل في الفريق يحمل هذه المهارة.

الاستخدام النهائي لـ Andrew هو تقليل الضرر عن طريق زيادة متانة السترة. يمكن للاعبين غير المقاومين الاستفادة من قدراته بأقصى قدر من الكفاءة.


2) نايري

القدرة: مكواة ثلج

بفضل قدرة نايري للثلج ، تستعيد جدران Gloo ، بمجرد نشرها ، 30٪ من المتانة الحالية كل ثانية. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم أن يقدم 25٪ ضررًا متزايدًا لجدران Gloo أثناء استخدام بنادق هجومية.

تساعد قدرة نايري المستخدمين على التعافي خلف غطاء متين وتحرير أنفسهم من الأعداء أثناء وجودهم في حالة قتالية. كونه مهارة سلبية ، لا يحتاج المستخدم إلى الشعور بالتوتر لاستخدام قدرته في المشاهد الشديدة.


1) ديمتري

القدرة: شفاء نبضات القلب

تدوم دقات القلب الشافية من ديميتري لمدة 15 ثانية ، وتخلق منطقة شفاء بقطر 3.5 متر يستعيد فيها المستخدم وحلفاؤه نقاط الصحة بمعدل 3 حصان / ثانية. تتيح لهم منطقة الشفاء أيضًا التعافي الذاتي عندما يسقطهم الأعداء.

لديه واحدة من أكثر مهارات الشخصية تفرداً وإفادة في Free Fire MAX. إنه يعمل بشكل جيد في مباريات الفريق ، ويقدم فائدتين: HP Recovery and self-recovery option ، لكن لعب مباراة فردية يساعد فقط في السابق ولا يستفيد من الأخير.

إنها الأنسب للمباريات المصنفة أثناء دفع الترتيب واللعب على قيد الحياة. يمكن بالفعل استخدامه بشكل مثالي في مباراة Clash Squad.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك