العاب موبايل

PUBG Mobile Lite vs COD Mobile: ما اللعبة التي تعمل بشكل أفضل على الهواتف المنخفضة الجودة في عام 2022؟

تقييم متطلبات نظام PUBG Mobile Lite و COD Mobile & # 039 ؛ (الصورة من Sportskeeda)

PUBG Mobile Lite و COD Mobile هما من أكبر الأسماء عندما يتعلق الأمر بألعاب الحركة متعددة اللاعبين على الأجهزة المحمولة. في حين أن الإصدار الأول هو الإصدار المضغوط من PUBG Mobile ، فقد تم إصدار الأخير في السوق لتزويد لاعبي الهواتف المحمولة بتجربة مماثلة لتلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر.

بدأت المقارنات بين العلامتين التجاريتين في الحياة عندما نشأت مناقشات في مجتمع الألعاب بشأن وظائف اللعبتين على الأجهزة المنخفضة النهاية.


مقارنة متطلبات الجهاز لـ PUBG Mobile Lite و COD Mobile

PUBG Mobile Lite

تم تطوير الإصدار Lite من PUBG Mobile ، الذي تم تطويره بواسطة Krafton and Tencent Games ، في البداية في جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات عدد كبير من المستخدمين الذين واجهوا تأخرًا في لعب PUBG Mobile على أجهزتهم المنخفضة الجودة. منذ ذلك الحين ، قام الملايين من المستخدمين بتنزيل اللعبة وانغمسوا في تجربة المعركة الملكية.

تحتوي اللعبة على الحد الأدنى من متطلبات الجهاز التي تم تعيينها للاعبين للعب آخر تحديث 0.22.1.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Android 4.1.1
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت
  • الحد الأدنى للمساحة الحرة: 720 ميجا بايت

COD موبايل

تم تطوير COD Mobile بواسطة Activision. تبتعد اللعبة عن التركيز فقط على وضع BR وتقدم أوضاع لعب مختلفة وخرائط وموضوعات واقعية وغير ذلك الكثير.

على الرغم من أن COD Mobile كان يُنظر إليها في البداية على أنها منافسة لـ PUBG Mobile ، إلا أنها أصبحت تدريجيًا منافسة للإصدار Lite من PUBG mobile. يوفر COD Mobile أيضًا تجربة ألعاب للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالألعاب على الأجهزة المنخفضة.

متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Android 4.3
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجا بايت
  • الحد الأدنى من المساحة الحرة: 2 جيجا بايت (3 جيجا بايت لتنزيل جميع ملفات الموارد)

الخلاصة: ما اللعبة التي تعمل بشكل أفضل على الهواتف المنخفضة الجودة في عام 2022؟

بناءً على متطلبات النظام المذكورة أعلاه ، من الواضح أنه يمكن تشغيل PUBG Mobile Lite حتى على هواتف RAM بسعة 1 جيجابايت. يوفر Unreal Engine 4 رسومات لائقة للعبة والتي تركز بشكل أساسي على تقديم أفضل أداء للاعبين. لذلك ، فهو يعمل بشكل أفضل من COD Mobile على الأجهزة المنخفضة.

على الرغم من أن COD Mobile يمكن تشغيلها على عدد قليل من الأجهزة المنخفضة ، إلا أن اللعبة مناسبة أكثر للأجهزة المتطورة حيث يتم الاستمتاع بها بشكل أفضل مع أعلى الرسومات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك