فرى فاير

5 نصائح للفوز بمباريات Clash Squad في Free Fire (فبراير 2022)

اتبع هذه النصائح للتحسن في مباريات Clash Squad في Free Fire (الصورة من Garena Free Fire)

على عكس وضع Battle Royale في Free Fire ، فإن مباريات Clash Squad سريعة الخطى. عادة ما يندفع كلا الفريقين للقاء بعضهما البعض في المعركة ، وتنتهي الجولات في غضون دقيقة.

ستعتمد المطالبة بالنصر في وضع الأوكتان العالي هذا على العديد من العوامل. في حين أن العديد من هذه العناصر لا يمكن تغييرها أو تحسينها ، إلا أن هناك القليل منها يمكن للاعبين العمل عليه بشكل مباشر لتحسينه.


حسِّن احتمالات الفوز بمباريات Clash Squad في Free Fire باتباع هذه النصائح البسيطة

5) التنسيق والتواصل هو مفتاح الفوز

مفتاح الفوز بجولة خالية من العيوب في Clash Squad هو التواصل والتنسيق. بدون أي من هذين ، سيتعثر الفريق وسيكسب العدو اليد العليا.

يجب على اللاعبين التأكد من أن التنسيق مثالي. يجب أن يتم الاندفاع في انسجام تام ، ويجب على زملائه استدعاء الخصوم عند رصدهم ، والأهم من ذلك ، يجب أن يعمل الفريق كوحدة واحدة متماسكة.


4) حاول تأمين أرض مرتفعة قبل أن يندفع العدو

إذا كان الفريق يفضل استراتيجية دفاعية في وضع Free Fire’s Squad Clash ، فيجب تأمين أرض مرتفعة. اعتمادًا على الموقف ، يمكن أن يكون هذا إما فوق مبنى أو أشياء أخرى.

بغض النظر عن الموقع ، فإن تأمين أرض مرتفعة سيسمح للاعبين بالحصول على زوايا إطلاق أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إطلاق النار من موقع مرتفع يجعل من الصعب على العدو الرد.


3) خطط بعناية قبل شراء العناصر

قبل شراء العناصر أثناء المباراة ، يجب على اللاعبين التأكد من استخدامها على النحو المنشود. على سبيل المثال ، لن يكون شراء الفطر منطقيًا إذا لم يلعب EP دورًا حيويًا في قدرة الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شراء أسلحة غير مناسبة لاستراتيجية الفريق سيعيق المباراة أيضًا. هذا هو السبب في أنه من الجيد دائمًا التخطيط مسبقًا مع الفريق قبل الشراء.


2) استخدم الشخصيات التي تضيف قيمة إستراتيجية إلى طريقة اللعب

في حين أن العديد من الشخصيات قد تبدو الاختيار الصحيح لوضع Squad ، فإن معظمها غير مناسب تمامًا للمهمة. على سبيل المثال ، لن تساعد شخصيات مثل A124 و Wolfrahh كثيرًا لأن المرء يحتاج إلى EP للعمل ، وستتم إعادة تعيين قدرة الآخر في كل جولة.

يجب على اللاعبين بدلاً من ذلك استخدام شخصيات مثل Antonio و Maro و Jota وبالطبع DJ Alok. ستثبت قدراتهم فائدة فورية للاعبين وهي ثابتة في كل جولة.


1) استخدم القنابل اليدوية لإبطاء تقدم العدو

إذا كان فريق العدو لديه عادة التسرع ، فيمكن للاعبين استخدام ذلك لمصلحتهم. بدلاً من الاندفاع المضاد وإمكانية القضاء عليه ، يمكن استخدام القنابل اليدوية لإيقاف العدو في مساراته.

يمكن أن تتسبب القنبلة المطبوخة جيدًا في أضرار أكثر من معظم البنادق داخل اللعبة. إذا تمكنت المجموعة بأكملها من التنسيق ورمي القليل منها ، فسوف يندفع فريق العدو مباشرة نحو الدمار المتفجر وهلاكهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك