فرى فاير

5 نصائح لاختيار أفضل مكان للهبوط في Free Fire (فبراير 2022)

اتبع هذه النصائح لضمان موقع هبوط جيد في Free Fire (الصورة من Garena Free Fire)

يعد العثور على مكان جيد للهبوط أثناء مباراة Free Fire أمرًا حيويًا لتحقيق النجاح. إذا فشلت عملية الهبوط ، تقل فرص بقاء اللاعب بشكل كبير.

بينما يلعب الحظ أيضًا دورًا خلال مرحلة الهبوط ، فإن معظم العوامل التي ستضمن هبوطًا سلسًا تقع في يد اللاعب. من خلال وضع بعض النصائح واحتياطات السلامة في الاعتبار ، ستكون كل هبوط في اللعبة خالية من العيوب.


تذكر هذه الأشياء عند اختيار موقع هبوط في Free Fire

5) ارض في منطقة معروفة

لضمان هبوط آمن ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة تخطيط المنطقة. سيقلل ذلك من مخاطر التعرض لكمين من قبل الخصوم أو الوقوع في الخطوبة والاضطرار إلى الدوران لمسافات طويلة.

لسوء الحظ ، ستستغرق هذه المهمة بعض الوقت. سيتعين على اللاعبين استكشاف مواقع مختلفة على الخريطة أثناء اللعب لحفظها بدقة. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، سيكون هذا مفيدًا للغاية من خلال السماح للاعبين باكتساب ميزة اللعبة المبكرة.


4) تجنب الهبوط على أرض منخفضة

عند اختيار مكان للهبوط ، ينبغي الحرص على أن موقع الهبوط ليس على أرض منخفضة أو مناطق مجاورة لتل. إذا هبط الخصم على أرض مرتفعة وتمكن من الاستعداد ، فسيواجه اللاعبون وقتًا عصيبًا في الدوران خارج المنطقة.

بفضل زوايا إطلاق النار المتفوقة ، سيتمكن العدو من السيطرة على الموقع. سيتعين على اللاعبين إما الدوران لمسافة طويلة حول الأرض المرتفعة أو المخاطرة بالدفع صعودًا لتقصير المسار.


3) إذا هبطت في منطقة هبوط ساخن ، تجنب الهبوط على الأرض

القطرات الساخنة محفوفة بالمخاطر بالفعل كما هي. بالنظر إلى عدد اللاعبين الذين يهبطون في هذه المواقع ، فإن احتمالات البقاء على قيد الحياة ضئيلة. خطوة واحدة خاطئة وخروج مبكر مضمون.

لتحسين احتمالات أن تكون آخر الصامد ، يجب على اللاعبين تجنب الهبوط على الأرض وبدلاً من ذلك يهبطون على قمة المباني. سيضمن هذا عدم تمكن الأعداء من تأمين ميزة أرضية عالية.


2) ابحث عن المناطق التي بها الكثير من الغطاء الطبيعي

لا يتم توزيع الغطاء الطبيعي بالتساوي عبر الخرائط في Free Fire. تتمتع بعض الأماكن بغطاء طبيعي أكثر من غيرها ، وهذه المناطق هي إلى حد بعيد من أكثر الأماكن أمانًا خلال مراحل اللعبة المبكرة.

لن يتمكن الخصوم من التعامل مع الضرر بسهولة ، حيث ستمتص البيئة معظم نيران البنادق. إلى حد ما ، سيؤدي الغطاء الطبيعي أيضًا إلى إعاقة خط الرؤية ، مما يجعل من الصعب تحديد اللاعبين البعيدين.


1) تجنب الهبوط في المناطق التي هي باتجاه حافة الخريطة

في حين أن الهبوط في مناطق منعزلة هو الإستراتيجية الأكثر أمانًا في Free Fire ، فقد يكون الدوران منها أصعب مما كان متوقعًا. بدون مركبة ، سينتهي الأمر باللاعبين إلى إضاعة الكثير من الوقت في الجري إلى المنطقة الآمنة .

بدلاً من الهبوط على حواف الخريطة ، يمكن للاعبين بدلاً من ذلك اختيار الهبوط في مواقع معالم أصغر. في حين أن هذه الأماكن قد لا تقدم الكثير من النهب ، إلا أنها ستكون آمنة ويمكن للمستخدم الاستعداد في سلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك