فرى فاير

هل Free Fire MAX هو نفسه Garena Free Fire؟ كل ما يجب أن تعرفه

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت اللعبتان متماثلتان (الصورة من Sportskeeda)

أثار الحظر المفروض على Free Fire ، الذي دخل حيز التنفيذ في 14 فبراير ، مشهد ألعاب الهاتف المحمول الهندي ، حيث كانت قاعدة المعجبين باللعبة حزينة تمامًا. على الرغم من وجود قدر كبير من التكهنات ، فقد تم سحب اللعبة من كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store في الوقت الحالي.

علاوة على ذلك ، كانت هناك مناقشات بشأن إصدار MAX من عنوان battle royale ، والذي لم يتم تضمينه في القائمة التي تم نشرها على الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد أدى ذلك إلى مناقشات ، حيث يعتبره الكثيرون مشابهًا للمتغير العادي.


هل Free Fire MAX و Free Fire متماثلان؟

الإجابة على هذا السؤال واضحة إلى حد ما. يتم تشغيل كلتا اللعبتين على نفس الخوادم ، ويمكن للاعبين استخدام نفس الحساب للمشاركة فيهما. على الرغم من أن Free Fire MAX تطبيق مستقل ، إلا أن المحتوى ومعظم الأشياء الأخرى متطابقة. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات الحصرية ، مثل ردهة 360 درجة والمزيد.

بشكل أساسي ، أطلقت Garena هذا الإصدار فقط لتوفير رسومات محسنة وتأثيرات بصرية وتأثيرات صوتية ، مما أدى في النهاية إلى تجربة ألعاب أكثر غامرة. من المفهوم أن الحد الأدنى من المتطلبات أعلى بكثير أيضًا.

مقتطف من الأسئلة الشائعة الرسمية (الصورة عبر Garena)
مقتطف من الأسئلة الشائعة الرسمية (الصورة عبر Garena)

فيما يلي ما ذكره المطورون عن الفرق بين الألعاب:

“Free Fire MAX هو الإصدار الأكثر ثقلًا بالمواصفات ، وهو متطابق من حيث طريقة اللعب ولكنه يتضمن المزيد من التأثيرات المتقدمة والرسوم المتحركة والرسومات لتعميق الانغماس وتحسين تجربة المستخدم الإجمالية.”

للتلخيص ، كلتا اللعبتين متطابقتين تقريبًا في مكوناتهما الأساسية ، مع تقديم إصدار MAX فقط تحسينات معينة.


هل إصدار MAX غير محظور؟

حتى كتابة هذه السطور ، لم يُعرف سبب عدم حظر إصدار MAX. ومع ذلك ، قامت Apple بإزالة MAX والمتغير العادي من App Store. ومع ذلك ، لا يزال العنوان متاحًا على متجر Google Play ، ويمكن لمستخدمي Android تنزيله والاستمتاع باللعب مع حساباتهم الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك