فرى فاير

هل من الممكن لعب Free Fire بالحساب القديم بعد الحظر الوطني؟

يشعر المستخدمون بالقلق بشأن حساباتهم القديمة في اللعبة (الصورة من Sportskeeda)

لقد فاجأ قرار حظر Free Fire عشاق اللعبة تمامًا. بدلاً من الاستمتاع بالأحداث بسعادة ، يشعر اللاعبون الآن بالدهشة والقلق بشأن مستقبل لقبهم المحبوب في الأمة.

كان العديد من المستخدمين قلقين بشأن كل التقدم الذي أحرزوه في الإصدار القياسي من Free Fire وجميع الأموال التي أنفقوها على عمليات الشراء داخل اللعبة.

نتيجة لذلك ، كانوا قلقين باستمرار بشأن ما سيحدث لحساباتهم ، وهل سيكونون قادرين على الاستفادة منها في الإصدار الأفضل من اللعبة.


هل يمكن استخدام حساب Free Fire قديم بعد الحظر في الهند؟

أديتيا راج كول
كبير: تحظر الهند 54 تطبيقًا صينيًا آخر.
عرض الصورة على Twitter
11:23 صباحًا · 14 فبراير 2022

نعم ، سيستمر المستخدمون في تقدمهم في حساباتهم القديمة عبر Free Fire MAX حيث لم يتم الإعلان عنها في قائمة التطبيقات المختلفة البالغ عددها 54 المحظورة من قبل حكومة الهند. لذلك ، لا ينبغي أن يقلقوا بشأن حذف حساباتهم أو أن أي شيء سيتم إعاقته بأي شكل من الأشكال.

قام المطورون بدمج تقنية Firelink في متغير Max ، مما يتيح للأفراد الحفاظ على التقدم والعناصر والمحتويات الأخرى عبر عناوين Battle Royale أثناء استخدام نفس الحساب.

عمليات الشراء داخل اللعبة لا تعمل في الإصدار العادي (الصورة من Garena)
عمليات الشراء داخل اللعبة لا تعمل في الإصدار العادي (الصورة من Garena)

علاوة على ذلك ، أجرى اللاعبون عمليات شراء داخل اللعبة للماس وأشياء أخرى ، وهو ما لم يكن ممكنًا في الأيام القليلة الماضية في الإصدار العادي بسبب الحظر الجاري تنفيذه.

لا يزال متجر Play يقدم الإصدار Max (الصورة عبر متجر Google Play)
لا يزال متجر Play يقدم الإصدار Max (الصورة عبر متجر Google Play)

وبالتالي ، يمكن لمستخدمي Free Fire MAX أيضًا المشاركة في الأحداث الجارية القائمة على Squad Beatz وكسب المكافآت المجانية ذات الصلة ، بما في ذلك حزم الأزياء والجلود والمزيد التي أتاحها المطورون. يمكن للمهتمين تنزيل اللعبة مباشرة على أجهزتهم عبر متجر Google Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك