فرى فاير

من طور Garena Free Fire؟ بلد المنشأ وتفاصيل المطور

تفاصيل حول مطوري Free Fire وأصلهم والمزيد (الصورة من Sportskeeda)

أصبحت Free Fire ظاهرة عالمية تتراكم أعدادًا هائلة منها مع مرور كل شهر. تتركز قاعدة المعجبين الكبيرة للعبة والتركيبة السكانية للمشاهدين في الهند ، الذين أصيبوا بالدمار بسبب إعلان حظر العنوان.

اللعبة لم تكن متاحة للتنزيل منذ أيام قليلة (الصورة من جوجل بلاي)
اللعبة لم تكن متاحة للتنزيل منذ أيام قليلة (الصورة من جوجل بلاي)

في 14 فبراير 2022 ، تم حظر اللعبة إلى جانب 53 تطبيقًا آخر. العنوان لم يكن متاحًا للتنزيل قبل أيام قليلة من هذا الإعلان أيضًا. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن الوصول إلى الخوادم في الوقت الحالي ، حيث يواجه المستخدمون على الشبكات المحددة فقط أخطاء عند الوصول إلى اللعبة.


من هم مطورو Free Fire ونسخته MAX؟

تم تطوير Free Fire بواسطة Garena و 111dots Studios. الأول هو مطور وناشر للألعاب عبر الإنترنت مقره سنغافورة. بعض العناوين البارزة الأخرى التي نشرتها تشمل League of Legends و FIFA Online و Call of Duty Mobile.

يقع المقر الرئيسي للشركة في سنغافورة وقد تم تأسيسها في عام 2009 من قبل Forrest Li. في عام 2017 ، تم تغيير اسم الشركة إلى Sea Limited ، مع كون Garena واحدة من الشركات التابعة لشركة Sea Limited.

الشركة مدرجة أيضًا في بورصة نيويورك – تمتلك Tencent حصة 18.7 في المائة ، وقد باعت مؤخرًا أسهمًا بقيمة 3 مليارات دولار.

تراجعت حصة Sea Limited في بورصة نيويورك بعد الحظر (الصورة من Sportskeeda)
تراجعت حصة Sea Limited في بورصة نيويورك بعد الحظر (الصورة من Sportskeeda)

بعد الإخطار بتعليق اللعبة في الدولة ، تعثر سعر سهم العنوان بنسبة 18.56 في المائة في يوم واحد. من ناحية أخرى ، فإن 111dots Studio هو مطور ألعاب فيديو فيتنامي.

حققت Free Fire نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وتم تصنيفها أيضًا على أنها اللعبة الأكثر تنزيلًا في عام 2019 ، وفقًا لـ App Annie. بعد هذا النجاح ، بدأ تطوير Free Fire MAX ، الإصدار المحسن بصريًا ، بإصدار تجريبي مغلق بدءًا من عام 2020.

تلا ذلك الإصدار العالمي لهذا الإصدار في عام 2021 ، والذي نال إشادة واسعة النطاق من اللاعبين لتركيزه على رسومات أفضل ، مع الحفاظ على أسلوب اللعب الأساسي.

Gametube
قائمة التطبيقات المحظورة ..

#freefire

عرض الصورة على Twitter
12:07 م ؛ 14 فبراير 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك