فرى فاير

كيفية الفوز بألعاب تحدي المصنع في Free Fire: تلميحات وحيل (فبراير 2022)

يمكن للاعبين لعب تحدي المصنع من خلال إنشاء غرف مخصصة (الصورة من Sportskeeda)

تحتوي Free Fire على أوضاع لعب متعددة يقدمها المطورون بانتظام ، وهي متاحة لفترة محدودة. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من أوضاع الغرف المخصصة الأخرى التي أنشأها المجتمع والتي اشتهرت من قبل العديد من منشئي المحتوى ، بما في ذلك Factory Challenge.

يتم لعب هذا الوضع على خريطة Bermuda ، حيث يهبط جميع اللاعبين على قمة Factory ، وهي نقطة ساخنة شهيرة ، وبعد ذلك ينخرطون في قتال اشتباك. ومع ذلك ، يمكن للاعبين البدء في استخدام الأسلحة النارية بعد فترة زمنية معينة.

هناك العديد من التغييرات أو الإصدارات لهذا التحدي ، مع وجود اختلافات في الصحة وسرعة الحركة وارتفاع القفزة والمزيد.

ملحوظة: هذا المقال يعكس رأي الكاتب


نصائح للفوز بمزيد من تحدي Free Fire Factory

1) استخدام كلا والحيوانات الأليفة

Kla هي الأفضل للقتال في Free Fire (الصورة من Garena)
Kla هي الأفضل للقتال في Free Fire (الصورة من Garena)

يتميز تحدي المصنع في المقام الأول بمعارك بالأيدي. نتيجة لذلك ، يعد Kla هو الخيار الأفضل لهذا الوضع. تعتبر قدرته في المواي تاي منطقية لهذا الغرض لأنها تزيد من الضرر الذي يلحق بقبضته بنسبة 100٪.

يزداد الضرر بنسبة 400٪ عندما تصل الشخصية إلى أقصى مستوى في اللعبة ، مما يتيح للمستخدمين توجيه الضربات القوية بسهولة وإنزال أعدائهم أثناء تحدي المصنع. وبالتالي ، لا يوجد شيء أفضل من Kla للقتال القتالي.

قد يفضل بعض اللاعبين استخدام Falco ، والتي يمكن أن تساعدهم في الهبوط بسرعة واكتساب ميزة التموضع. قد يكون Rockie أيضًا خيارًا قابلاً للتطبيق نظرًا لتقليل فترة التباطؤ للقدرة النشطة.


2) احصل على تركيبة شخصية جيدة توفر الشفاء الكافي

قدرة Alok على الشفاء ضرورية (الصورة من Garena)
قدرة Alok على الشفاء ضرورية (الصورة من Garena)

سيتعين على اللاعبين تحمل معظم المباراة دون الوصول إلى medkits. هذا يعني أنهم سيحتاجون إلى قدرة نشطة لتوفير HP عند الضرورة. بعد آخر التحديثات ، فإن الشخصية الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي K.

ومع ذلك ، فإن Alok هو بلا شك الخيار الأفضل في هذا السيناريو بسبب ميزة أخرى لسرعة الحركة ، على الأقل حتى يقتصر القتال على قمة المصنع مع قتال المشاجرة.

سوف يحتاجون إلى سرعة حركة أفضل للقبض على خصومهم على حين غرة ، وهو ما توفره بالتأكيد شخصيات مثل كيلي وجوزيف. بالإضافة إلى ذلك ، قد يساعد استخدام ليون في الشفاء التدريجي.


3) قتل طرف ثالث

قد لا يكون القتال بقبضة مباشرة واحدًا لواحد دائمًا الإستراتيجية المثالية للفوز بالمزيد من تحديات Free Fire Factory . تعد احتمالات الحصول على طرف ثالث أعلى بشكل كبير بسبب المساحة المحدودة المتاحة في أعلى المصنع.

يجب على المستخدمين الاستفادة من حقيقة أن خصومهم يشاركون في القتال والقضاء عليهم خلسة عندما تظهر الفرصة. بشكل عام ، بعد ترك عدد قليل من اللاعبين في قمة المصنع في Free Fire ، ينطلق اللاعبون إلى أجزاء أخرى من الخريطة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك