ماين كرافت

أفضل 5 حيوانات أليفة في Minecraft في عام 2022

يوجد أكثر من عدد قليل من الحيوانات التي يمكن للاعبين ترويضها كحيوانات أليفة (الصورة من Mojang)

يمكن أن يكون عبور عالم Minecraft منعزلاً ، وأحيانًا خطيرًا ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن لصديق حيوان أن يساعد اللاعبين في كثير من الأحيان.

من خلال تقديم حشود من الحيوانات مع بعض المواد الغذائية في Minecraft ، يمكن للاعبين ترويض الحيوان المعني وجعله يتابعهم في مغامراتهم.

تكفي بعض الحيوانات كرفيق ، لكن البعض الآخر يمكن أن يقدم فوائد تساعد اللاعب بطريقة ما. تختلف هذه الفوائد بناءً على الغوغاء المعنيين ، ولكن جميعها مفيدة في بعض الجوانب. تفصل بعض حشود الحيوانات نفسها كحيوانات أليفة أفضل بطرق معينة ، ومن الجدير بالذكر أفضل الحيوانات الأليفة التي يمكن للاعبين الاحتفاظ بها في مكان قريب.


Minecraft: أفضل الحيوانات الأليفة التي يمكن للاعبين ترويضها

5) الخيول / الحمير / البغال

حصان مسرج وجاهز للسفر (الصورة من موجانغ)
حصان مسرج وجاهز للسفر (الصورة من موجانغ)

قد يكون التجول في عالم Minecraft مملاً ، حيث لا يتحرك اللاعبون بسرعة خاصة أثناء الجري أو الركض. ومع ذلك ، مع وجود حصان أو حمار أو بغل ، يمكن للاعبين التحرك بسرعة كبيرة فوق معظم التضاريس. سيحتاجون إلى العثور على أحد حشود الحيوانات أولاً ، ثم محاولة تركيبهم عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أو الضغط على زر الاستخدام بيد مفتوحة على الغوغاء.

قد يقوم المخلوق بطرد اللاعب منها عدة مرات ، ولكن في النهاية ، سيتم ترويض الوحش. يمكن للاعبين بعد ذلك القيام بأشياء مثل وضع درع وسرج على المخلوق حتى يمكن تعريضه وحمايته من الخطر.

أحد أفضل أجزاء ترويض هذه الحيوانات هو أنها لا تحتاج إلى مواد غذائية للترويض الأولي.


4) الببغاوات

يمكن للببغاوات أن تستريح على أكتاف اللاعب (الصورة من Mojang)
يمكن للببغاوات أن تستلقي على أكتاف اللاعب (الصورة من Mojang)

على الرغم من ضعفها من حيث المعركة ، إلا أن الببغاوات يمكن أن تكون مفيدة في Minecraft لسبب مختلف. بعد ترويضها عن طريق إطعامها القمح أو البطيخ أو الشمندر أو بذور اليقطين ، ستتبع الببغاوات اللاعب وتطير حوله. يمكنهم حتى أن يجلسوا على كتف اللاعب إذا دخل بهم.

على الرغم من عدم قدرتها على القتال ، يمكن أن تكون الببغاوات مفيدة حيث يمكنها تقليد أصوات الغوغاء القريبين. في حالة تعرض اللاعب للإيقاع من قبل حشد معادٍ أو إذا كان هناك واحد في المنطقة ، يمكن للإشارة الصوتية الصادرة عن ببغاء أن تملأ اللاعبين لأنهم ليسوا آمنين كما يظنون.


3) الثعالب

ينتج عن تربية ثعالبين ثعلب صغير (الصورة من Mojang)
ينتج عن تربية ثعالبين ثعلب صغير (الصورة من Mojang)

إذا كان لاعبو Minecraft يبحثون عن حشد مفيد لالتقاط العناصر السائبة ، فقد يكون الثعلب الصغير مناسبًا لهم. بعد تربية ثعالبين باستخدام التوت الحلو أو المتوهج ، ستفرخ الثعالب ثعلبًا صغيرًا يثق في اللاعب.

من أجل الحفاظ على ولائه وتجنب هربه بعيدًا حتى ينضج ، يمكن للاعبين استخدام عناصر مثل الخيوط لإبقاء الطفل قريبًا. بمجرد أن ينمو ليصبح ثعلبًا بالحجم الكامل ، سيلاحظ اللاعبون أن الثعلب سيلتقط الأشياء السائبة على الأرض. في بعض الظروف ، يمكن للثعالب التقاط أشياء مثل الأسلحة واستخدامها في المعركة (على الرغم من أن اللاعبين لن يروهم في الواقع وهم يتأرجحون بالسلاح).

على سبيل المثال ، سيلاحظ اللاعبون الذين يسمحون للثعلب بالتقاط سيف مسحور بـ Fire Aspect أنه عندما يهاجم الغوغاء ، يمكنه إشعال النار فيهم كما لو كان يستخدم السلاح.


2) القطط / Ocelots

أسيلوتس البرية في بيومها الأحيائي في الغابة (الصورة من موجانغ)
أسيلوتس البرية في بيومها الأحيائي في الغابة (الصورة من موجانغ)

يمكن ترويض أحد أكثر أنواع الحيوانات الأليفة فائدة في جميع ألعاب Minecraft ، القطط و ocelots بسرعة عن طريق إطعامهم سمك القد أو سمك السلمون الخام.

بمجرد ترويضهم ، سوف يتابعون اللاعب ، ويقفزون ويجلسون على كتل معينة ويحافظون على صحبة اللاعب. عندما ينام اللاعب ليلًا على سرير ، يمكن للقطط أيضًا إحضار هدايا له مثل أقدام الأرانب والخيط وحتى الأغشية الوهمية.

واحدة من أفضل أجزاء القطط والأسود هو أن الزواحف مرعوبون منهم. إذا واجه الزاحف قطة أو أسيلوت ، فسيهرب بعيدًا حتى يصل إلى مسافة ستة إلى 16 كتلة تقريبًا. ستهمس القطط أيضًا الأشباح ، مما يجعلها تحافظ على مسافة بينها مثل الزواحف.


1) الذئاب

لا تزال الذئاب مفيدة للغاية في حماية اللاعب (الصورة من Mojang)
لا تزال الذئاب مفيدة للغاية في حماية اللاعب (الصورة من Mojang)

لقد تم ترويضها لأطول فترة في Minecraft ، ولا تزال الذئاب مساعدين ممتازين للاعبين. بعد إطعام عدد قليل من العظام ، ستحصل الذئاب على طوق وسيتم ترويضها.

ما لم يُطلب من الذئاب الجلوس ، ستلاحق الذئاب اللاعبين وتهاجم أي حشود معادية تهاجمها أو تهاجم اللاعب المرتبط بها. لا يوجد حد لعدد الذئاب التي يمكن للاعبين ترويضها ، لذلك من الممكن أن يكون لديك جيش كامل من الذئاب لحماية اللاعب. ومع ذلك ، قد يكون هذا أمرًا صعبًا ، لأن الذئاب التي تهاجم بعضها البعض عن طريق الخطأ يمكن أن ينتهي بها الأمر بالقتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك