ماين كرافت

أفضل 5 بذور Minecraft Bedrock بأراضي شاسعة

Minecraft بها أطنان من البذور تعرض مناظر طبيعية جميلة (الصورة من WallpaperAccess / Minecraft)

تشتهر Minecraft بعوالمها الضخمة والتوسع والعشوائية. منذ إصدار Minecraft 1.18 ، تغيرت التضاريس والجيل العالمي للعبة بمقدار هائل. يمكن أن يؤدي أي تفرخ عشوائي إلى مجموعة مذهلة من الكهوف المورقة أو مجموعة من الجبال الشاهقة والمخيفة.

تلقى إصدار Bedrock ونظيره في Java تحديث Caves and Cliffs الجزء الثاني في أواخر نوفمبر 2021. جلب التحديث ميزة رئيسية أخرى للعبة: تكافؤ البذور.

جعل تكافؤ البذور من الممكن للبذور أن تعمل بنفس الطريقة في كل من إصداري Java و Bedrock من اللعبة. البذور المدرجة أدناه ، لذلك ، هي نفسها لكلا الإصدارين.


Minecraft Bedrock: 5 بذور لمحاولة إنشاء مناطق حيوية ضخمة ومناظر طبيعية شاسعة

5) بيوم شاطئي ضخم (البذور: 5844766119969153161)

المنطقة الحيوية للشاطئ كبيرة بشكل غير طبيعي (الصورة من Minecraft)
المنطقة الحيوية للشاطئ كبيرة بشكل غير طبيعي (الصورة من Minecraft)

تفرخ هذه البذرة اللاعب في منطقة حيوية بالسهول ، بجوار غابة بلوط. يمكن للاعبين الاستمتاع بمناظر السهول الهادئة المليئة بالأشجار المزهرة والنحل الصاخب والعديد من حشود الحيوانات. ومع ذلك ، بالقرب من التكاثر ، يصل اللاعبون إلى مساحة صغيرة ، وهي منطقة حيوية على الشاطئ تسللت إلى الداخل.

يتصل الشاطئ بمساحة أرض عملاقة تتكون بالكامل من مجموعة من الشواطئ ، وهي واسعة جدًا لدرجة أنها تبدو وكأنها منطقة إحيائية صحراوية.


4) غابات شاسعة (بذرة: 548036083)

يُرى واد ضخم بالقرب من التكاثر ، مع منطقة Taiga الحيوية على اليسار (الصورة من Minecraft)
يُرى واد ضخم بالقرب من التكاثر ، مع منطقة Taiga الحيوية على اليسار (الصورة من Minecraft)

تفرخ هذه البذرة اللاعب بالقرب من المحيط على مجموعة من الشواطئ الصغيرة. ومع ذلك ، بالذهاب إلى الجنوب ، سيواجه اللاعبون منطقة أحيائية ضخمة في الغابة مليئة ببعض الوديان العميقة والمليئة بالموارد والتي تبدو وكأنها دموع في عالم Overworld.

تنتقل الغابة الأحيائية ببراعة إلى منطقة التايغا الأحيائية ، والتي تتميز ببعض أشجار التنوب الطويلة وكتلة البودزول لآلاف الكتل. يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى البناء في غابة أو العمل على بنايات مثل بيوت الأشجار اختيار هذه البذرة.


3) بيوم السافانا الضخم (البذور: 653694814)

تفرخ هذه البذرة اللاعب داخل منطقة أحيائية للسافانا تمتد لآلاف الكتل وتنقسم في البداية إلى ثلاث قطع من الأرض ، مع مداخل ضخمة من الماء حول البيض. أثناء الاستكشاف ، يمكن للاعبين العثور على بوابة مدمرة عبر البحيرة الطبيعية على يسار البيض.


2) الغابة الشاسعة (البذور: 3032803)

يمتد The Jungle لأميال (الصورة من Minecraft)
يمتد The Jungle لأميال (الصورة من Minecraft)

تولد هذه البذرة اللاعبين بالقرب من المناطق الأحيائية للغابات العملاقة والتي لا تنتهي أبدًا. يمكن العثور على شجرة غابة طويلة عند مدخل المنطقة الأحيائية مباشرةً ، والتي يمكن للاعبين استخدامها للحصول على قطعة أرض.

بوابة مدمرة تقع في مكان قريب ، بين تفرخ اللاعب ومدخل الغابة. يمكن للاعبين العثور على فأس ذهبي مع سحر Mending ، وسيف ذهبي مع سحر Sweeping Edge II ، وكتلتين من حجر السج ، و 17 قطعة حديدية في صندوق البوابة.


1) مسامير جليدية لا نهاية لها (البذور: 957288096)

تولد هذه البذرة اللاعبين في جزيرة صغيرة. يمكن العثور على أطلال تحت الماء مغمورة جزئيًا في مكان قريب. عند السفر شرقًا من مرحلة التفرخ ، يجب على اللاعبين الاستمرار في نفس الاتجاه حتى يصلوا إلى حافة المنطقة الأحيائية الجليدية.

سيؤدي الذهاب في نفس الاتجاه إلى جلب اللاعبين إلى قرية تقع شمال شرق منها منطقة بيولوجية ضخمة من ارتفاع الجليد.

البذور هي المدخل إلى عوالم جديدة وغير مكتشفة من قبل في اللعبة. بينما يمكن للعديد من اللاعبين العثور على بذور مثل تلك المذكورة أعلاه بشكل طبيعي تمامًا ، يختار الآخرون اللعب على هذه البذور المحددة للتعرف على نوع المغامرات التي تنتظرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك