فرى فاير

أفضل 3 مجموعات لشخصيات Free Fire بدون DJ Alok في فبراير 2022

تعد مجموعات الأحرف جزءًا مهمًا من Free Fire (الصورة من Sportskeeda)

تتميز Free Fire بمجموعة من الشخصيات الفريدة ، كل منها مجهز بقدراته الخاصة. علاوة على ذلك ، يحتوي كل واحد منهم على ثلاث فتحات منفصلة حيث يمكن للاعب الاستفادة من قدرات الشخصيات الأخرى ، والتي تشكل مجموعة أحرف.

توفر هذه المجموعات ميزة إستراتيجية في ساحة المعركة ، ويصبح من الضروري استخدام مزيج جيد. ومع ذلك ، فإن هذه القائمة الطويلة غالبًا ما تربك اللاعبين لأن الخيارات لا حصر لها.

فيما يلي قائمة بأفضل التركيبات التي تم إنشاؤها بدون DJ Alok.


أفضل 3 مجموعات من الشخصيات للاعبين الذين لا يستخدمون DJ Alok في Free Fire (فبراير 2022)

3) ووكونغ + هاياتو + انطونيو + جوزيف

يمكن للاعبين استخدام هذه المجموعة في وضع لعبة Clash Squad (الصورة من Garena)
يمكن للاعبين استخدام هذه المجموعة في وضع لعبة Clash Squad (الصورة من Garena)

ووكونغ: التمويه

باستخدام “التمويه” ، يمكن للاعبين تحويل أنفسهم إلى شجيرة ، بسرعة حركة أبطأ بنسبة 20٪. هناك فترة تباطؤ مدتها 300 ثانية يتم إعادة تعيينها عندما يتمكن اللاعبون من القضاء على عدو.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أن التحول سينتهي إذا شارك الأفراد في القتال.

هاياتو: بوشيدو

ينتج عن Hayato ‘s’ Bushido زيادة بنسبة 7.5٪ في اختراق الدروع عندما تنخفض الصحة العامة للاعبين بنسبة 10٪.

أنطونيو: روح العصابات

تعطي قدرة أنطونيو عشرة نقاط صحة إضافية كلما بدأت الجولة. قد لا يبدو هذا كثيرًا ، لكنه يصبح 35 صحة إضافية على أعلى مستوى.

جوزيف: حركة البندق

أخيرًا ، يمتلك جوزيف مهارة “حركة الجوز” ، والتي ترفع سرعة الحركة والركض السريع بنسبة 10٪ كلما تعرض اللاعبون لضرر.

هذا المزيج مهم بشكل خاص لوضع Clash Squad في Free Fire ويمكن أن يوفر مساعدة هائلة بسبب القدرات الخاصة بالشخصيات. يمكن للمستخدمين استبدال أنطونيو بخيارات أخرى إذا كانوا لا يرغبون في الحصول على 35 صحة إضافية في كل جولة.


2) سكايلر + داشا + شيرو + لوكيتا

يمكن للمستخدمين الذين لديهم أسلوب لعب عدواني استخدام هذا (الصورة من Garena)
يمكن للمستخدمين الذين لديهم أسلوب لعب عدواني استخدام هذا (الصورة من Garena)

سكايلر: ريبتيد إيقاع

عند تفعيل قدرة Skyler ، يتم إطلاق موجة صوتية للأمام ، مما يؤدي إلى إتلاف إجمالي خمسة جدران Gloo في دائرة نصف قطرها 50 مترًا. هناك فترة تباطؤ مدتها 60 ثانية بعد كل استخدام.

بالإضافة إلى ذلك ، ستزيد كل Gloo Wall التي يتم نشرها من استرداد HP بدءًا من 4 نقاط.

داشا: الاحتفال

يعد “Partying On” أمرًا رائعًا لمجموعة الشخصيات نظرًا للتأثيرات العديدة ، مثل تقليل الضرر ووقت الاسترداد من السقوط بنسبة 30٪ و 60٪. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقليل تراكم الارتداد والارتداد الأقصى بنسبة 6٪.

شيرو: تم تسليم الضرر

إذا قام خصم في نطاق 80 مترًا من المستخدم بضربهم ، فسيتم وضع علامة على المهاجم لمدة 6 ثوانٍ. الطلقة الأولى على العدو المحدد لها اختراق للدروع بنسبة 50٪. هناك فترة تباطؤ مدتها 25 ثانية لـ “الضرر المُسلم”.

لوكيتا: هات تريك

ترفع أغنية Luqueta “Hat Trick” الحد الأقصى للصحة الإجمالية بمقدار 10 ، حتى 50 مع كل قتل يتمكن المستخدمون من تحقيقه في ساحة المعركة.

هذا المزيج متوازن جدًا ويمكن أن يساعد المستخدمين بأسلوب لعب قوي في Free Fire. يمكن لـ Skyler تدمير الأغطية ، و Dasha يقلل من الارتداد ، ويميز Shirou عدوًا ، ويزيد Luqueta من الصحة القصوى.


1) ك + ميغيل + جوتا + جاي

K من بين أفضل الشخصيات في Free Fire (الصورة من Garena)
K من بين أفضل الشخصيات في Free Fire (الصورة من Garena)

K: سيد الكل

بعد تحديثات Free Fire الأخيرة ، كان K على قدم المساواة ، إن لم يكن متقدمًا على Alok. تزيد قدرته على “Master of All” الحد الأقصى لـ EP بمقدار 50. في وضع Jiu-jitsu ، يحصل اللاعبون على تحسن بنسبة 500٪ في معدل تحويل EP. في نفس الوقت ، يستعيد وضع علم النفس 3 أحباء كل 2.2 ثانية.

ميغيل: مجنون القاتل

يستعيد فيلم “Crazy Slayer” للمخرج Miguel أيضًا 30 EPs في كل جزء. يمكن لـ K فيما بعد تحويل EP هذا إلى HP في غضون بضع ثوانٍ.

جوتا: غارات متواصلة

تساعد قدرة Jota اللاعبين أيضًا على استعادة نقاط HP الخاصة بهم عند إلحاق الضرر. علاوة على ذلك ، يجدد اللاعبون أيضًا 10٪ من نقاط الصحة عندما يسحقون الخصم في Free Fire.

جاي: تحديث مستعرة

لا تزال شريحة Jai’s Microchip متوفرة في متجر Free Fire وتوفر إمكانية “إعادة تحميل Raging”. إنه يزيل ويل الذخيرة حيث سيتم إعادة تحميل مجلة البندقية تلقائيًا بنسبة 30 ٪. يقتصر هذا على AR و SMG و SG والمسدسات.

يمكن أن تعمل قدرة K’s و Miguel جنبًا إلى جنب ، مما يسهل اللعب العدواني من خلال توفير نقاط الصحة. يمكن لـ Jota و Jai المساعدة في المعارك القريبة حيث سيستعيد المستخدمون الصحة والذخيرة بعد هزيمة خصومهم في Free Fire.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك