ببجى موبايل

خريطة Aftermath في تحديث PUBG Mobile 1.8: كل ما نعرفه حتى الآن

 

سيرفر كونكر تهيس مميز - انصم الان - ANIMA-CO P-Server

بدأ التحديث الجديد في الظهور (الصورة من Sportskeeda)

نادرًا ما غابت PUBG Mobile عن العلامة عندما يتعلق الأمر بتنفيذ تحسينات وميزات مغيرة للعبة دفعت باللعبة إلى ما وصلت إليه الآن. على هذا المنوال ، يجلب التحديث 1.8 الكثير من التعديلات والتحسينات التي ستعزز بلا شك تجربة المعركة الملكية.

بعد التحديث 1.8 ، تم إطلاق خريطة Classic Mode جديدة تسمى Aftermath في PUBG Mobile. يمكن الوصول إليه تحت القسم غير المصنف ويجمع بين العديد من العناصر الفريدة والجديدة لتوفير تجربة غير مسبوقة.


خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد Aftermath في PUBG Mobile

على السطح ، تم إعادة تصور الخريطة بشكل أساسي عن Livik. ومع ذلك ، فإن التضاريس في منطقة 2 × 2 كم الصغيرة قد تغيرت بالكامل بسبب القنابل والانفجارات البركانية.

نتيجة لذلك ، تم تقليل امتداد المناطق الحضرية ومناطق اللعب على الخريطة الجديدة ، مما يسهل على اللاعبين اكتشاف خصومهم. يتطلب Livik بالفعل أسلوب لعب سريع الخطى ، لكن الانخفاض في المنطقة الحضرية قد يؤدي إلى المزيد من الألعاب النارية والمعارك.

علاوة على ذلك ، يتم تثبيت كل بندقية في Aftermath بوحدة AC Core ، والتي تعمل على تحسين التحكم والمساعدة في التصويب مع تقليل ضرر السلاح الناري. تسهل المساعدة على التصويب الثقيل من المشاركة في المعارك.

علاوة على ذلك ، في هذه الخريطة ، يتم عرض الأضرار التي لحقت بالخصوم للمستخدمين ، وذلك بفضل النظارات الخاصة ، والمجهزة مسبقًا بشكل افتراضي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين العثور على رموز تسوق خاصة مبعثرة عبر ما بعد الأحداث ، والتي يمكنهم تجميعها ثم استبدالها بالإمدادات والمعدات التكتيكية في متاجر التوريد عبر الخريطة. هذه الميزة متوفرة في عدة خرائط أخرى:

ميزة متجر التوريد (الصورة عبر PUBG Mobile)
ميزة متجر التوريد (الصورة عبر PUBG Mobile)

جانب آخر مثير للاهتمام في الخريطة الجديدة هو القدرة على استدعاء زملائه القتلى من خلال برج الاستدعاء. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر لأن الموقع يمكن أن يجذب العديد من المعارضين.

إلى جانب الخريطة الجديدة ، يمكن للاعبين الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة في الإصدار الجديد من PUBG Mobile . ومنها:

  • وضع لعبة Spider-Man ™
  • Royale Pass الشهر 7: Royale Guard
  • تبدأ الدورة الثانية من الموسم الرابع 18 يناير 02:00 (التوقيت العالمي المنسق +0)
  • موازنة السلاح الناري
  • ميكانيكي سحب جديد
  • متجر توريد جديد
  • عودة Metro Royale: Reunion and Payload 2.0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك