فرى فاير

تاريخ الإصدار المتوقع لتحديث Free Fire OB32 وجدول الصيانة والمزيد

 

سيرفر كونكر تهيس مميز - انصم الان - ANIMA-CO P-Server

التحديث القادم قاب قوسين أو أدنى (الصورة من Sportskeeda)

لطالما أبهرت التحديثات والتصحيحات لاعبي Free Fire لأنها تعني دائمًا إدخال ميزات ومحتوى جديد لتحسين التجربة بشكل عام. عادة ، يتم إنشاء الضجيج حول التحديث من بدء Advance Server ، حيث يتوفر للاعبين خيار اختبار الميزات الجديدة.

سيتم إغلاق Free Fire OB32 Advance Server في 13 يناير 2022 ، وتم إعداد المسرح لإصدار تحديث رئيسي. تم تعيينه لجلب الكثير من الميزات المثيرة ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة وتغييرات واجهة المستخدم وتغييرات الخريطة والمزيد والتي كانت معروضة في عميل الخادم المتقدم.


تحديث Free Fire OB32: تاريخ الإصدار المتوقع ووقته

موعد انتهاء الموسم الحالي (الصورة من Garena)
موعد انتهاء الموسم الحالي (الصورة من Garena)

يتم إصدار تحديثات Free Fire كل شهرين تقريبًا للحفاظ على تفاعل اللعبة وتجديدها. اتبعت هذه بشكل عام نمطًا محددًا من إطلاقها قبل يوم واحد فقط من الانتهاء من موسم تصنيف Clash Squad الحالي.

ينتهي الموسم العاشر من Clash Squad الحالي في 20 يناير 2022. نتيجة للنمط المذكور أعلاه ، قد يتوقع اللاعبون إصدار التحديث في 19 يناير 2022.

بشكل عام ، يبدأ Garena في طرح التحديث بعد ساعات قليلة من بدء الصيانة. بناءً على هذه المعلومات ، قد يكون التحديث متاحًا للتنزيل حوالي الساعة 10:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا بتوقيت الهند (GMT +5: 30).


جدول الصيانة

جدول الصيانة لتحديث OB30 (الصورة عبر Facebook)
جدول الصيانة لتحديث OB30 (الصورة عبر Facebook)

يتم قطع خوادم Free Fire في وضع عدم الاتصال للصيانة كل يوم تصحيح ، مما يضمن الانتقال السلس إلى أحدث إصدار.

عادة ، يبدأ وقت الصيانة حوالي 9 إلى 9:30 صباحًا بتوقيت الهند (GMT +5: 30) ، ويستمر الاستراحة حتى 5 إلى 6 مساءً بتوقيت الهند (GMT +5: 30). خلال هذه المرحلة ، لا يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة وبالتالي يواجهون خطأً أثناء محاولة تشغيل اللعبة. كل ما عليهم فعله هو انتظار انتهاء الصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك