لعبة PUBG: NEW STATE

هل يمكنك لعب PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي Emulator؟

PUBG: New State هو إدخال آخر في نوع Battle Royale الشهير المتاح على الأجهزة المحمولة.

لا تزال ساحة معركة PlayerUnknown واحدة من أكثر ألعاب المعارك الملكية شهرة على هذا الكوكب. الآن ، يمكن لمستخدمي Android و iOS تجربة إصدار مستقبلي مع PUBG: New State.

إطلاق PUBG: New State به لاعبون على أجهزة وأنظمة أخرى يتساءلون عما إذا كان سيتم استبعادهم. لا يبدو أن هناك خططًا لإطلاق جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم لـ New State ، ولكن يمكن لمشغلي الكمبيوتر تشغيلها على محاكي.


PUBG: يمكن تشغيل New State على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي

لاعب يحاول البقاء على قيد الحياة في PUBG: New State (الصورة من KRAFTON)
لاعب يحاول البقاء على قيد الحياة في PUBG: New State (الصورة من KRAFTON)

تحظى محاكيات أجهزة الكمبيوتر بشعبية كبيرة في ألعاب وحدة التحكم ، مثل تلك الخاصة بأجهزة Pokemon العشوائية والتحديات. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى ممارسة ألعاب الهاتف المحمول في بيئة عبر الإنترنت ، فإن هذا أمر مستهجن بشكل عام.

هذا لا يعني أنه ليس خيارًا شائعًا ، على الرغم من ذلك. PUBG: تشهد New State بالفعل أن عددًا كبيرًا من اللاعبين يحاولون الدخول من خلال برامج محاكاة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS أو Android .

لن تجد نسخة تقليدية من اللعبة على جهاز الكمبيوتر ، لذا سيتعين عليك استخدام محاكي Android أو iOS لتشغيلها بعيدًا عن جهازك المحمول. عليك فقط أن تدرك العواقب المحتملة.

فرقة تتحرك للهجوم في PUBG: New State (الصورة من KRAFTON)
فرقة تتحرك للهجوم في PUBG: New State (الصورة من KRAFTON)

هناك احتمال أن يتم اختراق حسابك ، وسوف ينتهي بك الأمر بفرض حظر إذا علم المطورون أنك تلعب PUBG: New State مع محاكي بدلاً من الطريقة التي صنعوا بها اللعبة.

لن نخبرك بكيفية تنزيله وتشغيله على أحد المحاكيات هنا لأنه ، مرة أخرى ، يعد أمرًا مستهجنًا عند اتخاذ إجراء. يمكنك إجراء البحث بنفسك للعثور على معلومات حول أمثال MEmu و BlueStacks.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة مانع الاعلانات

من فضلك ادعمنا من خلال ايقاف مانع الاعلانات لديك .. من خلال الاعلانات ودعمك نستطيع الاستمرار شكراً لك